ما هي "القوات الخاصة" التي أعلنت تأييدها لمليشيات الانتقالي في سقطرى ؟     مجلس أبناء المهرة وسقطرى والمكونات السياسية يعقدون لقاء لبحث تطورات الأوضاع في الجنوب     بعد انتكاستها في "شبوة": "أبوظبي" تدفع أدواتها في "سقطرى" لإثارة الفوضى     الحوثيون يعلنون إطلاق 10 صواريخ باليستية على جازان والتحالف يقول إنه دمر 6     اعتصام "المهرة " تناقش مع الأحزاب السياسة التصدي للمشاريع التخريبية والدفاع عن الشرعية     هاجم هادي والمؤتمر وأمتدح التحالف.. طارق صالح يجدد رفضه الاعتراف بالشرعية     كشف معلومات خطيرة.. الجبواني: انسحاب الإمارات كذبة كبرى والسعودية كانت تتلقى تقارير مغلوطة     رئيس الوزراء يصل محافظة شبوة للإطلاع على الأوضاع فيها     مسؤول حكومي: الوضع السياسي متأزم جدا بين الحكومة والإمارات والخيارات مفتوحة للرئيس     الجيش الوطني يفشل هجمات ميليشيات الانتقالي على "شبوة" ويأسر عددا من القيادات     اليمن.. أكثر من 1100 إصابة بحمى الضنك في تعز منذ مطلع 2019     "بن عديو": شبوة تلفظ انقلابا جديدا وتنتصر لليمن ووحدتها وسيادتها     شبوة: القوات الحكومية تتجه نحو الصعيد بعد تأمين 13 معسكرا ونقطة عسكرية و الانتقالي يحشد..     مليشيات "الانتقالي" تختطف مصوراً في شبوه ونقابة الصحافيين تدين الحادثة     جماعة الحوثي تعلن استهداف تجمعات للجنود السعوديين في نجران    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد يحذر سكان المهرة والمحافظات المجاورة لها من تدني الرؤية الأفقية


موجة غبار كثيف قادمة من صحراء الربع الخالي

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 12 فبراير, 2019 - 07:43 مساءً ]

حذر المركز الوطني للأرصاد في وقت مبكر الثلاثاء، المواطنين في محافظة المهرة والمحافظات الصحراوية المجاورة لها من الرؤية الأفقية بسبب الغبار الواسع الإنتشار.

وقال المركز في بيان له بصفحته الرسمية على "فيس بوك" إن على المواطنين في المحافظات الصحراوية من التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار الواسع الانتشار.

وأكد أن كتلة من الغبار توسعت رقعتها جنوب صحراء الربع الخالي بدء تأثيرها المباشر على محافظة حضرموت عند الشاعة الخامسة صباحا.

وتوقع المركز أن يتوسع تأثيرها إلى محافظة مأرب والمهرة وشبوة، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن تنخفض الرؤية إلى أقل من كيلو مترا واحدا.

وشدد على أهمية أن يؤخد المواطنين الذين يعانون من الأمراض الصدرية الاحتياطات اللازمة من آثار الغبار الواسع الإنتشار.





 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات