انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا     جماعة الحوثي تطالب برنامج الأغذية العالمي باستئناف المساعدات في مناطق سيطرتها     محافظ المهرة يوجه بصرف بدل سفر للمعلمين من خارج المحافظة     مجلس الوزراء يوافق على خطة الانفاق للموازنة العامة للعام 2024     بريطانيا تؤكد التزامها بدعم جهود المبعوث الأممي لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام في اليمن     الانتقالي يهاجم الحكومة ويتّهمها بالفشل في إدارة ملف الخدمات في مناطق سيطرته     هيئة بريطانية: تلقينا إخطارا عن هجوم قبالة جيبوتي     محافظ المهرة يناقش جملة من القضايا المتعلقة بتطوير كرة القدم     محافظ المهرة يطلع على سير العملية التعليمية ويوجّه بصرف بدل سفر للمعلمين     البحرية البريطانية تقول إنها على دراية بهجوم جنوب غرب عدن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

(حصري) هادي يرفض لقاء "باكريت" وقرار رئاسي مرتقب بالإقالة والمساءلة


ساعد باكريت منذُ توليه سلطة المحافظة على نشر القوات السعودية بالمهرة

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 13 يناير, 2019 - 10:59 مساءً ]

رفض الرئيس اليمني "عبدربه منصور هادي"، استقبال محافظ المهرة "راجح باكريت"، جراء قيام الأخير بأعمال تخريبية وزعزعة الأمن والأستقرار في المحافظة.

وقال مصدر مقرب من الرئاسة في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن الرئيس هادي رفض محاولات "باكريت" اللقاء به مرجحا أن الأسباب وراء ذلك كثيرة من أهمها مغادرته للمحافظة برفقة أسرته منذُ أكثر من أربعة أشهر تاركا اعماله ومهامه في محافظه المهرة .

ولفت المصدر إلى أن "باكريت"، قدم اكثر من مرة طلب بلقاء الرئيس هادي إلا أن الاخير رفض مقابلته محملا إياه مسؤولية ما آلت إليه الاوضاع في محافظه المهرة جراء القرارات الارتجاليه التي يقوم بها والتعسفات التي يمارسها تجاه المواطنيين واستقدامه مليشيات وتشكيلات من خارج نطاق الدولة .

وتوقع المصدر أن يقوم الرئيس هادي خلال الفترة المقبلة بإصدار قرار يقضي بإقالة "باكريت" الذي قد تعترض عليه السعودية.

وكشف المصدر عن اعتزام الرئيس هادي إحالة باكريت للتحقيق والمساءلة حول الجرائم والانتهاكات التي ارتكبها في المحافظة وتلبية مطالب الشعب المهري الذي يطالب بذلك.

ومنذُ أن صدر قرار رئاسي بتعيين "راجح باكريت" محافظا لمحافظة المهرة، عمل الرجل على زرع الفوضى وزعزعة الأمن والأستقرار في المحافظة التي ظلت خلال الفترة الماضية بعيدة عن الحرب والكوارث التي تشهدها البلاد.


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات