وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة     مصر تؤكد رفضها تهديدات أمن الملاحة في البحر الأحمر     وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري     شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

انتخاب اليمن عضوا في مجلس إدارة الجمعية العربية للمياه بالأردن


انتخاب اليمن عضوا في مجلس إدارة الجمعية العربية للمياه بالأردن

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 09 مارس, 2019 - 09:02 مساءً ]

انتخبت الجمعية العربية لمرافق المياه، اليوم، وكيل وزارة المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، لعضوية مجلس إدارة الجمعية، في ختام أسبوع المياه العربي، الذي نظمته الجمعية في المملكة الأردنية.

واعرب الشرجبي في كلمته عن تقدير اليمن للدعم الذي تقدمه الدول والمنظمات لمواجهة الأضرار التي لحقت بمرافق قطاع المياه في اليمن، بما في ذلك المناطق التي تتعرض للحصار والمواجهات.

كما اعرب عن تطلع اليمن لدعم جهود مؤسسات المياه بمحافظات عدن، الضالع، ابين ولحج، التي تعرضت للتدمير جراء حرب جماعة الحوثي.

وقال "ان كل حرب سوف يأتي يوم وتنتهي، ولن يبقي في ذاكرة الشعوب الا مواقف الأشقاء والأصدقاء أثناء المحن".

وقد شارك في اعمال المؤتمر اكثر من 600 مشاركا من مختلف الدول العربية والاجنبية، بالإضافة الى ممثلين عن المنظمات والهيئات الدولية والاقليمية الداعمة لقطاع المياه والإصحاح البيئي.



مشاركة الخبر:

تعليقات