دبلوماسي أمريكي يعلق على تصريح للحريزي بشأن "الانتقالي" ويقول إن الإمارات تلعب بالنار     ما هي "القوات الخاصة" التي أعلنت تأييدها لمليشيات الانتقالي في سقطرى ؟     مجلس أبناء المهرة وسقطرى والمكونات السياسية يعقدون لقاء لبحث تطورات الأوضاع في الجنوب     بعد انتكاستها في "شبوة": "أبوظبي" تدفع أدواتها في "سقطرى" لإثارة الفوضى     الحوثيون يعلنون إطلاق 10 صواريخ باليستية على جازان والتحالف يقول إنه دمر 6     اعتصام "المهرة " تناقش مع الأحزاب السياسة التصدي للمشاريع التخريبية والدفاع عن الشرعية     هاجم هادي والمؤتمر وأمتدح التحالف.. طارق صالح يجدد رفضه الاعتراف بالشرعية     كشف معلومات خطيرة.. الجبواني: انسحاب الإمارات كذبة كبرى والسعودية كانت تتلقى تقارير مغلوطة     رئيس الوزراء يصل محافظة شبوة للإطلاع على الأوضاع فيها     مسؤول حكومي: الوضع السياسي متأزم جدا بين الحكومة والإمارات والخيارات مفتوحة للرئيس     الجيش الوطني يفشل هجمات ميليشيات الانتقالي على "شبوة" ويأسر عددا من القيادات     اليمن.. أكثر من 1100 إصابة بحمى الضنك في تعز منذ مطلع 2019     "بن عديو": شبوة تلفظ انقلابا جديدا وتنتصر لليمن ووحدتها وسيادتها     شبوة: القوات الحكومية تتجه نحو الصعيد بعد تأمين 13 معسكرا ونقطة عسكرية و الانتقالي يحشد..     مليشيات "الانتقالي" تختطف مصوراً في شبوه ونقابة الصحافيين تدين الحادثة    
الرئيسية > أخبار اليمن

نائب الرئيس ووزير الدفاع يتفقدا الأوضاع الميدانية بمحافظة "مأرب"


نائب رئيس الجمهورية ووزير الدفاع يتفقدا الأوضاع الميدانية بمحافظة "مأرب"

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 11 فبراير, 2019 - 12:59 صباحاً ]

تفقد نائب رئيس الجمهورية، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق الركن علي محسن صالح، الأحد، الأوضاع الميدانية، وأحوال المقاتلين الأبطال في محافظة مأرب.

ونقل نائب رئيس الجمهورية، خلال الزيارة التي رافقه فيها وزير الدفاع، الفريق الركن محمد علي المقدشي، تحيات الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتوجيهاته بمضاعفة الجهود الميدانية.

وقد التقى نائب الرئيس خلال جولته التفقدية بقادة المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة وعدد من القادة العسكريين واستمع منهم إلى المستجدات الميدانية وسير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات.

كما حضر نائب رئيس الجمهورية، اجتماعاً في مقر قيادة قوات التحالف بمأرب مع سمو قائد القوات المشتركة الفريق الركن، فهد بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود؛ للاطلاع على آخر مستجدات الموقف العملياتي وسير العمليات العسكرية.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات