الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > رياضة

المهرة تكرم فريق خيبل لحصده المركز السادس عربيا في بطولة كرة الطائرة .. صور


فريق خيبل حصل على المركز السادس في تونس

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 03 مارس, 2019 - 07:17 مساءً ]

كرمت الإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية بديوان محافظة المهرة اليوم الأحد، إدارة وأعضاء فريق خيبل الرياضي لمشاركتهم المميزة في البطولة العربية الـ37 للكرة الطائرة، وحصدهم للمركز السادس عربيا.

وفي الحفل الذي أقيم لتكريم الفريق قال الوكيل المساعد بالمحافظة حسين المسعدي إن مشاركة نادي خيبل الرياضي في هذه البطولة العربية وتمثيله لليمن بشكل عام وحصوله على المركز السادس عربياً هو بحد ذاته إنجاز رياضي غير مسبوق وشرف كبير للمهرة واليمن بشكل عام.

وفي كلمة رئيس نادي خيبل الرياضي مطر سالم، قال إن الجهود الكبيرة والدعم المادي والمعنوي وتشجيع كافة القيادات والمسؤولين والشخصيات الاجتماعية والمواطنين للفريق كان لها دورا ايجابيا وواضحا على نفسيات اللاعبين. 

من جهتهم، عبر لاعبو نادي خيبل الرياضي عن شكرهم وسعادتهم البالغة بهذا الحفل التكريمي وتقديرهم الخاص لهذا التشجيع الذي قابلوه من كافة شرائح المجتمع المحلي بالمهرة. 
وكان الفريق قد حصد المركز السادس ضمن بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة في نسختها الـ37 التي استضافتها تونس خلال الفترة من 24-14 من فبراير المنصرم.






مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات