الكمالي: الحملة الأمنية نجحت في إزالة الألغام التي كانت مجهزة لتدمير "تعز"     (حصري) باخرة إماراتية في طريقها إلى "سقطرى" تحمل عشرات الأطقم العسكرية     في اليمن.. أطفال يعملون في مقابر ونساء يعانين لتوفير لقمة العيش     صحيفة لندنية تكشف عن صراع جديد بين السعودية والإمارات على "سقطرى"     مسؤول يمني سابق: شبكات تجسسية وجماعات مشبوهة وسائل التحالف لتأجيج الصراع في المهرة     عاصفة الحزم.. من تدخل للإنقاذ إلى مشروع للسيطرة     اعتصام المهرة تجدد تمكسها بإقالة باكريت وانهاء المعسكرات السعودية     صالح المهري: خطط "باكريت" وبدعم سعودي فشلت في تفكيك مجتمع المهرة     المهرة: الهيئة العمانية تزور مستشفى حوف وتتكفل بتشغيله مطلع الشهر القادم     طفل مهري يتحدث عن "منجزات" باكريت ويوجه له رسالة.. فيديو     دراسة: حرب التحالف والحوثيين في اليمن تحولت إلى حرب اقتصادية وعبئا إنسانيا     منظمة دولية: اليمن لم يعد يتحمل الآثار الإنسانية الكارثية للحرب     بين التقسيم والفوضى وتغير الأولويات.. دراسة لأربعة أعوام من حرب لا نهاية لها في اليمن     الهلال الأحمر التركي يوزع نحو 8 ألاف سلة غذائية في محافظتي مأرب والجوف     خمسة أحزاب معارضة بريطانية تدعو إلى وقف مبيعات الأسلحة إلى السعودية (ترجمة خاصة)    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير النقل مهاجما الانتقالي: يفرحون عند حصول مجزرة أو حريق وكأنها تشفي غليلهم


وزير النقل اليمني صالح الجبواني

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 12 يناير, 2019 - 08:45 مساءً ]

هاجم وزير النقل في الحكومة اليمنية  صالح الجبواني ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي"، المدعوم من دولة الامارات، وذلك تعليقا على حادثة الحريق التي تعرض لها أحد خزانات النفط في مصافي عدن، جنوبي البلاد.

وكتب الجبواني في منشور له على صفحته في فيس بوك : "يفرحون عند حصول مجزرة أو حريق أو اغتيال وكأن لا شيء يشفي غليلهم إلا النيران والأشلاء"، موضحا بأن "عدن بخير، القوى الموتورة تصور من الأفعال الصغيرة التي من الممكن أن تحدث في أي مكان وزمان أفعال كبيرة لكي تقلق الناس.. أطمئنوا الأمور بخير أحبتنا في كل مكان".

وقال ، "خلال المرحلة الماضية حاولنا أن نشيع جو تصالحي في عدن ، ونبتعد عن الحديث عما يسمى بالإنتقالي ، بل ولم يكن لدينا مانع من اللقاء بأي منهم باعتبار أغلبهم أصدقاء ورفاق فالناس قد زهقت من هذا (التصابي) الذي عطل كل شيء من أجل لا شيء".

وأوضح في منشوره أن "سلوك هؤلاء الصبيان أفقد ما يسمى بالإنتقالي ما بقي له من احترام لدى من لازال مغرر به ، ثم أنه لا يليق بتيار يدعي العمل في السياسة أن تعتمد ماكنته الإعلامية على شلة موتورين. هل لنا أن ندير خصوماتنا برجولة؟ أما الدولة ستمضي في طريقها لخدمة الشعب ولن تلتفت لهذا الضجيج الذي لا يصم إلا آذان نافخي أبواقه. والحليم تكفيه الأشارة".

وكان قد اندلع حريق في أحد خزانات مصافي عدن ليلة أمس الجمعة، ليتوسع الليلة إلى خزان آخر، وسط استمرار أعمال الإطفاء المُحاولة لتحجيم حريق الخزان الأول والذي نشب مساء الأمس الجمعة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات