حلف قبائل حضرموت يؤكد استمرار في التصعيد ويرفض أي قرارات لا تلبي مطالبه     الجيش الأمريكي يقول إنه دمر 5 مسيّرات ونظامين صاروخيين للحوثيين     ارتفاع عدد ضحايا السيول بمحافظة ذمار إلى 30 قتيلا     مصدران: سفينة مملوكة لشركة سعودية تتعرض لهجوم في البحر الأحمر والمهاجمون مجهولون     ناقلة نفط وسفينة تجارية تبلغان عن تعرضهما للهجوم في البحر الأحمر     الأمم المتحدة: وفاة وفقدان 41 شخصا جراء سيول المحويت باليمن     زعيم الحوثيين: نحضر للرد على قصف الحديدة والتوقيت سيفاجئ إسرائيل     بينها تعيين قائد جديد للقوات المشتركة باليمن.. أوامر ملكية بتعيين قادة عسكريين جدد     عدن.. غروندبرغ والعليمي يبحثان الحاجة الملحة لحوار يمني "بناء"     محافظ المهرة يصدر قراراً بتعيين مدير جديد لفرع المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة     في ختام مباحثات في مسقط.. غروندبرغ يدعو إلى حوار بناء لتحقيق السلام في اليمن     اليونان تقول إنها على اتصال مع السعودية بشأن ناقلة نفط معطلة في البحر الأحمر     الحوثيون: لم نوافق على هدنة مؤقتة وإنما سمحنا بقطر الناقلة سونيون     أسبيدس: لم يتسرب نفط من الناقلة سونيون المتضررة بعد هجوم الحوثيين     مشايخ ووجهاء سقطرى يطالبون بإقالة المحافظ رأفت الثقلي ويتهمون بالفشل في إدارة الجزيرة     
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بن عفرار: المهرة  لاتعترف بغير شرعية الرئيس "هادي" وتنتظر منه موقفاً ينصفها


يرفع المحتجون في كل الفعاليات صور الرئيس هادي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 07 فبراير, 2019 - 11:17 مساءً ]

 قال رئيس مجلس أبناء المهرة وسقطرى السلطان "عبدالله بن عيسى آل عفرار"، اليوم الخميس، إن المهرة لا تعترف بأي شرعية غير شرعية الرئيس هادي.

وأفاد "بن عفرار" في حوار أجراه معه "الموقع يوست"، إن لم نكن نحن تحت إطار الشرعية، فتحت أي شرعية أخرى سنعمل ونرفع مطالبنا، لافتا إلى أنه من يحاول يخلق شرعية أخرى فهو مخطئ، وهذا أمر مرفوض منا، ومفروغ منه أيضا.

وأكد أننا نلتمس للرئيس هادي العذر، لكننا لا زلنا نترجى منه الخير، لأنه يعرف مكانته لدى أبناء المهرة وسقطرى، ولا زلنا نتعشم أن يلتفت لنا مهما كانت الضغوط التي يتعرض لها.

وأضاف: أن الرئيس يعرف حقيقة الوضع في المهرة، وعاش بيننا، ومهما وجدنا من تقصير أو موقف متخاذل منه إلا أننا لا زلنا نأمل فيه الخير، وتلتمس له الأعذار.

وحول إعفاء الرئيس هادي لشخصيات كبيرة من مناصبهم، أفاد قد يكون للرئيس أسبابه وظروفه، لكن لا يعني هذا أن نتخذ موقفا بناء على هذا، وهؤلاء لن يخلدوا في مناصبهم دائما، ولا نعير هذا الأمر اهتماما كبيرا.

وبين أن أبناء المهرة يعتبون عليه بأنه لم يكن ينبغي أن يكون الأمر بتلك القساوة، لكن نحن نلتمس للأخ الرئيس العذر، فالمسببات التي أدت إلى هذا قد لا نعلمها.

وأضاف: نحن نعرف فعلا أن هناك ضغوطا تمارس على الرئيس في أكثر من جانب، بما فيها موضوع إعفاء الأخ علي سالم الحريزي واللواء قحطان.



 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات