تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الجمعة القادمة...

المهرة على موعد مع حفل إشهار الملتقى العام لأبناء مديرية حوف


الملتقى العام لأبناء حوف

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 06 مارس, 2019 - 11:04 مساءً ]

تحتفل محافظة المهرة، يوم الجمعة القادمة، 8 مارس 2018، بإعلان مولودها الشبابي الجديد، المتمثل بإشهار الملتقى العام لأبناء مديرية حوف.

وكانت اللجنة التأسيسية للملتقى، قد عقدت اجتماعها الأول، مساء الجمعة، 1 مارس 2018، في منطقة جادب، بمحافظة المهرة، تحت شعار "بالعمل والتكاتف نجعل حوف نموذجا".
  
ويهدف الملتقى، إلى "تقديم الخدمات للمجتمع في حوف، دعما لأمن المديرية، واستقرارها، وتبني اقامة الفعاليات الثقافية والتوعوية، والندوات والأنشطة الرياضية، والمساهمة في حماية محمية حوف الطبيعية، وحمايتها من أي مخاطر او تهديدات".

كما يهدف الملتقى، إلى "تعزيز دور المرأة في بناء المجتمع، وكل ما يتعلق بالارتقاء بالمديرية، وتعزيز نهضتها التنموية".

حيث تم خلال اللقاء، الإعلان عن تشكيل الهيئة الإدارية للملتقى، حيث تم اختيار الهيئة بالإجماع، وهم:

1- محسن سعيد احمد رعفيت  رئيسا للملتقى 
2- احمد عبدالله محمد بلحاف  الامين العام للملتقى 
3- عامر عيسى احمد القميري    المسؤول المالي 
4- سالم علي سالم قراهاف     دائرة الشيوخ والشخصيات الاجتماعية 
5- محمد عيسى فتح               دائرة الاعلام 
6- محسن علي احمد باعمر        دائرة العلاقات العامه
7- رائد فائل                            دائرة الاحصاء والمعلومات
8- امينة محمد ثابت بلحاف       دائرة المرأة 
9- محمد سامي منصور المجيبي   عضوا 
10- محمود علي وحاس بلحاف    عضوا 
11- محسن محيمودي شعجول     دائرة الفعاليات والانشطة

وكانت الهئية الادارية للملتقى، قد عقدت اجتماعها الأول، عقب اختيارها؛ لمناقشة أبرز المهام والخطط التي سيبنى عليها عمل الملتقى العام لابناء مديرية حوف، والعمل على تطوير الارتقاء بالمديرية نحو الافضل، والمحافظة على هدوئها وسكينتها، والعمل على إحداث تطورا ملموسا في العمل المجتمعي، وتلبية حاجة المواطنين في توفير الخدمات والمبادرات بشكل طوعي.

 



مشاركة الخبر:



تعليقات