"جنيف" تستضيف مؤتمرا دوليا بشأن اليمن نهاية الشهر الجاري     مالية عدن: ترتيبات لصرف 50 % من مرتبات الأكاديميين بكافة الجامعات     مسؤول يمني: المهرة لن تسمح بإنشاء مليشيات خارج إطار الدولة     الحكومة اليمنية تطالب المجتمع الدولي بالضغط على الحوثيين لفك الحصار على حجور     لجنة إنتشار الحديدة تعقد جولة اجتماعات جديدة حول تنفيذ اتفاق السويد     "الانتقالي" يستعرض قوته في المكلا وسط تجاهل رسمي ورفض شعبي..     الاثنين.. مجلس الأمن يناقش ضغوطا جديدة لتنفيذ اتفاق ستوكهولم بشأن اليمن     الحوثيون يدعون أنصارهم للتظاهر رفضا لـ "التطبيع مع اسرائيل"     الضالع: الحوثيون يشنون هجوما هو الأعنف على مواقع للقوات الحكومية في دمت والحشا     مجلس اللوردات البريطاني :  مبيعات الأسلحة البريطانية  للسعودية غير قانونية ( ترجمة خاصة)     الحوثيون يعتزمون تنفيذ حكم الإعدام بحق الناشطة أسماء العميسي الاثنين القادم     مسلحون يغتالون شابا بعد ساعات من اختطافه وتعذيبه في عدن     وزير يمني يطالب لبنان بإيقاف حزب الله عن دعم الحوثيين في اليمن     "صحيفة عبرية" تكشف عن شراكة بين إسرائيل والتحالف السعودي في الحرب اليمنية     "السعودية" تسعى لنشر قوات جزائرية وباكستانية في مدينة الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

بريطانيا تجدد وقوفها إلى جانب اليمن وتنفيذ اتفاقيات ستوكهولم


نائب الرئيس اليمني خلال لقائه السفير البريطاني- سبأ

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 12 فبراير, 2019 - 05:14 مساءً ]

جددت بريطانيا موقفها الداعم لليمن واليمنيين وإحلال السلام الدائم وتنفيذ اتفاقيات ستوكهولم.

جاء ذلك على لسان السفير البريطاني لدى اليمن مايكل أرون، خلال لقائه نائب رئيس الجمهورية علي محسن صالح اليوم الثلاثاء، لبحث المستجدات على الساحةاليمنية.

ووفقا لوكالة الأنباء الرسمية سبأ، عبر نائب الرئيس عن تقديره لاهتمام المملكة المتحدة ودعمها للشرعية وحرصها على إرساء الأمن والسلام في بلادنا.

وتطرق اللقاء إلى الجهود المبذولة في سبيل تنفيذ تفاهمات ستوكهولم ومن ضمنها التفاهمات الخاصة بمحافظة الحديدة.

وجدد الفريق محسن التأكيد على أن "الشرعية بقيادة الرئيس هادي تدعم الجهود الأممية لإحلال السلام واتخذت خطوات كبيرة لتسهيل تنفيذ اتفاقية الحديدة في حين يقابل الانقلابيون الحوثيون هذه الخطوات بتعنت واستهتار مستمر".

من جهته، آرون وقوف بلاده إلى جانب مصلحة اليمن واليمنيين وإحلال السلام الدائم ودعمها لتنفيذ اتفاقيات ستوكهولم.





 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات