تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > رياضة

اليابان تقصي إيران وتحجز مكانها في نهائي كأس آسيا


اليابان تفوز على إيران بثلاثية نظيفة وتصعد إلى نهائي كأس آسيا

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 28 يناير, 2019 - 07:17 مساءً ]

حجز المنتخب الياباني مكانه في نهائي بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم، المقامة حالياً في الإمارات؛ بفضل فوزه المستحق على إيران بثلاثية نظيفة، في أولى لقاءات "المربع الذهبي".

وفشل الفريقان في الوصول إلى الشباك في الشوط الأول، لكن الحال اختلف في النصف الثاني حين حوّل يويا أوساكو كرة عرضية برأسه في الشباك، معلناً تقدم منتخب بلاده في الدقيقة الـ56.

وكان منتخب اليابان قد حقق العلامة الكاملة في الدور الأول بـ3 انتصارات متتالية على منتخبات عُمان وتركمانستان وأوزبكستان، قبل إقصاء السعودية في دور الـ16 (1-0)، ثم الإطاحة بفيتنام بالنتيجة ذاتها في دور الثمانية.

وأنهى منتخب إيران دور المجموعات في الصدارة من فوزين على اليمن وفيتنام وتعادل مع العراق، ثم تغلّب على عُمان (2-0)، كما أقصى الصين في ربع النهائي بثلاثية بيضاء.





مشاركة الخبر:

تعليقات