شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     جماعة الحوثي تدين القمع الأمريكي للطلاب المتظاهرين المطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة     وزير الداخلية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون الأمني بين البلدين     مباحثات يمنية فرنسية بشأن تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

قال إنه إماراتي وحرض على تعز ومأرب.. تغريدات لـ "هاني بن بريك" تثير جدلا واسعا


القيادي في "المجلس الانتقالي الجنوبي" هاني بن بريك

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 30 يناير, 2019 - 04:19 مساءً ]

علق نائب رئيس ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" التابع للإمارات، والوزير المقال والمحال للتحقيق هاني بن بريك، على هزيمة المنتخب الإماراتي أمام نظيره القطري برباعية نظيفة ليلة أمس الثلاثاء.

وكتب بن بريك تغريدات في حسابه على تويتر تغريدات وصف نفسه فيها بالإماراتي، قائلا إن منتخب بلاده خسر اللقاء في مواجهة قطر لكنه لم يخسر الحرب.

 وفي تحريض للإمارات على مدينتي تعز ومأرب قال بن بريك إن هزيمة المنتخب الإماراتي "أفرحت الإخوان في تعز ومأرب التي تحميها الإمارات بالباتريوت".

وكتب بن بريك: "لم أتابع مباراة منتخبنا الإماراتي ومنتخب العالم لانشغالي بالعمل الميداني والعسكري، وتابعت الآن الردود ووجدت أمرا مفيدا لنا وهو فرحة الإخونج بخسارتنا وتجلت الفرحة في تعز ومأرب والتي تحميها الإمارات بالباتريوت، ومنهم من قال هاني انهزم نعم انهزمت بلعبة رياضية ولم أنهزم في حرب".

وأضاف في تغريدة أخرى: "أقولها ملء فمي أنا جنوبي سعودي إماراتي، وقلتها من على كبرى القنوات الفضائية، والذي ما يعجبه كلامي يدق راسه في أقرب جدار".

ولاقت التغريدات ردات فعل واسعة في أوساط نشطاء التواصل الاجتماعي.

وكتب المحلل السياسي فهد سلطان ردا غاضبا على تغريدات بن بريك قال فيها، إن "هذه النوعيات الرديئة من البشر، لا تستطيع تقديما نفسها إلا كـ شسع نعل لشخص أخر"، وفقا لوصفه.

وأضاف سلطان في تغريدة على تويتر: هذه النوعيات في حقيقة نفسها الضائعة تشعر بأن ذلك كثير في حقها. لا أنفة العربي، ولا كبرياء اليمني، ولا ذائقة الحر . ترى من أين أتت هذه الجيف فعفنت كل شيء. خسارة من؟ وأنت من؟!".




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات