سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل قائد قبائل "حجور" أبو مسلم الزعكري وسقوط آخر قلاع القبائل بيد الحوثيين


الحوثيون قتلوا الزعكري وفجروا منزله كما اختطفوا جميع أبنائه في مديرية كشر

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 10 مارس, 2019 - 03:44 مساءً ]

قتل القائد الميداني لقبائل حجور بمحافظة حجة - شمال غربي اليمن - أبو مسلم الزعكري، ظهر اليوم الأحد، على يد مسلحي جماعة الحوثي.

وأفادت مصادر محلية أن الزعكري قتل خلال مواجهات مع مسلحي جماعة الحوثي في قريته غربي مديرية كشر بمحافظة حجة والتي شهدت مواجهات مع جماعة الحوثي منذ أيام، عقب سيطرت قوات الجماعة على مركز مديرية كشر والمناطق المحيطة به، في ظل خذلان التحالف والشرعية لرجال القبائل.

وأضافت المصادر أن مسلحي جماعة الحوثي "مثّلوا بجثة الزعكري وأسروا جميع أولاده وأسرته كما فجروا منزله إلى جانب منازل عدد من المواطنيين".

وأوضحت المصادر ذاتها أن مسلحي الجماعة تمكنوا من اقتحام منطقة بني سعيد وبني عمر وبني عثمان، وهي آخر قلاع قبائل حجور، وفي الأثناء يقومون بتفخيخ المنازل وتهجير ساكنيها استعدادا لنسفها.

يأتي هذا بعد أيام من قصف مكثف للحوثيين بمختلف أنواع الأسلحة على مناطق غربي مديرية كشر في محافظة حجة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات