هادي يلعن رفضه استمرار المبعوث الأممي في مهامه إلا بضمان مراجعة تجاوزاته.. رسالة     زيارة مرتقبة لوفد فرنسي رفيع المستوى إلى العاصمة المؤقتة عدن     رفضا لتهميش التحالف ومطالبة بحقوقهم.. أفراد من أمن المهرة يعتصمون أمام القوات الخاصة     الجارديان: الحكومة البريطانية تتفاوض مع ألمانيا لأجل إعادة تصدير السلاح للسعودية "ترجمة خاصة"     شاهد.. الحوثيون يبثون فيديو لاستهداف منشآت في مطار أبوظبي     محافظ "سقطرى" يجدد رفض التشكيلات العسكرية الخارجة عن الشرعية في المحافظة     سقطرى تحتفى بالذكرى الـ 29 للوحدة اليمنية     صحيفة أمريكية : ولي العهد السعودي وضع خطة للاستيلاء على ثروات قطر     سناتور أمريكي : نحن نبيع القنابل للسعودية وهي تلقيها على المدنيين في اليمن     سلطان السامعي يهاجم الحوثيين ويرفض "سياسة الإقصاء والتهميش"     بعد جمود علاقته بالسعودية..العاهل المغربي يبعث رسالة إلى الرئيس اليمني     الغذاء العالمي يتوقع مزيداً من التضييق على أعماله في مناطق سيطرة الحوثيين     الحوثيون يؤكدون أن قتلى وجرحى الحرب تجاوزوا 50 ألف     بعد مذكرة النواب للحكومة بعدم التعامل معه.. غريفيث يبحث الاستقالة من مهمته     طارق صالح متجاهلا "الانتقالي" والإمارات : عيد الوحدة من أعظم أيام اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل قائد قبائل "حجور" أبو مسلم الزعكري وسقوط آخر قلاع القبائل بيد الحوثيين


الحوثيون قتلوا الزعكري وفجروا منزله كما اختطفوا جميع أبنائه في مديرية كشر

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 10 مارس, 2019 - 03:44 مساءً ]

قتل القائد الميداني لقبائل حجور بمحافظة حجة - شمال غربي اليمن - أبو مسلم الزعكري، ظهر اليوم الأحد، على يد مسلحي جماعة الحوثي.

وأفادت مصادر محلية أن الزعكري قتل خلال مواجهات مع مسلحي جماعة الحوثي في قريته غربي مديرية كشر بمحافظة حجة والتي شهدت مواجهات مع جماعة الحوثي منذ أيام، عقب سيطرت قوات الجماعة على مركز مديرية كشر والمناطق المحيطة به، في ظل خذلان التحالف والشرعية لرجال القبائل.

وأضافت المصادر أن مسلحي جماعة الحوثي "مثّلوا بجثة الزعكري وأسروا جميع أولاده وأسرته كما فجروا منزله إلى جانب منازل عدد من المواطنيين".

وأوضحت المصادر ذاتها أن مسلحي الجماعة تمكنوا من اقتحام منطقة بني سعيد وبني عمر وبني عثمان، وهي آخر قلاع قبائل حجور، وفي الأثناء يقومون بتفخيخ المنازل وتهجير ساكنيها استعدادا لنسفها.

يأتي هذا بعد أيام من قصف مكثف للحوثيين بمختلف أنواع الأسلحة على مناطق غربي مديرية كشر في محافظة حجة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات