خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا     مسؤولة أمريكية تتحدث عن مناقشات دورية مباشرة بين واشنطن والحوثيين     غوتيريش يأسف لتعطيل جهود إحلال السلام في اليمن     مفتي عمان يشيد بـ"انتفاضة" الطلاب بأمريكا وأوروبا دعما لغزة     جماعة الحوثي: القوات السعودية استهدفت منزل مواطن في باقم​ بصعدة     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لعملية إسقاط طائرة أمريكية بصعدة     شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة    
الرئيسية > عربي و دولي

وثائق تكشف تورط الامارات في تحريض اهالي محافظة مسندم العمانية وبن زايد يطلب تدخل السيسي للتهدئة

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 08 أبريل, 2018 - 10:13 صباحاً ]

كشفت حساب امني بموقع التدوين تويتر عن معلومات ووثائق وتسجيلات قال ان سلطنة عمان الشقيقة حصلت عليها تثبت مؤامرة اماراتية على السلطنة. 
وقال حساب "بدون ظل"  وضعت الاجهزه الامنيه في سلطنة عمان الشقيقه يدها على وثائق وتسجيلات تؤكد تدخل الشيخ محمد بن زايد في التأثير على اهالي مسندم بهدف استمالتهم لصالح الامارات وتحريضهم للمطالبه بالانفصال عن سلطنة عمان وهو ما ازعج السلطان قابوس 
مشيرا الى انه وبعد ان انكشف الامر سارع الشيخ محمد بن زايد بطلب الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي للتدخل من اجل تهدئة الامر وكانت زيارته الاولى لسلطنة عمان بتاريخ ?/?/???? من اجل التوسط وعدم كشف الامر خاصة وان الامارات في خلاف لم ينتهي مع قطر لذلك قامت سلطنة عمان بأعلان الطوارىء واقرت تجربة التعبئه العامه فيها من اجل الوقوف على استعدادات الجيش العماني.
ودلل حساب "بدون ظل" على صحة ما ذهب اليهمن مزاعم بمحاولة قطع متحف اللوفر في العاصمه ابوظبي لخارطة مسندم من جغرافيا سلطنة عمان.
 لافتا الى  ان محمد بن زايد يريد امران ؛ الاول : السيطره على ميناء خصب والواقع في مسندم وادخالها تحت وصاية موانىء دبي العالمية، اما الامر الثاني هناك اتفاق لم يعلن عنه بين الامارات والمملكه العربيه السعوديه وهو استيلاء المملكه على دولة الكويت ومملكة البحرين، واستيلاء الامارات على سلطنة عمان ودولة قطر وبعدها يتم الغاء منظومة دول مجلس التعاون لتكون خاضعه امام اسرائيل". بحسب "المغرد".

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات