البركاني يطالب بتشكيل لجنة تحقيق ويتهم غريفيث بتجزئة اتفاق الحديدة     إحصائية تؤكد مقتل أكثر من 9ألف حوثي العام الماضي ثلثهم أطفال     سياسي سعودي يتهم المجلس الانتقالي بتهريب وزير داخلية الحوثيين     بروفيسور يمني يكشف كيف خدع التحالف الشرعية وسخر منها...     البنك المركزي يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك التجارية من العملات الأجنبية     الصين تجدد تأكيدها الحرص على دعم واستقرار اليمن في كافة المجالات     الكشف عن سجون سرية للإمارات في الساحل الغربي للحديدة..     زعيم الحوثيين يعتبر الوجود السعودي الإماراتي في الجنوب "حالة احتلال"     البجيري: الإمارات تنهب الثروات السمكية وأدعو البرلمان اليمني إلى أن لا يشرعوا لاحتلال البلد     مؤسستان أمريكيتان تعلنان نشر 20 تحقيقا استقصائيا حول ضربات التحالف في اليمن..     قوات الأمن السعودية تعتقل 13 شخصا "خططوا لهجمات"     ترتيبات لتشغيل محطة مأرب الغازية بعد أربعة أعوام من التوقف ..     رايتس ووتش: الغام الحوثيين تقتل المدنيين وتمنع المساعدات ويجب توسيع إزالتها     شيخ قبلي يستنكر قصف الطيران السعودي لمركز أمني في المهرة     إيران : ضبط سفينة تهريب حاولت البحرية الإماراتية استعادتها    
الرئيسية > رياضة

آلام ميسي تهدد خطط فالفيردي أمام بيلباو ضمن الجولة الــ 23 من الليجا


آلام ميسي تهدد خطط فالفيردي أمام بيلباو

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 08 فبراير, 2019 - 10:53 مساءً ]

تهدد إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، خطط إرنستو فالفيردي، مدرب البارسا، في مباراة أتلتيك بيلباو، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الليجا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن مشاركة ميسي في الكلاسيكو ضد ريال مدريد، أثبتت أنه لا يعاني من كسر، ولكنها في نفس الوقت كشفت أن آلام الإصابة التي تعرض لها البرغوث أمام فالنسيا لم تنته.

وكان ميسي شارك كبديل لمدة 27 دقيقة أمام ريال مدريد، الأربعاء الماضي، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الفني لبرشلونة، لا يستعجل عودة ميسي إلى المباريات، قبل أن يتعافى تمامًا من الإصابة.

ويتخوف فالفيردي من غياب ميسي عن مباريات برشلونة المهمة خلال الشهر الجاري، أمام ليون في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وضد ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

يذكر أن ميسي غاب عن المشاركة في التدريبات الجماعية لبرشلونة، اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة بيلباو.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات