الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجيش يدمر مخزنا للأسلحة التابعة للحوثيين شمال محافظة الجوف


تقدم جديد للجيش اليمني شمالي الجوف

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 22 فبراير, 2019 - 12:49 صباحاً ]

دمرت قوات الجيش الوطني، مساء الخميس، مخزن أسلحة، تابع لجماعة الحوثي، في جبهة مزوية، شمال محافظة الجوف، شمال شرق اليمن.

وبحسب مصادر محلية، فقد استهدفت مدفعية الجيش، مجاميع حوثية، كانت تحاول الهجوم، نحو مجمع المتون، في جبهة مزوية في محافظة الجوف. 

وبحسب المصادر، فإن جماعة الحوثي، حاولت بعد تجهيز عدد كبير من أفرادها، حاولت الهجوم نحو مجمع المتون في جبهة مزوية، لكن قوات الجيش الوطني تصدت للهجوم. دون الاشارة الى وقوع ضحايا أو خسائر من الطرفين.

المصادر أكدت، أن الجيش الوطني استطاع تدمير مخزن أسلحة تابع للحوثيين، حيث شوهدت ألسنة اللهب تتصاعد من المخزن عقب استهدافه.



مشاركة الخبر:

تعليقات