جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين     منظمة دولية تدعو للتركيز على التنمية وجهود السلام في اليمن     عدن.. طقم عسكري تابع لتشكيلات الانتقالي يصدم باص ركاب ويحتجز مالكه     تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب     موظفو فرع شركة النفط بشبوة يعلنون بدء التصعيد على خلفية تجاهل مطالبهم     تعز.. ارتفاع حالات الكوليرا إلى أكثر من 450 إصابة     وفاة الشيخ "عبدالمجيد الزنداني" في أحد المشافي التركية     مقتل شاب بانفجار لغم أرضي في تعز     غروندبرغ يبحث مع مسؤولين عمانيين وحوثيين ضرورة خفض التصعيد في المنطقة     بلجيكا: الاعتراف بدولة فلسطين خطوة حاسمة نحو حل الدولتين     أردوغان يبدأ زيارة رسمية للعراق هي الأولى منذ 12 عاما     استقالة رئيس مخابرات الجيش الإسرائيلي بسبب "الفشل الكامل" في هجوم 7 أكتوبر     اليونيسف تدعو لوقف قتل الأطفال في فلسطين "فورا"    
الرئيسية > أخبار اليمن

جماعة الحوثي تتهم "باتريك" بحرف اتفاق الحديدة عن مساره

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 19 يناير, 2019 - 02:15 مساءً ]

جددت جماعة الحوثي المسلحة، اتهام رئيس لجنة تنسيق إعادة الإنتشار، باتريك كاميرات، بحرف مسار اتفاق الحديدة.

وقال ‏عضو الوفد المفاوض للحوثيين “سليم المغلس” يوم الجمعة، إن كاميرت يحاول حرف إجراءات تنفيذ الاتفاق من مسار تنفيذي إلى مسار تفاوضي، بحسب ما نقلته قناة المسيرة التابعة للجماعة.

وشدد المغلس، أن كاميرت يحرف إجراءات تنفيذ الاتفاق إلى قضايا لا تعنيه، ومدرجة ضمن الإطار العام وستناقش في الجولة القادمة، وأستغرب أن يحمل ممثل الأمم المتحدة راعية الاتفاق هذا التوجه الانقلابي عليه وليس ممثلو العدوان فحسب، حد قوله.

ويأتي هذا الإتهام عقب يوم من تعرض كاميرت لإطلاق نار من مسلحي الحوثي، أثناء تفقده لاثار القصف المدفعي في مصانع إخوان ثابت شرق الحديدة، وأكدت الأمم المتحدة سلامة الرجل وفريقه عقب الهجوم، وقالت إن الفريق لم يتمكن من تحديد الطرف الذي أطلق النار، وهو ما أثار موجة سخرية وانتقاد في الشارع اليمني.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات