تصفية 23 مختطفا في أحد السجون التي تشرف عليها الإمارات في عدن.. وثائق     بأوامر سعودية .. ايقاف مدير مكتب وزارة حقوق الإنسان بالمهرة واحالته للتحقيق     انهيار كبير للريال اليمني عقب الكشف عن فساد في بيع وشراء العملة ..     اسرائيل تعلن دخولها مواجهة مفتوحة مع إيران في سوريا     اليابان تعمق جراح العرب وتطيح بالسعودية من كأس آسيا     "غريفيث" يصل صنعاء في محاولة جديدة لإنقاذ اتفاق ستوكهولم     الموت يغيب "عبدالرحمن مطهر" أحد أبرز الإعلاميين في اليمن     "إيسيسكو" تطالب الأمم المتحدة بإجبار الحوثيين على إعادة آثار مدينة زبيد     الأردن وعمان تودعان بطولة كأس آسيا بهزيمتين أمام فيتنام وإيران     صحيفة تكشف عن صراع الأجنحة داخل حزب "المؤتمر" على تركة "علي عبدالله صالح"     المبعوث الأممي يزور صنعاء اليوم الإثنين لبحث العملية السياسية مع الحوثيين     الحوثيون يحملون الحكومة الشرعية مسؤولية عدم تنفيذ اتفاق السويد     صراع غير معلن بين محافظ البنك "زمام" ورئيس اللجنة الاقتصادية "معياد"     انتخاب "صابر حيمد" رئيسا لاتحاد طلاب اليمن في مدينة أورانج أباد الهندية     الصين تقلب تأخرها من "تايلاند" إلى فوز مثير وتبلغ ربع النهائي في كأس آسيا    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير الدفاع اليمني يصف استهداف الحوثيين لقاعدة العند بالعمل الإرهابي والجبان 

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 12 يناير, 2019 - 09:26 مساءً ]

قال وزير الدفاع، الفريق الركن، محمد علي المقدشي، "إن جريمة العمل الارهابي الذي استهدف احتفال قاعدة معسكر العند من قبل المليشيا الحوثية الإيرانية، الغادرة، لن تثني القوات المسلحة في معركتها ضد مليشيا الإرهاب المدعومة من ايران". حسب وصفه.

جاء ذلك خلال زيارته، اليوم السبت، لجرحى العمل الإرهابي الغادر والجبان، الذي استهدفت فيه المليشيا الحوثي قاعدة العند، أثناء الاحتفال العسكري، والذي أوقع عدد من القتلى والجرحى. وفقا لوكالة سبأ.

حيث اطمأن الفريق المقدشي، على صحة محافظ لحج اللواء أحمد التركي، وقائد الكلية العسكرية اللواء عبدالكريم الزومحي، اللذين يتلقيان العلاج في إحدى المستشفيات بالعاصمة السعودية الرياض.

وأوضح وزير الدفاع "أن أبطال الجيش الوطني، وأبناء الشعب اليمني ماضون في معركتهم ضد المليشيا الانقلابية لتخليص الوطن من هذه العصابات الكهنوتية".

وأكد الفريق المقدشي ان هذه الجريمة الغادرة، تثبت للمجتمع الدولي مدى تعنت مليشيا الحوثي الانقلابية تجاه السلام، واستمرار نهجهم التدميري بحق الوطن. 

من جانبهما عبر اللواء التركي واللواء الزومحي عن شكرهما لوزير الدفاع والقيادة السياسية..مؤكدين أن هذه الجريمة الغادرة لن تزيدهم الا اصرار وحماس للعودة إلى خدمة الوطن واستعادة الدولة من مليشيا الحوثي.



مشاركة الخبر:

تعليقات