"جنيف" تستضيف مؤتمرا دوليا بشأن اليمن نهاية الشهر الجاري     مالية عدن: ترتيبات لصرف 50 % من مرتبات الأكاديميين بكافة الجامعات     مسؤول يمني: المهرة لن تسمح بإنشاء مليشيات خارج إطار الدولة     الحكومة اليمنية تطالب المجتمع الدولي بالضغط على الحوثيين لفك الحصار على حجور     لجنة إنتشار الحديدة تعقد جولة اجتماعات جديدة حول تنفيذ اتفاق السويد     "الانتقالي" يستعرض قوته في المكلا وسط تجاهل رسمي ورفض شعبي..     الاثنين.. مجلس الأمن يناقش ضغوطا جديدة لتنفيذ اتفاق ستوكهولم بشأن اليمن     الحوثيون يدعون أنصارهم للتظاهر رفضا لـ "التطبيع مع اسرائيل"     الضالع: الحوثيون يشنون هجوما هو الأعنف على مواقع للقوات الحكومية في دمت والحشا     مجلس اللوردات البريطاني :  مبيعات الأسلحة البريطانية  للسعودية غير قانونية ( ترجمة خاصة)     الحوثيون يعتزمون تنفيذ حكم الإعدام بحق الناشطة أسماء العميسي الاثنين القادم     مسلحون يغتالون شابا بعد ساعات من اختطافه وتعذيبه في عدن     وزير يمني يطالب لبنان بإيقاف حزب الله عن دعم الحوثيين في اليمن     "صحيفة عبرية" تكشف عن شراكة بين إسرائيل والتحالف السعودي في الحرب اليمنية     "السعودية" تسعى لنشر قوات جزائرية وباكستانية في مدينة الحديدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بحضور المحافظ.. أرخبيل سقطرى تحيي الذكرى الثامنة لثورة فبراير المجيدة


سقطرى تحيي حفلا خطابيا في الذكرى الثامنة للفبراير

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 11 فبراير, 2019 - 07:10 مساءً ]

شهدت سقطرى حفلا خطابيا أقامته منسقية الثورة بمحافظة أرخبيل سقطرى صباح اليوم، صباح اليوم الاثنين، بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة الشباب السلمية.

وفي الحفل قال محافظ أرخبيل سقطرى، رمزي محروس، إن محافظة سقطرى كغيرها من المحافظات شاركت في ايقاد شعلة الثورة وكان لشبابها دورا بارزا في إيصال صوت أرخبيل سقطرى وتضامنه مع المكونات الشبابية والأحزاب والتنظيمات السياسية التي آزرت ثوار فبراير.

وأضاف محروس، أن ثورة فبراير كان من نتائجها إنشاء محافظة ارخبيل سقطرى والتي لطالما بحت حناجر شباب الثورة في مطالبة السلطات العليا بإنشاء كيان لأرخبيل سقطرى  بعيدا عن التبعية لأي محافظة ويرتبط بالمركز مباشرة.

وأوضح محروس، جدد محروس تمسك أبناء أرخبيل سقطرى بالمرجعيات الثلاث لأي حلول قادمة مؤكدا وقوف السقطريون إلى جانب قيادتهم الشرعية والتحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

من جهته، أكد القيادي في ثورة الشباب بساحة سقطرى عبدالله دوعهن أن شباب الثورة ما زالوا مستمرين للنضال من أجل تحقيق أهداف ثورة فبراير لكي نعيد رسم لوحة اليمن الكبير يمن اتحادي تسوده قيم الحرية والديمقراطية والعدل والمساواة.

وأهاب دوعهن بجميع أبناء اليمن إلى استلهام قيم الثورة السياسية والثقافية والاجتماعية وترسيخ مبدأ الجمهورية والهوية اليمنية الاتحادية من أجل مجتمع حر آمن يتطلع لمستقبل أفضل.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات