بعد إعلان وفاة وزير داخليتهم..الحوثيون يعترفون بمقتل مقدم في معارك مع الشرعية     البركاني يطالب بتشكيل لجنة تحقيق ويتهم غريفيث بتجزئة اتفاق الحديدة     إحصائية تؤكد مقتل أكثر من 9ألف حوثي العام الماضي ثلثهم أطفال     سياسي سعودي يتهم المجلس الانتقالي بتهريب وزير داخلية الحوثيين     بروفيسور يمني يكشف كيف خدع التحالف الشرعية وسخر منها...     البنك المركزي يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك التجارية من العملات الأجنبية     الصين تجدد تأكيدها الحرص على دعم واستقرار اليمن في كافة المجالات     الكشف عن سجون سرية للإمارات في الساحل الغربي للحديدة..     زعيم الحوثيين يعتبر الوجود السعودي الإماراتي في الجنوب "حالة احتلال"     البجيري: الإمارات تنهب الثروات السمكية وأدعو البرلمان اليمني إلى أن لا يشرعوا لاحتلال البلد     مؤسستان أمريكيتان تعلنان نشر 20 تحقيقا استقصائيا حول ضربات التحالف في اليمن..     قوات الأمن السعودية تعتقل 13 شخصا "خططوا لهجمات"     ترتيبات لتشغيل محطة مأرب الغازية بعد أربعة أعوام من التوقف ..     رايتس ووتش: الغام الحوثيين تقتل المدنيين وتمنع المساعدات ويجب توسيع إزالتها     شيخ قبلي يستنكر قصف الطيران السعودي لمركز أمني في المهرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

بريطانيا تجدد وقوفها إلى جانب اليمن وتنفيذ اتفاقيات ستوكهولم


نائب الرئيس اليمني خلال لقائه السفير البريطاني- سبأ

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 12 فبراير, 2019 - 05:14 مساءً ]

جددت بريطانيا موقفها الداعم لليمن واليمنيين وإحلال السلام الدائم وتنفيذ اتفاقيات ستوكهولم.

جاء ذلك على لسان السفير البريطاني لدى اليمن مايكل أرون، خلال لقائه نائب رئيس الجمهورية علي محسن صالح اليوم الثلاثاء، لبحث المستجدات على الساحةاليمنية.

ووفقا لوكالة الأنباء الرسمية سبأ، عبر نائب الرئيس عن تقديره لاهتمام المملكة المتحدة ودعمها للشرعية وحرصها على إرساء الأمن والسلام في بلادنا.

وتطرق اللقاء إلى الجهود المبذولة في سبيل تنفيذ تفاهمات ستوكهولم ومن ضمنها التفاهمات الخاصة بمحافظة الحديدة.

وجدد الفريق محسن التأكيد على أن "الشرعية بقيادة الرئيس هادي تدعم الجهود الأممية لإحلال السلام واتخذت خطوات كبيرة لتسهيل تنفيذ اتفاقية الحديدة في حين يقابل الانقلابيون الحوثيون هذه الخطوات بتعنت واستهتار مستمر".

من جهته، آرون وقوف بلاده إلى جانب مصلحة اليمن واليمنيين وإحلال السلام الدائم ودعمها لتنفيذ اتفاقيات ستوكهولم.





 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات