البركاني يطالب بتشكيل لجنة تحقيق ويتهم غريفيث بتجزئة اتفاق الحديدة     إحصائية تؤكد مقتل أكثر من 9ألف حوثي العام الماضي ثلثهم أطفال     سياسي سعودي يتهم المجلس الانتقالي بتهريب وزير داخلية الحوثيين     بروفيسور يمني يكشف كيف خدع التحالف الشرعية وسخر منها...     البنك المركزي يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك التجارية من العملات الأجنبية     الصين تجدد تأكيدها الحرص على دعم واستقرار اليمن في كافة المجالات     الكشف عن سجون سرية للإمارات في الساحل الغربي للحديدة..     زعيم الحوثيين يعتبر الوجود السعودي الإماراتي في الجنوب "حالة احتلال"     البجيري: الإمارات تنهب الثروات السمكية وأدعو البرلمان اليمني إلى أن لا يشرعوا لاحتلال البلد     مؤسستان أمريكيتان تعلنان نشر 20 تحقيقا استقصائيا حول ضربات التحالف في اليمن..     قوات الأمن السعودية تعتقل 13 شخصا "خططوا لهجمات"     ترتيبات لتشغيل محطة مأرب الغازية بعد أربعة أعوام من التوقف ..     رايتس ووتش: الغام الحوثيين تقتل المدنيين وتمنع المساعدات ويجب توسيع إزالتها     شيخ قبلي يستنكر قصف الطيران السعودي لمركز أمني في المهرة     إيران : ضبط سفينة تهريب حاولت البحرية الإماراتية استعادتها    
الرئيسية > أخبار اليمن

البنك المركزي يدعو شركات الصرافة لتجديد تراخيصها ويتوعد المتأخرين بعقوبات مالية


البنك المركزي- عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 10 فبراير, 2019 - 10:25 مساءً ]

دعا البنك المركزي اليمني، شركات ومنشآت الصرافة في جميع المحافظات إلى ضرورة الإسراع خلال المدة المحددة لتجديد تراخيص الصرافة للعام الجاري 2019م، بحسب تعميم نقلته وكالة "سبأ" الرسمية.
 
وأوضح تعميم الصادر عن قطاع الرقابة على البنوك "انه عند انتهاء المدة المحددة للتجديد سيتم إصدار قائمة بالصرافين المرخصين للعام 2019م، وتعميمها على البنوك والوكلاء المحليين، إضافة إلى شركات تحويل الأموال الدولية والوكلاء في الخارج عبر البنوك المركزية للدول ذات العلاقة.
 
وأكد البنك المركزي أنه سيفرض غرامة مالية على الشركات والمنشآت المتأخرة عن تجديد تراخيصها، بواقع 100 ألف ريال عن كل شهر تأخير وفقا للقانون.



مشاركة الخبر:

تعليقات