لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن     الطيران الأمريكي البريطاني نفذ غارة على مطار الحديدة     المبعوث الأممي: الحل السلمي والعادل لأزمة اليمن لا يزال ممكنا رغم من التحديات     تنفيذ حكم الإعدام بحق مُدان بقضية قتل في حضرموت     تسجيل 30 ألف حالة إصابة بالكوليرا في اليمن خلال أربعة أشهر     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة هولندية لمهمته في حماية السفن     الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 280 يمنيًا خلال الأسبوع الفائت     عدن.. احتجاجات غاضبة وقطع للطرقات احتجاجا على تردي خدمة الكهرباء     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وأمطار متفرقة خلال الساعات القادمة     مجلس الأمن يناقش سبل تنشيط عملية السلام في اليمن وإطلاق عملية سياسية شاملة    
الرئيسية > أخبار اليمن

قيادي مؤتمري في عدن لـ "شلال شائع": لا يمكن أن نطلق عليك صفة مدير أمن


القيادي المؤتمري يزن ناجي خلال وقفة احتجاجية في مجمع الحمزة

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 23 يناير, 2019 - 07:14 مساءً ]

وجه قيادي في المؤتمر الشعبي وعضو في اللجنة الدائمة انتقادات حادة لمدير أمن عدن المقرب من دولة الإمارات، شلال علي شايع، قائلا : لا يمكن أن نطلق على شلال شائع مدير أمن.

جاء ذلك في مشاركته بالوقفة الاحتجاجية التي نظمها صباح اليوم معلمو مجمع الحمزة للتعليم الأساسي بعدن تضامنا مع زميلهم "زكريا قاسم" المعتقل لدى إدارة أمن عدن والمخفي قسرا منذ يناير من العام الفائت.

وأضاف "يزن سلطان ناجي" عضو دائمة المؤتمر الشعبي العام والأستاذ بجامعة عدن: "ما حصل للأخ زكريا شيء يبعث الأسى "حيث قامت قوات يفترض أنها قوات أمن لمحافظة عدن قامت بأعمال الميليشيا حيث هاجمت الأستاذ زكريا وأخذته من أمام منزله".

وقال: "بُلغت أسرته أنه موجود في أمن محافظة عدن ولكن الذي ألقى القبض عليه هو قوات تتبع شلال علي شائع المفترض أنه مدير أمن عدن وبهذه الطريقة لا يمكن علينا أن نطلق عليه صفة مدير أمن".

وقال مدير عام مديرية المعلا السابق: "اليوم نحن أبناء محافظة عدن وبالذات مديرية المعلا نقف هذه الوقفة الاحتجاجية للمطالبة بالإفراج عن الأستاذ القدير التربوي الاستاذ زكريا قاسم.. سنة كاملة إلى الآن وزكريا مخفي قسرا ولا أحد يعرف عنه شيئا.

موجها مناشدته لرئيس الجمهورية ووزير  الداخلية الذي وصفه "بالشخصية الوطنية المعروفة"، وكذا محافظ محافظة عدن ووكيل أول المحافظة محمد شاذلي بالعمل على الإفراج عن الأستاذ زكريا وغيره من أبناء عدن المختطفين بشكل قسري. مؤكدا أن "ما تعرض له زكريا ظلم يجب أن يزال".

ونظم معلمو مجمع الحمزة للتعليم الأساسي بعدن صباح اليوم وقفة تضامنية مع زميلهم "زكريا قاسم" المعتقل من قبل أمن عدن والمخفي قسرا منذ عام. وهي ثالث فعالية احتجاجية خلال اسبوع تضامنا مع زكريا قاسم في ظل تصاعد الاحتجاجات الشعبية جراء الإخفاءات القسرية والاعتقالات التعسفية التي طالت العشرات.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات