دبلوماسي أمريكي يعلق على تصريح للحريزي بشأن "الانتقالي" ويقول إن الإمارات تلعب بالنار     ما هي "القوات الخاصة" التي أعلنت تأييدها لمليشيات الانتقالي في سقطرى ؟     مجلس أبناء المهرة وسقطرى والمكونات السياسية يعقدون لقاء لبحث تطورات الأوضاع في الجنوب     بعد انتكاستها في "شبوة": "أبوظبي" تدفع أدواتها في "سقطرى" لإثارة الفوضى     الحوثيون يعلنون إطلاق 10 صواريخ باليستية على جازان والتحالف يقول إنه دمر 6     اعتصام "المهرة " تناقش مع الأحزاب السياسة التصدي للمشاريع التخريبية والدفاع عن الشرعية     هاجم هادي والمؤتمر وأمتدح التحالف.. طارق صالح يجدد رفضه الاعتراف بالشرعية     كشف معلومات خطيرة.. الجبواني: انسحاب الإمارات كذبة كبرى والسعودية كانت تتلقى تقارير مغلوطة     رئيس الوزراء يصل محافظة شبوة للإطلاع على الأوضاع فيها     مسؤول حكومي: الوضع السياسي متأزم جدا بين الحكومة والإمارات والخيارات مفتوحة للرئيس     الجيش الوطني يفشل هجمات ميليشيات الانتقالي على "شبوة" ويأسر عددا من القيادات     اليمن.. أكثر من 1100 إصابة بحمى الضنك في تعز منذ مطلع 2019     "بن عديو": شبوة تلفظ انقلابا جديدا وتنتصر لليمن ووحدتها وسيادتها     شبوة: القوات الحكومية تتجه نحو الصعيد بعد تأمين 13 معسكرا ونقطة عسكرية و الانتقالي يحشد..     مليشيات "الانتقالي" تختطف مصوراً في شبوه ونقابة الصحافيين تدين الحادثة    
الرئيسية > أخبار اليمن

بريطانيا تجدد وقوفها إلى جانب اليمن وتنفيذ اتفاقيات ستوكهولم


نائب الرئيس اليمني خلال لقائه السفير البريطاني- سبأ

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 12 فبراير, 2019 - 05:14 مساءً ]

جددت بريطانيا موقفها الداعم لليمن واليمنيين وإحلال السلام الدائم وتنفيذ اتفاقيات ستوكهولم.

جاء ذلك على لسان السفير البريطاني لدى اليمن مايكل أرون، خلال لقائه نائب رئيس الجمهورية علي محسن صالح اليوم الثلاثاء، لبحث المستجدات على الساحةاليمنية.

ووفقا لوكالة الأنباء الرسمية سبأ، عبر نائب الرئيس عن تقديره لاهتمام المملكة المتحدة ودعمها للشرعية وحرصها على إرساء الأمن والسلام في بلادنا.

وتطرق اللقاء إلى الجهود المبذولة في سبيل تنفيذ تفاهمات ستوكهولم ومن ضمنها التفاهمات الخاصة بمحافظة الحديدة.

وجدد الفريق محسن التأكيد على أن "الشرعية بقيادة الرئيس هادي تدعم الجهود الأممية لإحلال السلام واتخذت خطوات كبيرة لتسهيل تنفيذ اتفاقية الحديدة في حين يقابل الانقلابيون الحوثيون هذه الخطوات بتعنت واستهتار مستمر".

من جهته، آرون وقوف بلاده إلى جانب مصلحة اليمن واليمنيين وإحلال السلام الدائم ودعمها لتنفيذ اتفاقيات ستوكهولم.





 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات