عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي    
الرئيسية > أخبار اليمن

رئيس الوزراء يلتقي محافظ تعز ويوجه بصرف مرتبات الوحدات الإدارية المتبقية بالمحافظة


رئيس الوزراء خلال لقائه بمحافظ تعز- سبأ

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 04 فبراير, 2019 - 04:55 مساءً ]

التقى رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك، اليوم الاثنين، محافظ تعز المعين مؤخرا نبيل شمسان، لمناقشة الاحتياجات الأساسية واعتماد مشاريع البنية التحية وتحسين بيئة العمل في المكاتب الإدارية والمؤسسية في تعز.

ووجه عبدالملك بـ "صرف مرتبات الوحدات الإدارية العامة المتبقية، بمحافظة تعز أسوة بالمحافظات المحررة واستكمال تنفيذ طريق هيجة العبد والصحى، باعتباره المنفذ الرئيس للمواطنين في ظل الحرب الغاشمة التي تشنها ميليشيا الحوثي الانقلابية على محافظة تعز واليمن ككل".

ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية سبأ، "أكد عبدالملك أن الحكومة وضمن برامجها العملية تكرس مجمل جهودها في سبيل الاهتمام بجوانب البنية التحتية والصحية والخدمية، وكذا الاهتمام برعاية أسر الشهداء والجرحى والنازحين".

كما أكد "اهتمام الحكومة بالأوضاع العامة ولا سيما الإنسانية في تعز ومختلف محافظات الجمهورية، وضرورة إيصال المساعدات الإنسانية للتخفيف من معاناة سكان تعز المتضررين من الحرب التي أشعلتها ميليشيا الحوثي وباتت تهدد حياة المواطنين".

وأشار عبدالملك إلى "ضرورة الاستمرار في دعم وتعزيز الجاهزية القتالية لقوات الجيش في الحرب ضد الحوثيين حتى استكمال تحرير تعز".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات