رئيس الوزراء: عدن أمام فرصة تاريخية لاستعادة مكانتها ودورها     محتجون غاضبون يزيلون لوحات برنامج "إعادة الإعمار" السعودي في المهرة.. صور + فيديو     كوريا الجنوبية تؤكد إفراج الحوثيين عن ثلاث سفن مع طواقمها     منتخبنا الوطني يصل العاصمة القطرية للمشاركة في بطولة خليجي 24     الملك السعودي: نسعى لتسوية سياسية باليمن وتعرضنا لـ286 صاروخا و289 طائرة مسيرة     الأمم المتحدة: أكثر من 50% من ضحايا الحرب في اليمن هم من الأطفال والنساء     فرانس24: تنظيم قطر لكأس العالم 2022 أثار غيرة جيرانها     منظمة مواطنة تنشر تقريراً حول استهداف التحالف للمدنيين وانتهاكات حقوق الإنسان في اليمن     أخّر مستحقاتهم لعامين..فساد باكريت يدفع بالمقاولين في المهرة للدعوة إلى إغلاق البنك المركزي     الاتحاد الأوروبي يؤكد مواصلة التعاون الثنائي مع الحكومة اليمنية ودعم جهود غريفيث     السفير البريطاني في اليمن يجري سلسلة لقاءات مع "الانتقالي" وقيادات مؤتمرية في أبوظبي     اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان تلتقي الأجهزة الأمنية والقضائية في أرخبيل سقطرى     الصحة العالمية: 70 ألف قتيل وجريح و35 ألف مصاب بالسرطان في اليمن     شركة الطيران اليمنية تكشف عن اتفاق لشراء 10 طائرات جديدة     منظمة دولية تعيد تشغيل مستشفى ميداني تعرض لهجوم غربي اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بحضور المحافظ.. أرخبيل سقطرى تحيي الذكرى الثامنة لثورة فبراير المجيدة


سقطرى تحيي حفلا خطابيا في الذكرى الثامنة للفبراير

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 11 فبراير, 2019 - 07:10 مساءً ]

شهدت سقطرى حفلا خطابيا أقامته منسقية الثورة بمحافظة أرخبيل سقطرى صباح اليوم، صباح اليوم الاثنين، بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة الشباب السلمية.

وفي الحفل قال محافظ أرخبيل سقطرى، رمزي محروس، إن محافظة سقطرى كغيرها من المحافظات شاركت في ايقاد شعلة الثورة وكان لشبابها دورا بارزا في إيصال صوت أرخبيل سقطرى وتضامنه مع المكونات الشبابية والأحزاب والتنظيمات السياسية التي آزرت ثوار فبراير.

وأضاف محروس، أن ثورة فبراير كان من نتائجها إنشاء محافظة ارخبيل سقطرى والتي لطالما بحت حناجر شباب الثورة في مطالبة السلطات العليا بإنشاء كيان لأرخبيل سقطرى  بعيدا عن التبعية لأي محافظة ويرتبط بالمركز مباشرة.

وأوضح محروس، جدد محروس تمسك أبناء أرخبيل سقطرى بالمرجعيات الثلاث لأي حلول قادمة مؤكدا وقوف السقطريون إلى جانب قيادتهم الشرعية والتحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

من جهته، أكد القيادي في ثورة الشباب بساحة سقطرى عبدالله دوعهن أن شباب الثورة ما زالوا مستمرين للنضال من أجل تحقيق أهداف ثورة فبراير لكي نعيد رسم لوحة اليمن الكبير يمن اتحادي تسوده قيم الحرية والديمقراطية والعدل والمساواة.

وأهاب دوعهن بجميع أبناء اليمن إلى استلهام قيم الثورة السياسية والثقافية والاجتماعية وترسيخ مبدأ الجمهورية والهوية اليمنية الاتحادية من أجل مجتمع حر آمن يتطلع لمستقبل أفضل.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات