"جنيف" تستضيف مؤتمرا دوليا بشأن اليمن نهاية الشهر الجاري     مالية عدن: ترتيبات لصرف 50 % من مرتبات الأكاديميين بكافة الجامعات     مسؤول يمني: المهرة لن تسمح بإنشاء مليشيات خارج إطار الدولة     الحكومة اليمنية تطالب المجتمع الدولي بالضغط على الحوثيين لفك الحصار على حجور     لجنة إنتشار الحديدة تعقد جولة اجتماعات جديدة حول تنفيذ اتفاق السويد     "الانتقالي" يستعرض قوته في المكلا وسط تجاهل رسمي ورفض شعبي..     الاثنين.. مجلس الأمن يناقش ضغوطا جديدة لتنفيذ اتفاق ستوكهولم بشأن اليمن     الحوثيون يدعون أنصارهم للتظاهر رفضا لـ "التطبيع مع اسرائيل"     الضالع: الحوثيون يشنون هجوما هو الأعنف على مواقع للقوات الحكومية في دمت والحشا     مجلس اللوردات البريطاني :  مبيعات الأسلحة البريطانية  للسعودية غير قانونية ( ترجمة خاصة)     الحوثيون يعتزمون تنفيذ حكم الإعدام بحق الناشطة أسماء العميسي الاثنين القادم     مسلحون يغتالون شابا بعد ساعات من اختطافه وتعذيبه في عدن     وزير يمني يطالب لبنان بإيقاف حزب الله عن دعم الحوثيين في اليمن     "صحيفة عبرية" تكشف عن شراكة بين إسرائيل والتحالف السعودي في الحرب اليمنية     "السعودية" تسعى لنشر قوات جزائرية وباكستانية في مدينة الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد يحذر سكان المهرة والمحافظات المجاورة لها من تدني الرؤية الأفقية


موجة غبار كثيف قادمة من صحراء الربع الخالي

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 12 فبراير, 2019 - 07:43 مساءً ]

حذر المركز الوطني للأرصاد في وقت مبكر الثلاثاء، المواطنين في محافظة المهرة والمحافظات الصحراوية المجاورة لها من الرؤية الأفقية بسبب الغبار الواسع الإنتشار.

وقال المركز في بيان له بصفحته الرسمية على "فيس بوك" إن على المواطنين في المحافظات الصحراوية من التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار الواسع الانتشار.

وأكد أن كتلة من الغبار توسعت رقعتها جنوب صحراء الربع الخالي بدء تأثيرها المباشر على محافظة حضرموت عند الشاعة الخامسة صباحا.

وتوقع المركز أن يتوسع تأثيرها إلى محافظة مأرب والمهرة وشبوة، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن تنخفض الرؤية إلى أقل من كيلو مترا واحدا.

وشدد على أهمية أن يؤخد المواطنين الذين يعانون من الأمراض الصدرية الاحتياطات اللازمة من آثار الغبار الواسع الإنتشار.





 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات