مسؤول حكومي: رفض مليشيا الانتقالي لقرارات الرئيس محاولة للهروب من تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض     برشلونة يخسر لقب السوبر وميسي يخرج بالبطاقة الحمراء     المهرة.. صندوق النظافة ينفذ حملة إغلاق للمحلات التجارية والمطاعم المخالفة     السعودية تعلن إصابة ثلاثة اشخاص في قصف حوثي جنوب المملكة     السودان.. مقتل وإصابة نحو 150 شخصا إثر هجوم في ولاية دارفور     المهرة.. تدشين البدء بدراسة الفصل الثاني من العام الجديد     لقاء يناقش آلية تنفيذ مشاريع خدمية في المهرة     سقوط جرحى نتيجة انقلاب مركبة عسكرية غربي عدن     البعثة الأممية تجدد دعوتها للأطراف المتحاربة بالحديدة إلى ضبط النفس     قيادي: الرئاسة تجاهلت ما يحدث بسقطرى وذهبت لتوقيع اتفاق مع الانتقالي والذي يتهما اليوم بالانقلاب عليه     الأجهزة الأمنية بتعز تعلن القبض على عصابة بحوزتها سيوف أثرية     أسعار صرف العملات الأجنبية في عدن وصنعاء مساء الأحد     الانتقالي يجدد رفضه للقرارات الجمهورية ويهدد باتخاذ خطوات تصعيدية في حال عدم المعالجة     وقفة احتجاجية لموظفي قناة عدن للمطالبة بعودة البث من داخل البلاد     مقتل وإصابة 5 مدنيين نتيجة المواجهات العنيفة في الحديدة (تحديث)    
الرئيسية > أخبار اليمن

أزمة وقود جديدة في عدن


يباع البنزين في سوق السوداء بأكثر من 8 آلاف ريال

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 09 أبريل, 2018 - 10:04 مساءً ]

شهدت العاصمة المؤقتة عدن جنوب البلاد أزمة وقود خانقة منذ صباح اليوم الاثنين حيث أغلقت محطات المدينة الخاصة أبوابها بسبب عدم توفر الوقود في حين شهدت أسواق السوداء انتشارا في شوارع المدينة.

وقال مصدر اعلامي  إن محطات الوقود الخاصة والحكومية في العاصمة المؤقتة عدن أغلقت صباح اليوم أبوابها مؤكدة عدم توفر مادتي البترول والديزل.
 
وأضاف المصدر ، إلى أن "شوارع المدينة شهدت انتشارا مفاجئا للأسواق السوداء لبيع المشتقات بأسعار مرتفعة منذ ظهر اليوم وصل سعر الـ 20 لتر إلى 8000 الأف ريال يمني ".
 
وليست هذه المرة الأولى التي تعاني فيها مدينة عدن من أزمة الوقود حيث شهدت عمليات مماثله مستمرة في حين نتج عن أزمة الوقود إغلاق أبواب محطات البنزين أمام المركبات ما تسبب في إثارة الهلع وظهور سوق سوداء لبيع البنزين بأسعار مرتفعة عن الأسعار الرسمية.
 
ويعاني اليمن، وهو منتج صغير للنفط، من ضائقة مالية بسبب الحرب وتوقف إنتاج وتصدير الخام والإيرادات الجمركية، واستمرار استنزاف المتمردين الحوثيين الذين استولوا على العاصمة صنعاء وعدة محافظات، لما تبقى من موارد البلاد وتسخيرها للمجهود الحربي.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات