الصين تبدي قدرتها على بناء جسر يربط بين اليمن وأفريقيا     عاجل.. دوي انفجار في العاصمة السعودية الرياض     الصين الأولى عالميا في جذب الاستثمار الأجنبي خلال العام المنصرم     قوات الحماية الرئاسية تستلم قلعة صيرة في عدن     الحديدة.. خروج خدمتي الاتصالات والانترنت عن مديريتي حيس والخوخة     ألمانيا تقدم نحو 18 مليون يورو لدعم الزراعة والري باليمن     الخزانة الأمريكية تسمح بالمعاملات المالية مع الحوثيين حتى 26 فبراير المقبل     هزة أرضية تضرب عدة مناطق في البيضاء وأبين     شبوة.. انطلاق تصفيات بطولة الجمهورية للشطرنج     "فيسبوك" تحذف منشورا لنتنياهو وتوضح السبب     تعيين أول مسلمة بمنصب مدعي عام في الولايات المتحدة     احتجاجات وقطع شوارع في عدن للمطالبة توفير كهرباء وصرف رواتب     كورونا.. تسجيل حالة شفاء واحدة في حضرموت     وقفة احتجاجية للعسكريين في عدن للمطالبة بصرف مرتباتهم     وسط شلل سياسي.. الرئيس التونسي يعلن رفضه للتعديل الوزاري    
الرئيسية > أخبار اليمن

أزمة وقود خانقة في عدن وسط مخاوف من رفع الأسعار ..


شركة النفط اليمنية تعتزم رفع سعر البنزين

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 01 مارس, 2019 - 05:29 مساءً ]

تشهد العاصمة المؤقتة عدن أزمة خانقة في المشتقات النفطية منذ يومين متتاليين، دون أسباب واضحة لذلك.

وقالت مصادر محلية إن محطات الوقود عدن تعاني من انعدام وقود السيارات، وسط مخاوف من رفع أسعار المشتقات النفطية.

وأوضحت المصادر أنه وفي الوقت الذي لا يتواجد البنزين في محطات الوقود، توجد عشرات الأسواق السوداء التي تبيع المشتقات النفطية وبأسعار خيالية وصلت إلى 15 ألف لـ 20 لتر من البنزين.

وأشارت إلى اعتزام شركة النفط اليمنية رفع سعر النزين من 270 ريالا للتر الواحد، إلى 300 ريال.

وليست هذه المرة الأولى التي تعاني فيها مدينة عدن من أزمة الوقود حيث شهدت عمليات مماثله مستمرة تسببت في إغلاق أبواب محطات البنزين أمام المركبات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات