وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا     تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل     المهرة.. السلطة المحلية تجدد تحذيراتها للمواطنين بضرورة توخي الحذر في ظل توقعات بأمطار غزيرة     مارب.. انقطاع التيار الكهربائي نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     العليمي يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من آثار المتغير المناخي في المهرة     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف في اليمن لإيقاف الحرب على الصحافة     حريق يلتهم 100 شجرة من النخيل وخلايا نحل في تريم حضرموت     مأرب.. مظاهرة حاشدة تندد باستمرار العدوان على غزة     المهرة.. السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     مؤسسة الطرق بالمهرة تواصل فتح الطرقات المتضررة من المنخفض الجوي     كهرباء المهرة تعلن التأكد من سلامة المولدات وقنوات الضغط العالي لعودة التيار الكهربائي     السلطة المحلية بالمهرة تحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل قيادي حوثي بارز وإصابة أخر في مواجهات مع قبائل حجور


مقتل قيادي حوثي بارز وإصابة أخر في مواجهات مع قبائل حجور

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 25 فبراير, 2019 - 09:32 مساءً ]

قتل قيادي في جماعة الحوثي، وأصيب أخر، في مواجهات مع أبناء قبائل حجور، بمحافظة حجة، شمال غرب اليمن.

وقال موقع الجيش اليمني "سبتمبر نت"، إن القيادي الحوثي، عبدربه عايض هراش، نجل الشيخ المتحوث عايض هراش، قتل خلال المواجهات، وهو من أبرز مشائخ مديرية ‎خارف بمحافظة ‎عمران، المحاذية لمديرية كشر بمحافظة حجة.

كما جرح القيادي الحوثي مالك مرشد جبة المكني ابو مالك، احد متحوثي مديرية وشحة، في غارة جوية لمقاتلات التحالف مساء أمس الأحد، استهدفته مع مرافقيه على متن أحد الأطقم التابعة للحوثيين، في قرية الحوج شرق العبيسة، سقطوا قتلى وجرحى.

ولا تزال المواجهات مستمرة للاسبوع الثاني على التوالي بين جماعة الحوثي، وقبائل حجور، حيث سقط خلال العشرات من القتلى والجرحى من الجانبين.



مشاركة الخبر:

تعليقات