"جنيف" تستضيف مؤتمرا دوليا بشأن اليمن نهاية الشهر الجاري     مالية عدن: ترتيبات لصرف 50 % من مرتبات الأكاديميين بكافة الجامعات     مسؤول يمني: المهرة لن تسمح بإنشاء مليشيات خارج إطار الدولة     الحكومة اليمنية تطالب المجتمع الدولي بالضغط على الحوثيين لفك الحصار على حجور     لجنة إنتشار الحديدة تعقد جولة اجتماعات جديدة حول تنفيذ اتفاق السويد     "الانتقالي" يستعرض قوته في المكلا وسط تجاهل رسمي ورفض شعبي..     الاثنين.. مجلس الأمن يناقش ضغوطا جديدة لتنفيذ اتفاق ستوكهولم بشأن اليمن     الحوثيون يدعون أنصارهم للتظاهر رفضا لـ "التطبيع مع اسرائيل"     الضالع: الحوثيون يشنون هجوما هو الأعنف على مواقع للقوات الحكومية في دمت والحشا     مجلس اللوردات البريطاني :  مبيعات الأسلحة البريطانية  للسعودية غير قانونية ( ترجمة خاصة)     الحوثيون يعتزمون تنفيذ حكم الإعدام بحق الناشطة أسماء العميسي الاثنين القادم     مسلحون يغتالون شابا بعد ساعات من اختطافه وتعذيبه في عدن     وزير يمني يطالب لبنان بإيقاف حزب الله عن دعم الحوثيين في اليمن     "صحيفة عبرية" تكشف عن شراكة بين إسرائيل والتحالف السعودي في الحرب اليمنية     "السعودية" تسعى لنشر قوات جزائرية وباكستانية في مدينة الحديدة    
الرئيسية > منوعات

"واتساب" يُتيح قفل التطبيق ببصمة الأصبع والعين


قد تساعد هذه الطريقة في زيادة الخصوصية (جاب آريينز/NurPhoto/Getty)

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 04 فبراير, 2019 - 08:59 مساءً ]


قد تحاولون، لأسباب عديدة، الحفاظ على خصوصيتكم، من خلال عدم السماح لأحد بالدخول إلى تطبيق "واتساب" على جهازكم، لذا قرّر تطبيق التراسل الفوري مساعدة المستخدم في تحقيق هذه الغاية.

وأضاف "واتساب" القدرة على قفل التطبيق على أجهزة iOS، ويمكن لتحقيق ذلك استخدام مستشعر بصمة الأصابع Touch ID أو نظام التعرف على الوجوه Face ID.

وبحسب موقع مجلة "فوربس"، تعمل هذه الميزة فقط مع التطبيق ككل وليس في مجموعات الدردشة الفردية.

ويمكن للمستخدم تعيين هذه الميزة عن طريق ترقية "واتساب" إلى الإصدار 2.19.20. بعدها يكفي فتح الإعدادات، ثم الذهاب إلى "الحساب"، ثم "الخصوصية"، ثم إلى قفل الشاشة.

وستواصل إشعارات "واتساب" الظهور من شاشة القفل، ويمكن الاستفادة من ميزات الرد السريع بالضغط على الإشعار. لكن التطبيق لن يكون متاحاً إلا إذا أكد المستخدم هويته.


 



مشاركة الخبر:

تعليقات