الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار اليمن

الدفاع اليمنية تؤكد عزمها المضي في استكمال هيكلة وبناء القوات المسلحة


الدفاع اليمنية تؤكد عزمها المضي في استكمال هيكلة وبناء القوات المسلحة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 07 فبراير, 2019 - 10:38 مساءً ]

أكد رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الركن بحري عبدالله النخعي، حرص قيادة وزارة الدفاع، ورئاسة هيئة الأركان، على المضي قدماً في استكمال بناء وهيكلة القوات المسلحة، ودمج المقاومة الشعبية، ضمن وحدات الجيش الوطني.

وشدد رئيس الاركان، في لقائه في العاصمة المؤقتة عدن، مع عدد من قيادات وزارة الدفاع، على ضرورة توحيد القرار العسكري، وضبط القوة العسكرية ورفع الجاهزية القتالية والفنية لكافة الوحدات، وتوفير غرفة قيادة وسيطرة مشتركة. وفقا لوكالة سبأ.

وناقش معهم التطورات الجارية على مسرح العمليات وخطط الدوائر المعنية والاشكالات والمعوقات والمتطلبات الضرورية لإنجاح مهامهم العسكرية الملقاة على عاتقهم..مستمعاً من رئيس هيئة العمليات ومدراء الدوائر وقائد محور العند الى جاهزيتهم الفنية والبشرية والعسكرية والمادية وخطة أعمالهم للعام الجاري 2019م.

وأطلع رئيس هيئة الأركان من قائد محور العند على الجاهزية القتالية ومسرح العمليات العسكرية للمحور والاحتياجات الضرورية للمحور، كما أطلع من مدير دائرة الاشغال العسكرية على الاعمال الجارية لتجهيز وترميم مبنى وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة في العاصمة المؤقتة عدن.



مشاركة الخبر:

تعليقات