ما هي "القوات الخاصة" التي أعلنت تأييدها لمليشيات الانتقالي في سقطرى ؟     مجلس أبناء المهرة وسقطرى والمكونات السياسية يعقدون لقاء لبحث تطورات الأوضاع في الجنوب     بعد انتكاستها في "شبوة": "أبوظبي" تدفع أدواتها في "سقطرى" لإثارة الفوضى     الحوثيون يعلنون إطلاق 10 صواريخ باليستية على جازان والتحالف يقول إنه دمر 6     اعتصام "المهرة " تناقش مع الأحزاب السياسة التصدي للمشاريع التخريبية والدفاع عن الشرعية     هاجم هادي والمؤتمر وأمتدح التحالف.. طارق صالح يجدد رفضه الاعتراف بالشرعية     كشف معلومات خطيرة.. الجبواني: انسحاب الإمارات كذبة كبرى والسعودية كانت تتلقى تقارير مغلوطة     رئيس الوزراء يصل محافظة شبوة للإطلاع على الأوضاع فيها     مسؤول حكومي: الوضع السياسي متأزم جدا بين الحكومة والإمارات والخيارات مفتوحة للرئيس     الجيش الوطني يفشل هجمات ميليشيات الانتقالي على "شبوة" ويأسر عددا من القيادات     اليمن.. أكثر من 1100 إصابة بحمى الضنك في تعز منذ مطلع 2019     "بن عديو": شبوة تلفظ انقلابا جديدا وتنتصر لليمن ووحدتها وسيادتها     شبوة: القوات الحكومية تتجه نحو الصعيد بعد تأمين 13 معسكرا ونقطة عسكرية و الانتقالي يحشد..     مليشيات "الانتقالي" تختطف مصوراً في شبوه ونقابة الصحافيين تدين الحادثة     جماعة الحوثي تعلن استهداف تجمعات للجنود السعوديين في نجران    
الرئيسية > رياضة

آلام ميسي تهدد خطط فالفيردي أمام بيلباو ضمن الجولة الــ 23 من الليجا


آلام ميسي تهدد خطط فالفيردي أمام بيلباو

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 08 فبراير, 2019 - 10:53 مساءً ]

تهدد إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، خطط إرنستو فالفيردي، مدرب البارسا، في مباراة أتلتيك بيلباو، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الليجا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن مشاركة ميسي في الكلاسيكو ضد ريال مدريد، أثبتت أنه لا يعاني من كسر، ولكنها في نفس الوقت كشفت أن آلام الإصابة التي تعرض لها البرغوث أمام فالنسيا لم تنته.

وكان ميسي شارك كبديل لمدة 27 دقيقة أمام ريال مدريد، الأربعاء الماضي، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الفني لبرشلونة، لا يستعجل عودة ميسي إلى المباريات، قبل أن يتعافى تمامًا من الإصابة.

ويتخوف فالفيردي من غياب ميسي عن مباريات برشلونة المهمة خلال الشهر الجاري، أمام ليون في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وضد ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

يذكر أن ميسي غاب عن المشاركة في التدريبات الجماعية لبرشلونة، اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة بيلباو.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات