الحوثيون يعلنون موقفهم بشأن تنفيذ اتفاق الحديدة ويقولون "لن ننسحب"     قطر تنفذ تمريناً عسكرياً مع أمريكا والأردن استعداداً لمونديال 2022     في ظل انهيار النظام الصحي.. سكان "المهرة" في مواجهة وبائي "الطاعون والجدري"     اللجنة الأمنية بتعز تقر إجراءات صارمة لتثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة     محكمة المانية : على برلين الضغط على أمريكا بشأن غارات الدرونز على اليمن( ترجمة خاصة)     مصدر عسكري: باكريت أصبح محل شك القيادة الشرعية واللجنة الرئاسية إجراء ما قبل العزل     "غريفيت" يقول إن هناك تقدما ملموسا لتنفيذ المرحلة الأولى من اتفاق الحديدة     اللجنة الرئاسية تتفقد ميناء نشطون والقوات البحرية بـ"المهرة"     رابطة أهلية تندد بنقل الحوثيين عشرات المختطفين إلى سجون سرية بصنعاء     أطفال في محرقة الحرب.. أم مكلومة تروي فاجعة عودة طفلها إليها قطع لحم ممزقة     اللجنة الأمنية تعلن رفضها لأية تشكيلات عسكرية خارج مؤسساتها في شبوة     جريمة فساد جديدة.. باكريت يؤجر خزانات نفط ميناء "نشطون" لرجل أعمال سعودي     الحوثيون يعلنون مقتل 15 جنديا سعوديا بينهم ضباط في نجران..     ناشينال إنتيرست : السلاح الأمريكي وسيلة التحالف لشراء ولاءات القبائل والجماعات المتطرفة في اليمن     كيف فضحت المهرة خفايا صراع السعودية والإمارات على ثروات اليمن؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل قائد قبائل "حجور" أبو مسلم الزعكري وسقوط آخر قلاع القبائل بيد الحوثيين


الحوثيون قتلوا الزعكري وفجروا منزله كما اختطفوا جميع أبنائه في مديرية كشر

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 10 مارس, 2019 - 03:44 مساءً ]

قتل القائد الميداني لقبائل حجور بمحافظة حجة - شمال غربي اليمن - أبو مسلم الزعكري، ظهر اليوم الأحد، على يد مسلحي جماعة الحوثي.

وأفادت مصادر محلية أن الزعكري قتل خلال مواجهات مع مسلحي جماعة الحوثي في قريته غربي مديرية كشر بمحافظة حجة والتي شهدت مواجهات مع جماعة الحوثي منذ أيام، عقب سيطرت قوات الجماعة على مركز مديرية كشر والمناطق المحيطة به، في ظل خذلان التحالف والشرعية لرجال القبائل.

وأضافت المصادر أن مسلحي جماعة الحوثي "مثّلوا بجثة الزعكري وأسروا جميع أولاده وأسرته كما فجروا منزله إلى جانب منازل عدد من المواطنيين".

وأوضحت المصادر ذاتها أن مسلحي الجماعة تمكنوا من اقتحام منطقة بني سعيد وبني عمر وبني عثمان، وهي آخر قلاع قبائل حجور، وفي الأثناء يقومون بتفخيخ المنازل وتهجير ساكنيها استعدادا لنسفها.

يأتي هذا بعد أيام من قصف مكثف للحوثيين بمختلف أنواع الأسلحة على مناطق غربي مديرية كشر في محافظة حجة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات