البركاني يطالب بتشكيل لجنة تحقيق ويتهم غريفيث بتجزئة اتفاق الحديدة     إحصائية تؤكد مقتل أكثر من 9ألف حوثي العام الماضي ثلثهم أطفال     سياسي سعودي يتهم المجلس الانتقالي بتهريب وزير داخلية الحوثيين     بروفيسور يمني يكشف كيف خدع التحالف الشرعية وسخر منها...     البنك المركزي يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك التجارية من العملات الأجنبية     الصين تجدد تأكيدها الحرص على دعم واستقرار اليمن في كافة المجالات     الكشف عن سجون سرية للإمارات في الساحل الغربي للحديدة..     زعيم الحوثيين يعتبر الوجود السعودي الإماراتي في الجنوب "حالة احتلال"     البجيري: الإمارات تنهب الثروات السمكية وأدعو البرلمان اليمني إلى أن لا يشرعوا لاحتلال البلد     مؤسستان أمريكيتان تعلنان نشر 20 تحقيقا استقصائيا حول ضربات التحالف في اليمن..     قوات الأمن السعودية تعتقل 13 شخصا "خططوا لهجمات"     ترتيبات لتشغيل محطة مأرب الغازية بعد أربعة أعوام من التوقف ..     رايتس ووتش: الغام الحوثيين تقتل المدنيين وتمنع المساعدات ويجب توسيع إزالتها     شيخ قبلي يستنكر قصف الطيران السعودي لمركز أمني في المهرة     إيران : ضبط سفينة تهريب حاولت البحرية الإماراتية استعادتها    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد يحذر سكان المهرة والمحافظات المجاورة لها من تدني الرؤية الأفقية


موجة غبار كثيف قادمة من صحراء الربع الخالي

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 12 فبراير, 2019 - 07:43 مساءً ]

حذر المركز الوطني للأرصاد في وقت مبكر الثلاثاء، المواطنين في محافظة المهرة والمحافظات الصحراوية المجاورة لها من الرؤية الأفقية بسبب الغبار الواسع الإنتشار.

وقال المركز في بيان له بصفحته الرسمية على "فيس بوك" إن على المواطنين في المحافظات الصحراوية من التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار الواسع الانتشار.

وأكد أن كتلة من الغبار توسعت رقعتها جنوب صحراء الربع الخالي بدء تأثيرها المباشر على محافظة حضرموت عند الشاعة الخامسة صباحا.

وتوقع المركز أن يتوسع تأثيرها إلى محافظة مأرب والمهرة وشبوة، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن تنخفض الرؤية إلى أقل من كيلو مترا واحدا.

وشدد على أهمية أن يؤخد المواطنين الذين يعانون من الأمراض الصدرية الاحتياطات اللازمة من آثار الغبار الواسع الإنتشار.





 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات