لحج.. قبائل الصبيحة تدعو للنكف تضامنا مع رجل أعمال اختطفته مليشيا الانتقالي     الداخلية تعلن ضبط 37 متهما على ذمة قضايا جنائية في عدة محافظات     تشكيلات العمالقة تعلن صد هجومًا للحوثيين جنوبي مأرب     مليشيا الانتقالي تواصل نهب أسلحة المعسكرات في سقطرى ونقلها لعدن     مسؤول حكومي: 7 شركات على صلة بالانتقالي تغضب من إعلان رئيس الحكومة فتح مناقصات لشراء الوقود     روسيا تشدد على أهمية مواصلة الدفع بالتسوية في اليمن     القوات  الأمريكية تعلن إصابة سفينة نفط بصاروخ حوثي في البحر الأحمر     العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن     القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج    
الرئيسية > أخبار اليمن

لجنة الإنتشار الحكومية في الحديدة تبحث إنشاء معسكراً للتدريب وتسليم المديريات للجهات الأمنية


اجتماع للجنة الحكومية لإعادة الانتشار في الحديدة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 28 يناير, 2019 - 06:23 مساءً ]

 بحثت اللجنة التابعة للحكومة اليمنية لإعادة الإنتشار في الحديدة إنشاء معسكراً للتدريب وغرفة عمليات ترتبط بوزارة الداخلية عبر محافظ محافظة الحديدة، وإعادة تأهيل المراكز الصحية في المديريات، وتسليم المناطق "المحررة" للجهات الأمنية.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية سبأ، إن اللجنة الحكومية بشأن متابعة الأوضاع في محافظة الحديدة، عقدت اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة الحسن علي طاهر لمناقشة الخطط المقدمة من الجهات ذات العلاقة والآلية المحددة لتنفيذها.

واستعرض الاجتماع الخطط المقدمة من الجهات المختصة والتي تمثلت في سرعة صرف المرتبات للقطاع الأمني والعسكري والمدني وتوفير متطلبات الخطط الأمنية وانشاء معسكر تدريب لاستقبال القوة البشرية وانشاء غرفة عمليات وتسليم المديريات المحررة للجهات الأمنية.

كما جرى في الاجتماع الذي حضره وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد المحمودي، قراءة محضر الاجتماع السابق والاطلاع على القرارات والتوصيات السابقة.

وبحثت اللجنة انشاء غرفة عمليات ترتبط بالوزارة عبر المحافظ وإعادة تأهيل المراكز الصحية في المديريات وإعادة تأهيل هيئة مستشفى الثورة والعلفي والسلخانة وانشاء مستشفى ميداني في منطقة آمنة وغيرها.

من جهته شدد محافظ الحديدة رئيس اللجنة الحسن طاهر على ضرورة الاهتمام بمؤسسات الدولة في مختلف مديريات المحافظة، مستعرضاً التوجيهات الصادرة من رئاسة الوزراء والمتعلقة بصرف مرتبات الجهاز الأمني والعسكري وإيجاد الآلية المناسبة التي يجب اتباعها عند صرف المرتبات.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات