الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الوكيل كلشات يحذر من خطورة عسكرة المهرة وتكرار سيناريو الفوضى في عدن


بدر كلشات

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 09 مارس, 2019 - 09:25 مساءً ]

جدد وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب، بدر كلشات المهري، رفضه لقرار المحافظ راجح باكريت التعسفي.

وقال الوكيل كلشات، في منشور له، على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، "يسألني الكثير عن قرار المحافظ الأخير بحقنا، وأين وصل". مؤكدا "أنه أصدر بيانا يرفض هذا القرار، الخارج عن النظام والقانون".

وأكد كلشات أن موقفه من القرار ثابت مشيرا إلى أنه ضد أي تواجد لمليشيات الانتقالي، وغيرها من المليشيات أو التكوينات الخارج عن المؤسسات الرسمية". 

وأعتبر إنشاء المحافظ باكريت قوات ما يُسمى بحماية المنشآت والشخصيات تجاوز للأمن العام الموجود بالمحافظة والمخول بحماية المنشآت.

 ولفت إلى أن تلك القوات ليست من أبناء المحافظة، والذي سبق وحذر منها أبناء المحافظة.

وتوعد "كلشات" بمواصلة الرفض التام لأي تحركات تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار المهرة مهما كان الثمن.

 وحذر "كلشات" من محاولة نقل سيناريو عدن المريع الذي حول المحافظة إلى مستنقع الجرائم والاغتيالات إلى المهرة ،داعيا في الوقت ذاته أبناء المحافظة إلى ترك ما وصفها بـ"المجاملة"، ومغادرة مربع الصمت".
 
وحمّل الوكيل كلشات، محافظ المهرة راجح باكريت، المسؤولية الكاملة لكل ما سينتج عن هذي المليشيات من فوضى، وعشوائية". داعيا المحافظ الى "التعقل، والعمل عبر المؤسسات الرسمية، وعدم الخروج عن الشرعية الدستورية الممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي".

جدير بالذكر، أن الوكيل بدر كلشات، كان قد صدر بحقه قرارا بالإيقاف من قبل المحافظ باكريت؛ ردا على انتقاده لممارسات دول  التحالف، ورفضه لمحاولات الإمارات عبر ما يُسمى بالمجلس الانتقالي، تشكيل مليشيات مسلحة مناطقية أسوة بما قامت بتأسيسه من الأحزمة والنخب في المحافظات الجنوبية.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات