مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير يمني مهاجما الإمارات ومليشياتها.. "لن نفرط في اليمن الواحد"


وزير النقل اليمني صالح الجبواني

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 23 يناير, 2019 - 10:20 مساءً ]

شن وزير يمني، هجوما ضمنيا على دولة الامارات، التي تقوم بدعم المليشيات المسلحة، التي تسعى لتقسيم وتجزئة اليمن. واصفا إياهم بــ"الصبيان".

وقال وزير النقل في الحكومة اليمنية صالح الجبواني، "إن تحرير جنوب اليمن من أوهامه يعني الوقوف في وجه الهويات الصغيرة القميئة والاعتزاز بالهوية اليمنية".

ودعا وزير النقل صالح الجبواني، "دعاة الانفصال، إلى الإدراك أن مصير الجنوب مرتبط بمصير الشمال، وأن الأخطار التي تهدد الشمال تصيب الجنوب في مقتل".

وأضاف في تغريدة على حسابه بتويتر، "لن نفرط في اليمن الواحد في شكله الاتحادي الجديد".

وخاطب بصيغة غير مباشرة جماعة الحوثي في الشمال، والإمارات ومليشياتها في الجنوب قائلا: "هذا ما يجب أن يفهمه صبيان المليشيات هنا وهناك".

جدير بالذكر أن القوى التي تطالب بالانفصال تحظى بدعم وتسليح من الامارات، التي تتبنى مطالبهم، وتقوم باستضافة القيادات الموالية مع عوائلهم في أبو ظبي.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات