البركاني يطالب بتشكيل لجنة تحقيق ويتهم غريفيث بتجزئة اتفاق الحديدة     إحصائية تؤكد مقتل أكثر من 9ألف حوثي العام الماضي ثلثهم أطفال     سياسي سعودي يتهم المجلس الانتقالي بتهريب وزير داخلية الحوثيين     بروفيسور يمني يكشف كيف خدع التحالف الشرعية وسخر منها...     البنك المركزي يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك التجارية من العملات الأجنبية     الصين تجدد تأكيدها الحرص على دعم واستقرار اليمن في كافة المجالات     الكشف عن سجون سرية للإمارات في الساحل الغربي للحديدة..     زعيم الحوثيين يعتبر الوجود السعودي الإماراتي في الجنوب "حالة احتلال"     البجيري: الإمارات تنهب الثروات السمكية وأدعو البرلمان اليمني إلى أن لا يشرعوا لاحتلال البلد     مؤسستان أمريكيتان تعلنان نشر 20 تحقيقا استقصائيا حول ضربات التحالف في اليمن..     قوات الأمن السعودية تعتقل 13 شخصا "خططوا لهجمات"     ترتيبات لتشغيل محطة مأرب الغازية بعد أربعة أعوام من التوقف ..     رايتس ووتش: الغام الحوثيين تقتل المدنيين وتمنع المساعدات ويجب توسيع إزالتها     شيخ قبلي يستنكر قصف الطيران السعودي لمركز أمني في المهرة     إيران : ضبط سفينة تهريب حاولت البحرية الإماراتية استعادتها    
الرئيسية > أخبار اليمن

نائب الرئيس ووزير الدفاع يتفقدا الأوضاع الميدانية بمحافظة "مأرب"


نائب رئيس الجمهورية ووزير الدفاع يتفقدا الأوضاع الميدانية بمحافظة "مأرب"

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 11 فبراير, 2019 - 12:59 صباحاً ]

تفقد نائب رئيس الجمهورية، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق الركن علي محسن صالح، الأحد، الأوضاع الميدانية، وأحوال المقاتلين الأبطال في محافظة مأرب.

ونقل نائب رئيس الجمهورية، خلال الزيارة التي رافقه فيها وزير الدفاع، الفريق الركن محمد علي المقدشي، تحيات الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتوجيهاته بمضاعفة الجهود الميدانية.

وقد التقى نائب الرئيس خلال جولته التفقدية بقادة المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة وعدد من القادة العسكريين واستمع منهم إلى المستجدات الميدانية وسير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات.

كما حضر نائب رئيس الجمهورية، اجتماعاً في مقر قيادة قوات التحالف بمأرب مع سمو قائد القوات المشتركة الفريق الركن، فهد بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود؛ للاطلاع على آخر مستجدات الموقف العملياتي وسير العمليات العسكرية.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات