وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > أخبار اليمن

اغتيال موظف في جهاز الرقابة بعدن وأصابع الإتهام تتجه نحو قوات تابعة للإمارات ..


تحقيقات كانت قد كشفت إدارة الإمارات لعصابات أجنبية تنفذ الاغتيالات في عدن

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 20 فبراير, 2019 - 06:41 مساءً ]

أقدم مسلحون مجهولون صباح اليوم الأربعاء على اغتيال موظف في الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بعدن.

وأفاد شهود عيان أن مسلحين مجهولين اقدموا على اغتيال فيصل ضبيان، الذي يعمل على مراجعة قضايا نهب الأراضي في الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بعدن.

وأضاف الشاهد أن ضبيان اغتيل بالقرب من فندق الهيمالايا بشارع التسعين في العاصمة عدن.

واتهم ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي قوات "الحزام الأمني" المدعومة من الإمارات بالوقوف وراء تصفية فيصل ضبيان، كونه مسؤولا عن التحقيق في قضية نهب الأراضي التي يتورط فيها قادة عسكريون وأمنيون قريبون مما يسمى "المجلس الانتقالي" التابع للإمارات.

وتأتي هذه الحادثة عقب أيام من اغتيال شاب وسط العاصمة المؤقتة عدن عقب قدومه من صنعاء لإستخراج جواز سفر، في ظل سيطرة قوات أمنية موالية للإمارات على المدينة.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات