الحوثيون يعلنون موقفهم بشأن تنفيذ اتفاق الحديدة ويقولون "لن ننسحب"     قطر تنفذ تمريناً عسكرياً مع أمريكا والأردن استعداداً لمونديال 2022     في ظل انهيار النظام الصحي.. سكان "المهرة" في مواجهة وبائي "الطاعون والجدري"     اللجنة الأمنية بتعز تقر إجراءات صارمة لتثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة     محكمة المانية : على برلين الضغط على أمريكا بشأن غارات الدرونز على اليمن( ترجمة خاصة)     مصدر عسكري: باكريت أصبح محل شك القيادة الشرعية واللجنة الرئاسية إجراء ما قبل العزل     "غريفيت" يقول إن هناك تقدما ملموسا لتنفيذ المرحلة الأولى من اتفاق الحديدة     اللجنة الرئاسية تتفقد ميناء نشطون والقوات البحرية بـ"المهرة"     رابطة أهلية تندد بنقل الحوثيين عشرات المختطفين إلى سجون سرية بصنعاء     أطفال في محرقة الحرب.. أم مكلومة تروي فاجعة عودة طفلها إليها قطع لحم ممزقة     اللجنة الأمنية تعلن رفضها لأية تشكيلات عسكرية خارج مؤسساتها في شبوة     جريمة فساد جديدة.. باكريت يؤجر خزانات نفط ميناء "نشطون" لرجل أعمال سعودي     الحوثيون يعلنون مقتل 15 جنديا سعوديا بينهم ضباط في نجران..     ناشينال إنتيرست : السلاح الأمريكي وسيلة التحالف لشراء ولاءات القبائل والجماعات المتطرفة في اليمن     كيف فضحت المهرة خفايا صراع السعودية والإمارات على ثروات اليمن؟    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ سقطرى يؤكد اهتمام الحكومة بتطوير الأرخبيل

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 14 مارس, 2019 - 08:46 مساءً ]

 
أكد محافظ محافظة ارخبيل سقطرى رمزي محروس، اهتمام الحكومة اليمنية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، بتطوير الارخبيل وتلبية احتياجات أبناءه من الخدمات والمشاريع التنموية.

جاء ذلك خلال زيارته إلى حزيرتي عبدالكوري وسمحة، اليوم الخميس، للاطلاع على احتياجاتهما من الخدمات الأساسية ومشاريع التعليم والصحة والمياه وإدراجها ضمن خطة مشاريع المحافظة القادمة وفقا لوكالة سبأ الشرعية.

كما أطلع المحافظ محروس، على ترتيبات إنشاء مدرج للطائرات في جزيرة عبدالكوري ومركزاً للشرطة.

وزار المحافظ محروس الكتيبة العسكرية المرابطة بجزيرة عبد الكوري، وأطلع على الجهود الذي يبذلونها في تأمين الجزيرة وسكانها، وحث منتسبي الكتيبة على الاستمرار في الانضباط ورفع  حالة الجاهزية لمواجهة اي طارئ.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات