الناطق باسم الحوثيين: العمليات الأخيرة دفاعا عن النفس ومن أشعل النيران لن ينجو منها     أديبة عمانية تفوز بجائزة مان بوكر العالمية     أمير الكويت: ندرك خطورة وتيرة التصعيد المتسارعة في منطقتنا     إعلاميون يمنيون مقربون من الإمارات يقودون حملة ضد السفير السعودي وآخرون يردون ..     الحكومة اليمنية تشدد على إجراء تصحيح شامل لآلية العمل الإغاثى     مراسلون بلاحدود: الرياض تعتقل صحفي يمني منذُ عام لأسباب مجهولة     النواب اليمني يوجه الحكومة بعدم التعاطي مع المبعوث الأممي.. وثيقة     الائتلاف الوطني الجنوبي يعقد لقاءه الأول ويعيد هيكلة قياداته ودوائره     "هادي": حسابات الأطماع والمصالح الضيقة أصابت الوحدة اليمنية بجراح خطيرة     الرئيس "هادي": إعلان التحالف الوطني للأحزاب السياسية حدث مهم     الجارديان : استهداف المدنيين جزء من استراتيجية التحالف بقيادة السعودية في اليمن ( ترجمة خاصة)     قائد عسكري ينجو من محاولة اغتيال في تعز     رئيس الوزراء يدعو السفير الروسي لإعادة افتتاح قنصلية بلاده في عدن     محادثات الأردن: فريق صنعاء يتهم الحكومة بالإصرار على تسييس الوضع الاقتصادي     الحوثيون يعلنون استهداف مطار نجران بطائرة مسيرة    
الرئيسية > رياضة

أنصار ريال مدريد يرفعون راية التحدي بعد عودة "زيدان"

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 12 مارس, 2019 - 11:29 صباحاً ]

أعلنت إدارة فريق ريال مدريد الإسباني تعيين الفرنسي زين الدين زيدان مديراً فنيا لفريق كرة القدم، بعد إقالة الأرجنتيني سانتياغو سولاري، الذي لم يمض على تعيينه مديرا للفريق أكثر من 5 أشهر.

وأبرم زيدان عقدا لمدة 3 سنوات حتى يونيو 2022 ، بعد تسعة أشهر فقط من استقالته في نهاية الموسم الماضي، وكان زيدان غادر ريال مدريد في مايو/ أيار الماضي بعد أن قاده للفوز بكأس دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي.

وقد استقال زيدان من ريال مدريد بعد فوزه في نهائي دوري أبطال أوروبا على ليفربول، وتم التعاقد مع جوليان لوبيتيغوي خلفا له قبل كأس العالم مباشرة حيث كان من المقرر أن يقود إسبانيا في المونديال، إلا أنه طرد على الفور. ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثالث في الدوري الاسباني بفارق 12 نقطة عن برشلونة المتصدر، وجاءت هزيمة أمام أياكس بعد هزيمتين متتاليتين الأولى أمام غريمه برشلونة الأولى كانت بثلاثة أهداف دون مقابل في كأس الملك والأخرى كانت بهدف دون رد في الدوري الإسباني.

وجاء قرار إقالة سولاري بعد خسارة ريال مدريد مباراة يوم أمس الأحد أمام نادي ريال بلد الوليد 1- 4 ، وذلك بعد أيام من خسارته المفاجئة أمام فريق أياكس أمستردام الهولندي، وكان سولاري هو المدير الفني للفريق الرديف لريال مدريد، قبل أن يتولى منصب المدير الفني المؤقت للفريق الأول وهو ما أعقبه توقيعه عقدا لمدة عامين في 13 نوفمبر الماضي حتى عام 2021.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات