أندية المهرة.. ضبوت ينتصر على شروين قشن ويلحق بالساحل إلى نهائي الدوري التصنيفي     أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول     تجدد المواجهات بين الحوثيين ورجال القبائل في البيضاء     نتنياهو يضع صحفي إماراتي في موقف محرج.. تعرف على السبب؟     الحوثيون يردون على مجلس الأمن بعد أن حملهم مسؤولية تجاهل جهود السلام     تظاهرة في حضرموت ضد التطبيع والتواجد الإسرائيلي الإماراتي في سقطرى     صحيفة: بريطانيا زودت السعودية بقوات دفاعية لحماية حقول النفط بالمملكة     مقتل مواطن ونفوق عدد من الخيول بضربات لطيران التحالف على صنعاء     مؤسسة حقوقية تطالب نيابة عدن بالقبض على قتلة الضابط "جمال تينه" واحالتهم للتحقيق     وكالة: مكتب نتنياهو يمتنع عن التعليق على مقتل عالم نووي إيراني     الرياض تعلن تدمير لغمين زرعهما الحوثيون في البحر الاحمر     الخدمة المدنية تعلن الاثنين إجازة رسمية     اغتيال عالم نووي إيراني قرب طهران     الأمم المتحدة تحدد موعد بدء صيانة خزان صافر    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يدعون أنصارهم للتظاهر رفضا لـ "التطبيع مع اسرائيل"


ارشيفية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 16 فبراير, 2019 - 06:28 مساءً ]

دعت جماعة الحوثي المسلحة، أنصارها للخروج بمظاهرات رفضا للتطبيع مع اسرائيل، وذلك عقب ظهور وزير الخارجية خالد اليماني إلى جوار رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أمس الأول، خلال مؤتمر وارسو ببولندا.

ونقلت قناة "المسيرة" الناطقة بلسان الجماعة، دعوة اللجنة المنظمة للفعاليات لـ "اليمنيين للمشاركة  في المسيرة الجماهيرية تحت شعار البراءة من الخونة عصر غدا الأحد في باب اليمن بالعاصمة صنعاء"، وفقا لموقع القناة.

وكان زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي قد دعا يوم أمس من أسماه "الشعب اليمني إلى الخروج في مسيرات جماهيرية حاشدة يوم الأحد المقبل للتأكيد على براءته من أولئك الخونة المنافقين"، ويقصد الحكومة الشرعية ووزير خارجيتها خالد اليماني.

وكان اليماني قد برر يوم أمس السبت، جلوسه إلى جانب رئيس وزراء الكيان الصهيوني في مؤتمر وارسو، حول الشرق الأوسط، بالقول إنه "خطأ بروتوكوليا"، مؤكدا أن موقف بلاده من القضية الفلسطينية "ثابت".



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات