المجلس العربي يطالب بسحب القوات السودانية المشاركة مع تحالف السعودية والإمارات     تقرير يوثق أربعة آلاف انتهاك بحق الصحافة في اليمن خلال العام الماضي     اللواء قحطان: السعودية تواصل تقويض الشرعية اليمنية في المهرة أقصى شرقي البلاد     بروفيسور يمني: التحالف يمارس لعبة خبيثة والبلد دخل مرحلة خطرة جدا     بحاح: الشرعية فقط للرئيس هادي ونائبه وحكومة "معين عبد الملك" انقلابية      البنك المركزي يصدر تعميماً بإيقاف التعامل مع شركات الصرافة غير المرخصة..     برلمان اليمن: رمزية الاجتماع يهددها استمرار الحظر الإماراتي     مسلحون يغتالون ضابطا رفيعا في شرطة محافظة تعز     السلطات التركية تحيل إماراتيين مشتبهين بالتجسس إلى القضاء ..     الحوثيون يعلنون سيطرتهم على 3 مناطق استراتيجية في الضالع..     طلاّب محافظة المهرة يحصدون المركز الثاني في احدى جامعات مسقط.. صور     تقرير : أكثر من 70 الف ضحايا الحرب في اليمن منذ بداية الصراع " ترجمة –خاصة"      الشيخ الحريزي يكشف تفاصيل قصف السعودية لنقطة تابعة للشرطة في المهرة (فيديو)     من هو "راجح باكريت"؟     (حصري) المجلس المحلي بـ"المهرة" يدرس قرار سحب الثقة عن "راجح باكريت"    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز تنظم مهرجانا كرنفاليا حاشدا إحياء للذكرى الثامنة لثورة فبراير .. صور


تعز تحيي الذكرى الثامنة لثورة 11 فبراير الشبابية السلمية

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 11 فبراير, 2019 - 05:53 مساءً ]

شهدت محافظة تعز (وسط اليمن) مهرجانا كرنفاليا حاشدا، اليوم الاثنين، إحياء للذكرى الثامنة لثورة الحادي عشر من فبراير السلمية في كرنفال رسمي وشعبي.

وفي الحفل تم قديم عروضات كرنفالية وفقرات احتفالية، وسط هتافات للجماهير التي اصطفت على امتداد شارع جمال، وسط مدينة تعز.

وشارك في إحياء الفعالية التي شهدت عددا من الكلمات والعروض، مكونات الثورة الشبابية السلمية والحزبية والمجتمع المدني وآلاف المواطنين من أبناء محافظة تعز.

كما شاركت أسر شهداء الثورة السلمية وحركة المرأة اليمنية وحركة مناضلات من أجل اليمن بالعرض الكرنفالي.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات