النائب العمراني يتهم "الرئاسي" بتسهيل تجزئة وتقسيم اليمن وتغييبها في القمة العربية     وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة    
الرئيسية > تقارير

الطب الشرعي يكشف عن تعرض المواطن «باقطمي» لتعذيب وحشي ومميت من قبل النخبة الشبوانية التابعة للإمارات «نص التقرير»


النخبة الشبوانية

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 08 أبريل, 2018 - 09:47 مساءً ]

كشف تقرير الطبيب الشرعي المكلف من نيابة شبوة بالكشف عن جثة المجني عليه محسن علي عوض الميدعي باقاطمي من قبل قوات النخبة الشبوانية الشهر الماضي عن تعرضة لتعذيب وحشي من قبل جنود النخبة التابعين لدولة الامارات.
وأكد تقرير مدير ادارة الطب الشرعي بعدن ، أن النخبة الإماراتية عذبت المواطن باقاطمي بوحشية أثناء اعتقاله لعدة أيام وعندما ادركت أن باقاطمي سيموت من شدة التعذيب أفرجت عنه ، إلا أنه فارق الحياة في اليوم التالي.
هذا وكانت قبيلة باقاطمي قد تداعت من كل حدب وصوب وطالبت بقتلة محسن علي عوض البالغ من العمر 38 عاماً ، وطالبت بتشريح الجثة لمعرفة أثار وفاة ابن القبيلة ، إلا أن التقرير كشف عن تعرض باقاطمي للتعذيب الوحشي من قبل تلك القوات.
التفاصيل في تقرير الطبيب الشرعي الذي يكشف جانبا من وحشية قوات النخبة الإماراتية ألتي مارست الوان التعذيب بحق باقاطمي .





مشاركة الخبر:









كلمات دلالية:

تعليقات