هادي يلعن رفضه استمرار المبعوث الأممي في مهامه إلا بضمان مراجعة تجاوزاته.. رسالة     زيارة مرتقبة لوفد فرنسي رفيع المستوى إلى العاصمة المؤقتة عدن     رفضا لتهميش التحالف ومطالبة بحقوقهم.. أفراد من أمن المهرة يعتصمون أمام القوات الخاصة     الجارديان: الحكومة البريطانية تتفاوض مع ألمانيا لأجل إعادة تصدير السلاح للسعودية "ترجمة خاصة"     شاهد.. الحوثيون يبثون فيديو لاستهداف منشآت في مطار أبوظبي     محافظ "سقطرى" يجدد رفض التشكيلات العسكرية الخارجة عن الشرعية في المحافظة     سقطرى تحتفى بالذكرى الـ 29 للوحدة اليمنية     صحيفة أمريكية : ولي العهد السعودي وضع خطة للاستيلاء على ثروات قطر     سناتور أمريكي : نحن نبيع القنابل للسعودية وهي تلقيها على المدنيين في اليمن     سلطان السامعي يهاجم الحوثيين ويرفض "سياسة الإقصاء والتهميش"     بعد جمود علاقته بالسعودية..العاهل المغربي يبعث رسالة إلى الرئيس اليمني     الغذاء العالمي يتوقع مزيداً من التضييق على أعماله في مناطق سيطرة الحوثيين     الحوثيون يؤكدون أن قتلى وجرحى الحرب تجاوزوا 50 ألف     بعد مذكرة النواب للحكومة بعدم التعامل معه.. غريفيث يبحث الاستقالة من مهمته     طارق صالح متجاهلا "الانتقالي" والإمارات : عيد الوحدة من أعظم أيام اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ سقطرى يؤكد اهتمام الحكومة بتطوير الأرخبيل

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 14 مارس, 2019 - 08:46 مساءً ]

 
أكد محافظ محافظة ارخبيل سقطرى رمزي محروس، اهتمام الحكومة اليمنية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، بتطوير الارخبيل وتلبية احتياجات أبناءه من الخدمات والمشاريع التنموية.

جاء ذلك خلال زيارته إلى حزيرتي عبدالكوري وسمحة، اليوم الخميس، للاطلاع على احتياجاتهما من الخدمات الأساسية ومشاريع التعليم والصحة والمياه وإدراجها ضمن خطة مشاريع المحافظة القادمة وفقا لوكالة سبأ الشرعية.

كما أطلع المحافظ محروس، على ترتيبات إنشاء مدرج للطائرات في جزيرة عبدالكوري ومركزاً للشرطة.

وزار المحافظ محروس الكتيبة العسكرية المرابطة بجزيرة عبد الكوري، وأطلع على الجهود الذي يبذلونها في تأمين الجزيرة وسكانها، وحث منتسبي الكتيبة على الاستمرار في الانضباط ورفع  حالة الجاهزية لمواجهة اي طارئ.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات