الحوثيون يعلنون موقفهم بشأن تنفيذ اتفاق الحديدة ويقولون "لن ننسحب"     قطر تنفذ تمريناً عسكرياً مع أمريكا والأردن استعداداً لمونديال 2022     في ظل انهيار النظام الصحي.. سكان "المهرة" في مواجهة وبائي "الطاعون والجدري"     اللجنة الأمنية بتعز تقر إجراءات صارمة لتثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة     محكمة المانية : على برلين الضغط على أمريكا بشأن غارات الدرونز على اليمن( ترجمة خاصة)     مصدر عسكري: باكريت أصبح محل شك القيادة الشرعية واللجنة الرئاسية إجراء ما قبل العزل     "غريفيت" يقول إن هناك تقدما ملموسا لتنفيذ المرحلة الأولى من اتفاق الحديدة     اللجنة الرئاسية تتفقد ميناء نشطون والقوات البحرية بـ"المهرة"     رابطة أهلية تندد بنقل الحوثيين عشرات المختطفين إلى سجون سرية بصنعاء     أطفال في محرقة الحرب.. أم مكلومة تروي فاجعة عودة طفلها إليها قطع لحم ممزقة     اللجنة الأمنية تعلن رفضها لأية تشكيلات عسكرية خارج مؤسساتها في شبوة     جريمة فساد جديدة.. باكريت يؤجر خزانات نفط ميناء "نشطون" لرجل أعمال سعودي     الحوثيون يعلنون مقتل 15 جنديا سعوديا بينهم ضباط في نجران..     ناشينال إنتيرست : السلاح الأمريكي وسيلة التحالف لشراء ولاءات القبائل والجماعات المتطرفة في اليمن     كيف فضحت المهرة خفايا صراع السعودية والإمارات على ثروات اليمن؟    
الرئيسية > رياضة

أنصار ريال مدريد يرفعون راية التحدي بعد عودة "زيدان"

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 12 مارس, 2019 - 11:29 صباحاً ]

أعلنت إدارة فريق ريال مدريد الإسباني تعيين الفرنسي زين الدين زيدان مديراً فنيا لفريق كرة القدم، بعد إقالة الأرجنتيني سانتياغو سولاري، الذي لم يمض على تعيينه مديرا للفريق أكثر من 5 أشهر.

وأبرم زيدان عقدا لمدة 3 سنوات حتى يونيو 2022 ، بعد تسعة أشهر فقط من استقالته في نهاية الموسم الماضي، وكان زيدان غادر ريال مدريد في مايو/ أيار الماضي بعد أن قاده للفوز بكأس دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي.

وقد استقال زيدان من ريال مدريد بعد فوزه في نهائي دوري أبطال أوروبا على ليفربول، وتم التعاقد مع جوليان لوبيتيغوي خلفا له قبل كأس العالم مباشرة حيث كان من المقرر أن يقود إسبانيا في المونديال، إلا أنه طرد على الفور. ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثالث في الدوري الاسباني بفارق 12 نقطة عن برشلونة المتصدر، وجاءت هزيمة أمام أياكس بعد هزيمتين متتاليتين الأولى أمام غريمه برشلونة الأولى كانت بثلاثة أهداف دون مقابل في كأس الملك والأخرى كانت بهدف دون رد في الدوري الإسباني.

وجاء قرار إقالة سولاري بعد خسارة ريال مدريد مباراة يوم أمس الأحد أمام نادي ريال بلد الوليد 1- 4 ، وذلك بعد أيام من خسارته المفاجئة أمام فريق أياكس أمستردام الهولندي، وكان سولاري هو المدير الفني للفريق الرديف لريال مدريد، قبل أن يتولى منصب المدير الفني المؤقت للفريق الأول وهو ما أعقبه توقيعه عقدا لمدة عامين في 13 نوفمبر الماضي حتى عام 2021.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات