بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي    
الرئيسية > أخبار اليمن

القبض على قيادي مقرب من عيدروس الزبيدي متهم بتنفيذ اغتيالات بعدن


الزبيدي مع حلمي عقيل

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 08 أبريل, 2018 - 10:24 مساءً ]

أعلنت قوات الأمن بالعاصمة المؤقتة عدن، القبض على قيادي بتنظيم القاعدة مقرب من عيدروس الزبيدي رئيس مايسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي.
ونقلت وسائل إعلامية موالية للإمارات وللمجلس الانتقالي الجنوبي أن قوات الأمن ألقت القبض على القيادي بتنظيم القاعدة حلمي عقيل.
ويعد حلمي عقيل أحد المقربين من عيدروس الزبيدي.
واتهمت قوات الأمن، حلمي عقيل بأنه أحد منفذي عمليات الاغتيالات في مديرية المنصورة، وأنه الذراع الأيمن للقيادي بالتنظيم أبوسالم التعزي.
من جهته، استغرب الصحفي أنيس منصور مما ورد بخصوص اعتقال قوات الأمن حلمي عقيل المقرب من الزبيدي.
مشيرا إلى أن "عقيل" كان يتهمه وزميله عبدالرقيب الهدياني بأنهما "أذناب الاحتلال الشمالي"، ما يؤكد أنه كان متعصباً للانفصال بدرجة كبيرة كما هو حال الزبيدي مؤخراً.
لكن تلك الوسائل ومن بينها موقع ارم نيوز الاماراتية نسبت "عقيل" الى انه قيادي اصلاحي في تناقض مكشوف ، رغم ان مصادر اعلامية اثبتت ان الرجل مقرب من الزبيدي.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات