البركاني يطالب بتشكيل لجنة تحقيق ويتهم غريفيث بتجزئة اتفاق الحديدة     إحصائية تؤكد مقتل أكثر من 9ألف حوثي العام الماضي ثلثهم أطفال     سياسي سعودي يتهم المجلس الانتقالي بتهريب وزير داخلية الحوثيين     بروفيسور يمني يكشف كيف خدع التحالف الشرعية وسخر منها...     البنك المركزي يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك التجارية من العملات الأجنبية     الصين تجدد تأكيدها الحرص على دعم واستقرار اليمن في كافة المجالات     الكشف عن سجون سرية للإمارات في الساحل الغربي للحديدة..     زعيم الحوثيين يعتبر الوجود السعودي الإماراتي في الجنوب "حالة احتلال"     البجيري: الإمارات تنهب الثروات السمكية وأدعو البرلمان اليمني إلى أن لا يشرعوا لاحتلال البلد     مؤسستان أمريكيتان تعلنان نشر 20 تحقيقا استقصائيا حول ضربات التحالف في اليمن..     قوات الأمن السعودية تعتقل 13 شخصا "خططوا لهجمات"     ترتيبات لتشغيل محطة مأرب الغازية بعد أربعة أعوام من التوقف ..     رايتس ووتش: الغام الحوثيين تقتل المدنيين وتمنع المساعدات ويجب توسيع إزالتها     شيخ قبلي يستنكر قصف الطيران السعودي لمركز أمني في المهرة     إيران : ضبط سفينة تهريب حاولت البحرية الإماراتية استعادتها    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بحضور المحافظ.. أرخبيل سقطرى تحيي الذكرى الثامنة لثورة فبراير المجيدة


سقطرى تحيي حفلا خطابيا في الذكرى الثامنة للفبراير

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 11 فبراير, 2019 - 07:10 مساءً ]

شهدت سقطرى حفلا خطابيا أقامته منسقية الثورة بمحافظة أرخبيل سقطرى صباح اليوم، صباح اليوم الاثنين، بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة الشباب السلمية.

وفي الحفل قال محافظ أرخبيل سقطرى، رمزي محروس، إن محافظة سقطرى كغيرها من المحافظات شاركت في ايقاد شعلة الثورة وكان لشبابها دورا بارزا في إيصال صوت أرخبيل سقطرى وتضامنه مع المكونات الشبابية والأحزاب والتنظيمات السياسية التي آزرت ثوار فبراير.

وأضاف محروس، أن ثورة فبراير كان من نتائجها إنشاء محافظة ارخبيل سقطرى والتي لطالما بحت حناجر شباب الثورة في مطالبة السلطات العليا بإنشاء كيان لأرخبيل سقطرى  بعيدا عن التبعية لأي محافظة ويرتبط بالمركز مباشرة.

وأوضح محروس، جدد محروس تمسك أبناء أرخبيل سقطرى بالمرجعيات الثلاث لأي حلول قادمة مؤكدا وقوف السقطريون إلى جانب قيادتهم الشرعية والتحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

من جهته، أكد القيادي في ثورة الشباب بساحة سقطرى عبدالله دوعهن أن شباب الثورة ما زالوا مستمرين للنضال من أجل تحقيق أهداف ثورة فبراير لكي نعيد رسم لوحة اليمن الكبير يمن اتحادي تسوده قيم الحرية والديمقراطية والعدل والمساواة.

وأهاب دوعهن بجميع أبناء اليمن إلى استلهام قيم الثورة السياسية والثقافية والاجتماعية وترسيخ مبدأ الجمهورية والهوية اليمنية الاتحادية من أجل مجتمع حر آمن يتطلع لمستقبل أفضل.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات