"جنيف" تستضيف مؤتمرا دوليا بشأن اليمن نهاية الشهر الجاري     مالية عدن: ترتيبات لصرف 50 % من مرتبات الأكاديميين بكافة الجامعات     مسؤول يمني: المهرة لن تسمح بإنشاء مليشيات خارج إطار الدولة     الحكومة اليمنية تطالب المجتمع الدولي بالضغط على الحوثيين لفك الحصار على حجور     لجنة إنتشار الحديدة تعقد جولة اجتماعات جديدة حول تنفيذ اتفاق السويد     "الانتقالي" يستعرض قوته في المكلا وسط تجاهل رسمي ورفض شعبي..     الاثنين.. مجلس الأمن يناقش ضغوطا جديدة لتنفيذ اتفاق ستوكهولم بشأن اليمن     الحوثيون يدعون أنصارهم للتظاهر رفضا لـ "التطبيع مع اسرائيل"     الضالع: الحوثيون يشنون هجوما هو الأعنف على مواقع للقوات الحكومية في دمت والحشا     مجلس اللوردات البريطاني :  مبيعات الأسلحة البريطانية  للسعودية غير قانونية ( ترجمة خاصة)     الحوثيون يعتزمون تنفيذ حكم الإعدام بحق الناشطة أسماء العميسي الاثنين القادم     مسلحون يغتالون شابا بعد ساعات من اختطافه وتعذيبه في عدن     وزير يمني يطالب لبنان بإيقاف حزب الله عن دعم الحوثيين في اليمن     "صحيفة عبرية" تكشف عن شراكة بين إسرائيل والتحالف السعودي في الحرب اليمنية     "السعودية" تسعى لنشر قوات جزائرية وباكستانية في مدينة الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

نائب الرئيس ووزير الدفاع يتفقدا الأوضاع الميدانية بمحافظة "مأرب"


نائب رئيس الجمهورية ووزير الدفاع يتفقدا الأوضاع الميدانية بمحافظة "مأرب"

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 11 فبراير, 2019 - 12:59 صباحاً ]

تفقد نائب رئيس الجمهورية، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق الركن علي محسن صالح، الأحد، الأوضاع الميدانية، وأحوال المقاتلين الأبطال في محافظة مأرب.

ونقل نائب رئيس الجمهورية، خلال الزيارة التي رافقه فيها وزير الدفاع، الفريق الركن محمد علي المقدشي، تحيات الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتوجيهاته بمضاعفة الجهود الميدانية.

وقد التقى نائب الرئيس خلال جولته التفقدية بقادة المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة وعدد من القادة العسكريين واستمع منهم إلى المستجدات الميدانية وسير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات.

كما حضر نائب رئيس الجمهورية، اجتماعاً في مقر قيادة قوات التحالف بمأرب مع سمو قائد القوات المشتركة الفريق الركن، فهد بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود؛ للاطلاع على آخر مستجدات الموقف العملياتي وسير العمليات العسكرية.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات