النائب العمراني يتهم "الرئاسي" بتسهيل تجزئة وتقسيم اليمن وتغييبها في القمة العربية     وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة    
الرئيسية > أخبار اليمن

اجتماع موسع برئاسة بن عفرار يناقش مسودة توافقية لحل المشاكل الطارئة في المهرة


اجتماع مشترك لأبناء المهرة في ديوان السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 21 يناير, 2019 - 09:43 مساءً ]

واصل أبناء محافظة المهرة برئاسة السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى اليوم الإثنين عقد اللقاء الخاص بمناقشة الوثيقة الجامعة بالمحافظة.

وقال مصدر محلي من داخل الاجتماع في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن اللقاء عُقد بين بين السلطة المحلية من جهة ورؤساء المكونات السياسية والاكاديمية بمحافظة المهرة من جهة أخرى.

ووفقا للمصدر جرى في اللقاء الذي عُقِد بمقر المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى في مدينة الغيضة، مناقشة مستفيضة لمسودة الوثيقة الجامعة التي يتم إعدادها ودراستها، للخروج بصيغة توافقية وشاملة عن الوضع العام في محافطة المهرة، لا سيما الوضع الأمني والاقتصادي والاجتماعي.

وأكد المصدر أن اللقاء  شهد أطروحات وملاحظات عديدة، تمحورت حول إيجاد صيغة توافقية ونهائية حول الوثيقة العامة، للتوقيع عليها من قبل جميع مكونات المحافظة السياسية والأكاديمية والإجتماعية، بما يحقق مصالح أبناء المهرة، ويلبي طموحاتهم في مختلف المجالات.

وشدد المشاركون في الإجتماع على ضرورة  استمرار اللقاءات، وتوسيع دائرة المشاركة من جميع مكونات وشرائح المجتمع في المهرة حتى إنجاز هذه الوثيقة.

 ودعا الحاضرون بحسب المصدر جميع الحقوقيين من أبناء محافظة المهرة، للمشاركة الفاعلة في الاجتماع القادم الذي سيُعقد منتصف الأسبوع المقبل، لاستكمال النقاش حول مسودة الوثيقة.


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات