المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا     تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل     المهرة.. السلطة المحلية تجدد تحذيراتها للمواطنين بضرورة توخي الحذر في ظل توقعات بأمطار غزيرة     مارب.. انقطاع التيار الكهربائي نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     العليمي يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من آثار المتغير المناخي في المهرة     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف في اليمن لإيقاف الحرب على الصحافة    
الرئيسية > أخبار اليمن

حجة: اشتداد المعارك بين الحوثيين وقبائل حجور والمواجهات تتوسع إلى مناطق جديدة


اشتداد المعارك بين الحوثيين وقبائل حجور

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 13 فبراير, 2019 - 08:13 مساءً ]

أفادت مصادر محلية أن مسلحي جماعة الحوثي شنوا هجوما مكثفا على مواقع رجال قبائل حجور في مديرية كشر بمحافظة حجة اليوم الأربعاء، في محاولة منهم لإحراز تقدم في المنطقة وسط موتجهات هي الأعنف مع القبائل دفاعية.

وقالت المصادر القبلية إن هجوم الحوثيين تركز على مواقع في جبلي الشاحي والحوج منذ منتصف الليلة الماضية، دون أي تقدم.

وأوضحت أن فشل الحوثيين، دفعهم لقصف منطقة العبيسة بصورة عشوائية بأكثر من خمسين قذيفة مدفعية.

وأكدت أن عددا من رجال قبائل منطقة سودة قطعوا طريق إمداد الحوثيين إلى المنطقة القادم من مدينة عمران، وهاجموا أطقم للحوثيين، قبل أن يعزز الحوثيين المكان، ويعيدون فتح الطريق.

ووفقا المصدر فإن الحوثيين بدأوا مساء الليلة الأربعاء هجوما على قبائل سودة التي اعترضت العربتين، وإن اشتباكات عنيفة تدور بين الطرفين.

وأشارت أن المواجهات شملت مواقع في قرايات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات