"جنيف" تستضيف مؤتمرا دوليا بشأن اليمن نهاية الشهر الجاري     مالية عدن: ترتيبات لصرف 50 % من مرتبات الأكاديميين بكافة الجامعات     مسؤول يمني: المهرة لن تسمح بإنشاء مليشيات خارج إطار الدولة     الحكومة اليمنية تطالب المجتمع الدولي بالضغط على الحوثيين لفك الحصار على حجور     لجنة إنتشار الحديدة تعقد جولة اجتماعات جديدة حول تنفيذ اتفاق السويد     "الانتقالي" يستعرض قوته في المكلا وسط تجاهل رسمي ورفض شعبي..     الاثنين.. مجلس الأمن يناقش ضغوطا جديدة لتنفيذ اتفاق ستوكهولم بشأن اليمن     الحوثيون يدعون أنصارهم للتظاهر رفضا لـ "التطبيع مع اسرائيل"     الضالع: الحوثيون يشنون هجوما هو الأعنف على مواقع للقوات الحكومية في دمت والحشا     مجلس اللوردات البريطاني :  مبيعات الأسلحة البريطانية  للسعودية غير قانونية ( ترجمة خاصة)     الحوثيون يعتزمون تنفيذ حكم الإعدام بحق الناشطة أسماء العميسي الاثنين القادم     مسلحون يغتالون شابا بعد ساعات من اختطافه وتعذيبه في عدن     وزير يمني يطالب لبنان بإيقاف حزب الله عن دعم الحوثيين في اليمن     "صحيفة عبرية" تكشف عن شراكة بين إسرائيل والتحالف السعودي في الحرب اليمنية     "السعودية" تسعى لنشر قوات جزائرية وباكستانية في مدينة الحديدة    
الرئيسية > رياضة

آلام ميسي تهدد خطط فالفيردي أمام بيلباو ضمن الجولة الــ 23 من الليجا


آلام ميسي تهدد خطط فالفيردي أمام بيلباو

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 08 فبراير, 2019 - 10:53 مساءً ]

تهدد إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، خطط إرنستو فالفيردي، مدرب البارسا، في مباراة أتلتيك بيلباو، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الليجا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن مشاركة ميسي في الكلاسيكو ضد ريال مدريد، أثبتت أنه لا يعاني من كسر، ولكنها في نفس الوقت كشفت أن آلام الإصابة التي تعرض لها البرغوث أمام فالنسيا لم تنته.

وكان ميسي شارك كبديل لمدة 27 دقيقة أمام ريال مدريد، الأربعاء الماضي، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الفني لبرشلونة، لا يستعجل عودة ميسي إلى المباريات، قبل أن يتعافى تمامًا من الإصابة.

ويتخوف فالفيردي من غياب ميسي عن مباريات برشلونة المهمة خلال الشهر الجاري، أمام ليون في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وضد ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

يذكر أن ميسي غاب عن المشاركة في التدريبات الجماعية لبرشلونة، اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة بيلباو.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات