اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة     القوات الأمريكية: جماعة الحوثي أطلقت 3 مُسيّرات وصاروخ باليستي باتجاه خليج عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذّر من تدفّق السيول     بلا قيود تدين بشدة محاولة اغتيال "شبيطة" بصنعاء     السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروع تشغيل 6 آبار ارتوازية في المسيلة     وكالة: الحكومة اليمنية رفضت منح تصريح لإصلاح كابل إنترنت بحري     مسؤول أمني يخطف رجل أعمال في عدن     الاتحاد الأوروبي يفرج عن مساعدات إضافية لليمن بقيمة 125 مليون يورو     مارب.. وفاة رجل وامرأة واحتراق 30 مسكن للنازحين بانفجار مخزن سلاح     "مراسلون بلا حدود" تدعو لفتح تحقيق بشأن استهداف الأمين العام لنقابة الصحفيين     كتائب القسام تعلن وفاة أسيرة إسرائيلية بعد إصابتها بقصف الاحتلال    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

قيادة المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى تفتتح (3) مشاريع خدمية وتعد بالمزيد «صور»

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 10 أبريل, 2018 - 12:51 مساءً ]

دشن الشيخ عبدالله بن عيسى آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى ومعه عدد من قيادات المجلس، مشروعات الخدمات للمياه في عدد من مناطق المهرة . 
وتم افتتاح محطة تحلية مياه منطقة قات بمديرية منعر وبتكلفة 27مليون ريال يمني ويستفيد منها المواطنيين في المديرية بما في ذلك مناطق ( قات - ارنبوت - الواسطة - عكريم - الواسعه - قطر)  والقرى المجاورة.
كما تم تدشين  حفر بئر ماء ارتوازي مع وحدة ضخ متكاملة بتمويل من المجلس العام بعمق  (380م) في منطقة ارنبوت بمديرية منعر.
كما تم البدء بشق طريق عكريم وعقبة (شوصاص) بمديرية منعر التي تربط المنطقة بالطريق العام بالمديرية وطريق العاصمة الغيظة بتكلفة تقدر بـ 10 ملايين ريال يمني.
وتأتي هذه المشاريع لخدمة أبناء المحافظة من المجلس العام كأولى الخطوات في دعم وتمويل في عموم مديريات محافظة المهرة مستقبلاً .
وتحدثا الأخوة الشيخ توكل سالم ياسين رئيس الهيئة التنفيذية  والشيخ سعد علي مخبال نائب رئيس الهيئة امام جموع المواطنين الحاضرة حول اهمية هذه المشاريع الخدماتية مقدمين شكرهم لكافة من عمل على إنجاح هذه الأعمال التي يستفيد منها مواطني وأبناء المهرة .

 





مشاركة الخبر:















كلمات دلالية:

تعليقات