وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > أخبار اليمن

قائد محور تعز: يناشد التحالف والرئيس "هادي" لتنفيذ خطة تحرير المدينة


اللواء الركن خالد فاضل

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 07 أبريل, 2018 - 09:59 مساءً ]

قال  قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل، اليوم السبت، إن "خطة تحرير تعز من الحوثيين، والتي اقرت من قبل دول التحالف العربي التي تقوده المملكة العربية السعودية، لم تسحب حتى اللحظة.

وقال فاضل خلال مؤتمر صحافي عقده في مقر مبنى المحافظة المؤقت بشركة النفط، في شارع جمال، وسط تعز، إنه «سيتم تسليم المبلغ لجبهة مقبنة التي تتعرض لهجوم عنيف من قبل الحوثيين ، وتعاني من شح في الدعم المادي والعسكري»،.

وقال إن الدعم الذي تم تقديمه مؤخرا مقدما من رئيس الجمهورية.

اقرأ ايضاً : وزير الداخلية اليمني يفتح النار على #الامارات ويكشف المستور... و #السعودية تحاول "تلطيف" الأجواء


وخصص قائد المحور المبلغ المالي المتبرع به، لدعم  جبهة مقبنة  كونها اشد جبهة بحاجة الى دعم، وتشهد معارك عنيفة  ومتواصلة بين الجيش الوطني , وبين مليشيات الحوثي الانقلابية.

وتقدم اللواء فاضل بالشكر الى " الشيخ  احمد بن صالح "  على تقديمه للدعم، مؤكدا انه رغم رمزيته إلا انه يعني الكثير.

وناشد قيادة التحالف العربي بتقديم الدعم اللازم لاستكمال فك الحصار عن  تعز وتحريرها من الحوثيين، متقدما بالشكر لقيادة التحالف العربي، وموكدا بانه  لولاهم لما استطاعت قوات الجيش والمقاومة مواجهة الاحتلال الحوثي.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات