البركاني يطالب بتشكيل لجنة تحقيق ويتهم غريفيث بتجزئة اتفاق الحديدة     إحصائية تؤكد مقتل أكثر من 9ألف حوثي العام الماضي ثلثهم أطفال     سياسي سعودي يتهم المجلس الانتقالي بتهريب وزير داخلية الحوثيين     بروفيسور يمني يكشف كيف خدع التحالف الشرعية وسخر منها...     البنك المركزي يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك التجارية من العملات الأجنبية     الصين تجدد تأكيدها الحرص على دعم واستقرار اليمن في كافة المجالات     الكشف عن سجون سرية للإمارات في الساحل الغربي للحديدة..     زعيم الحوثيين يعتبر الوجود السعودي الإماراتي في الجنوب "حالة احتلال"     البجيري: الإمارات تنهب الثروات السمكية وأدعو البرلمان اليمني إلى أن لا يشرعوا لاحتلال البلد     مؤسستان أمريكيتان تعلنان نشر 20 تحقيقا استقصائيا حول ضربات التحالف في اليمن..     قوات الأمن السعودية تعتقل 13 شخصا "خططوا لهجمات"     ترتيبات لتشغيل محطة مأرب الغازية بعد أربعة أعوام من التوقف ..     رايتس ووتش: الغام الحوثيين تقتل المدنيين وتمنع المساعدات ويجب توسيع إزالتها     شيخ قبلي يستنكر قصف الطيران السعودي لمركز أمني في المهرة     إيران : ضبط سفينة تهريب حاولت البحرية الإماراتية استعادتها    
الرئيسية > منوعات

"واتساب" يُتيح قفل التطبيق ببصمة الأصبع والعين


قد تساعد هذه الطريقة في زيادة الخصوصية (جاب آريينز/NurPhoto/Getty)

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 04 فبراير, 2019 - 08:59 مساءً ]


قد تحاولون، لأسباب عديدة، الحفاظ على خصوصيتكم، من خلال عدم السماح لأحد بالدخول إلى تطبيق "واتساب" على جهازكم، لذا قرّر تطبيق التراسل الفوري مساعدة المستخدم في تحقيق هذه الغاية.

وأضاف "واتساب" القدرة على قفل التطبيق على أجهزة iOS، ويمكن لتحقيق ذلك استخدام مستشعر بصمة الأصابع Touch ID أو نظام التعرف على الوجوه Face ID.

وبحسب موقع مجلة "فوربس"، تعمل هذه الميزة فقط مع التطبيق ككل وليس في مجموعات الدردشة الفردية.

ويمكن للمستخدم تعيين هذه الميزة عن طريق ترقية "واتساب" إلى الإصدار 2.19.20. بعدها يكفي فتح الإعدادات، ثم الذهاب إلى "الحساب"، ثم "الخصوصية"، ثم إلى قفل الشاشة.

وستواصل إشعارات "واتساب" الظهور من شاشة القفل، ويمكن الاستفادة من ميزات الرد السريع بالضغط على الإشعار. لكن التطبيق لن يكون متاحاً إلا إذا أكد المستخدم هويته.


 



مشاركة الخبر:

تعليقات