الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي     تأكيد روسي صيني على أهمية استقرار الوضع في اليمن     البحرية البريطانية تعلن رصد طائرة مُسيرة جنوب شرقي مدينة عدن     أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا بمقتل جندي على يد قوات تابعة للإمارات .. صور


المحتجون قطعوا الطرقات مطالبين بتسليم قتلة رأفت دمبع

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 04 مارس, 2019 - 11:00 مساءً ]

أفادت مصادر محلية أن محتجين غاضبين أغلقوا عددا من الشوارع الرئيسية في العاصمة المؤقتة عدن، للمطالبة بتسليم قتلة أحد جنود قوات الأمن على يد قوات مكافحة الإرهاب، التابعة للانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات.

وقالت المصادر لـ "المهرة بوست" إن عشرات المحتجين الغاضبين قطعوا، اليوم الاثنين، طريق المعلا وخور مكسر، ومنعوا مرور السيارات، مطالبين بتقديم قتلة الجندي رأفت دمبع الذي قتل على يد قوات يقودها يسران المقطري، الممولة إماراتيا.

وكشفت المصادر أن الجندي رأفت دمبع كان قتل ليلة أمس الأحد على يد قوات مكافحة الإرهاب وذلك على خلفية كشفه لجريمة اغتصاب تعرض لها أحد الأطفال.

وأضافت المصادر أن المحتجين رفعوا شعارات تطالب بتسليم المتورطين في الحادثة على الفور، موضحة استمرار قطع الشوارع حتى اللحظة.

وتُتهم قوات مكافحة الإرهاب التابعة ليسرى المقطري المقرب من القيادات الإماراتية الإماراتية باعتقال العشرات من النشاء السياسيين والدعاة والخطباء في مدينة عدن.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات