المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

سلطة سقطرى توقع إتفاقية لإعادة تأهيل شبكة مياه "حديبو "

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 04 فبراير, 2019 - 07:54 مساءً ]


وقعت السلطة المحلية في محافظة أرخبيل سقطرى، اليوم الإثنين، مع الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا، على إتفاقية تأهيل شبكة المياه في العاصمة حديبو.

وبحسب وكالة "سبأ" الشرعية أكد محافظ سقطرى رمزي محروس على أهمية المشروع لتحسين خدمات المياه المقدمة لسكان حديبو مشيدا بجهود صندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا وما ينفذه من مشاريع تحسن من مستوى الخدمات للسكان في الارخبيل.


من جانبه أشار مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي عبد الملك بن عقيل، إلى ان المشروع سيسهم في إحداث نقلة نوعية لخدمات المياه المقدمة للسكان وسيساعد على توفيرها بصوره دائمة.

شهد توقيع الاتفاقية وكيل محافظة سقطرى لشـؤون الجـزر رائد الجريبي، ومدير عام مديرية حديبوه سالم داهق، ومدير عام الصندوق المهندس محمد الديلمي

 



مشاركة الخبر:

تعليقات