الشيخ الحريزي : إذا أردنا السلام بين الفرقاء فلابد من التواصل بجميع الأطراف دون استثناء     رئيس أركان العمليات المشتركة يؤكد ضرورة الاهتمام بجرحى الجيش اليمني     وزير الثروة السمكية: صادراتنا تصل لـ34 دولة ونأمل استعادة التصدير عبر المنافذ الجوية     "الانتقالي" يرفض تسليم المحافظات الجنوبية للشرعية ويلوح بتفجير الوضع في حضرموت     الهلال الأحمر الإماراتي يغادر اليمن ويسحب كل مساعداته     فضيحة جديدة .. الإمارات تسحب قطعا كهربائية قدمتها لمحطة الحسوة في عدن     "مجلس الإنقاذ" يؤكد دعمه للحكومة الشرعية وينفي تلقي الدعم من أي دولة     لجنة عسكرية سعودية تتولى السيطرة على ميليشيات الإنتقالي جنوب اليمن     باحث سياسي: اعلان مجلس الإنقاذ من "المهرة" تأكيد على يقضه اليمنيين ورفضهم للخضوع والانكسار     "طهران" تؤكد إفراج الإمارات عن 700 مليون دولار وتحسن العلاقات     السعودية تحظر على الانتقالي والشرعية التصريحات الاعلامية عقب توقف مفاوضات جدة     وسيلة جديدة لحماية نظام التشغيل "ويندوز" من الاختراق     مجلس الإنقاذ الجنوبي: واجهة وطنية جديدة فرضتها أطماع السعودية والإمارات     الأمم المتحدة تنشر نقاط مراقبة وقف إطلاق النار في الحديدة     القوات الحكومية تسيطر على مواقع للحوثيين شرقي محافظة تعز    
الرئيسية > أخبار اليمن

الضالع: الحوثيون يسيطرون على منطقة جديدة في الحشا ويفجرون منزل رئيس المخابرات


تفجير منزل اللواء عبده الحذيفي رئيس جهاز الأمن السياسي في الحشا

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 21 فبراير, 2019 - 04:29 مساءً ]

سيطر مسلحو جماعة الحوثي، اليوم الخميس، على منطقة الطاحون في مديرية الحشا بمحافظة الضالع، عقب مواجهات منذ أسابيع بين مسلحي الجماعة وقوات من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وأفادت مصادر محلية لـ "المهرة بوست" أن مسلحي جماعة الحوثي تمكنوا من اقتحام منطقة الطاحون فجر اليوم الخميس، وفجروا منزل اللواء عبده الحذيفي عضو مجلس النواب ورئيس جهاز الأمن السياسي "المخابرات".

وقالت المصادر إن عشرات القتلى والجرحى من الطرفين (الحوثيين وقوات الجيش والمقاومة الشعبية) سقطوا خلال معارك الأيام الماضية في منطقة الطاحون.

وكانت مليشيات الجماعة قد فجرت منزلين اثنين في المديرية الأسبوع الماضي، أحدهما لمواطن في قرية المحرم، والآخر للزعيم القبلي عبدالجليل أحمد الحذيفي بمنطقة نجد المكلة في الحشا.

وتشهد مديرية الحشاء منذ أسابيع، مواجهات عنيفة بين أبناء المقاومة والجيش الوطني من جهة وجماعة الحوثي من جهة أخرى على أطراف المديرية الشمالية والغربية، التي تقع محاذاة محافظتي إب وتعز.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات