رئيس بعثة مجلس التعاون يبحث مع وفد التحالف الوطني للأحزاب اليمنية تطورات الأوضاع     محافظ المهرة يناقش وضع آلية لتنمية تحصيل الموارد للمكاتب الإيرادية     هروب سجناء بظروف غامضة من أحد السجون في شبوة     رئيس الحكومة يتحدث عن توقف "خارطة الطريق" المعلنة من قبل المبعوث الأممي     سلسلة غارات أمريكية بريطانية تستهدف مناطق متفرقة في الحديدة     زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب سواحل مدينة عدن     مجلس الأمن يدعو الحوثيين لوقف الهجمات في البحر الأحمر فورا     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من جنودها     مجددا.. المبعوث الأممي بالرياض يبحث التطورات الراهنة في اليمن     إصابة مواطن دعسا بدورية عسكرية في أبين     ناشط سقطري يتحدث عن الاستغلال الذي يتعرض له أبناء الأرخبيل من طيران اليمنية     السفير السعودي يبحث مع المبعوث الفرنسي للقرن الأفريقي جهود تحقيق السلام في اليمن     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 32 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     جماعة الحوثي تعلن عن تنفيذ غارة أمريكية بريطانية شمال تعز    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسئول عماني يبحث مع مارتن جريفيث آخر التطورات في اليمن


وكيل وزارة الخارجية العمانية للشئون الدبلوماسية محمد بن عوض الحسان و المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لليمن، مارتن جريفيث

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 20 يناير, 2019 - 05:44 مساءً ]

 
بحث المكلف بأعمال وكيل وزارة الخارجية العمانية للشئون الدبلوماسية، الدكتور محمد بن عوض الحسان، بديوان عام الوزارة، اليوم الأحد، مع المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لليمن، مارتن جريفيث آخر التطورات المتعلقة بالأوضاع في اليمن.

جاء ذلك خلال لقاء جمع بين وكيل وزارة الخارجية العمانية للشئون الدبلوماسية محمد بن عوض الحسان و المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لليمن، مارتن جريفيث بحسب وكالة الأنباء العمانية.

وذكرت الوكالة أنه جرى- خلال اللقاء- بحث آخر التطورات المتعلقة بالأوضاع في اليمن، والجهود الدولية المبذولة لوقف المعارك، والتوصل إلى حل سلمي.

يذكر أن سلطنة عمان تبذل جهود كبيرة في سبيل التوصل إلى حل سياسي في الأزمة اليمنية من خلال موقفها المحايد من الحرب الدائرة في البلاد.

ويشهد اليمن، منذ نحو 4 سنوات، حربًا بين القوات الحكومية المدعومة من التحالف العربي بقيادة السعودية من جهة، والحوثيين الذين يسيطرون على محافظات بينها صنعاء منذ 2014 من جهة أخرى.

وخلفت الحرب المستمرة أوضاعا معيشية وصحية متردية للغاية، وبات معظم سكان اليمن بحاجة إلى مساعدات، وفق الأمم المتحدة.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات