بتوجيهات سعودية .. ايقاف مدير مكتب وزارة حقوق الإنسان بالمهرة واحالته للتحقيق     انهيار كبير للريال اليمني عقب الكشف عن فساد في بيع وشراء العملة ..     اسرائيل تعلن دخولها مواجهة مفتوحة مع إيران في سوريا     اليابان تعمق جراح العرب وتطيح بالسعودية من كأس آسيا     "غريفيث" يصل صنعاء في محاولة جديدة لإنقاذ اتفاق ستوكهولم     الموت يغيب "عبدالرحمن مطهر" أحد أبرز الإعلاميين في اليمن     "إيسيسكو" تطالب الأمم المتحدة بإجبار الحوثيين على إعادة آثار مدينة زبيد     الأردن وعمان تودعان بطولة كأس آسيا بهزيمتين أمام فيتنام وإيران     صحيفة تكشف عن صراع الأجنحة داخل حزب "المؤتمر" على تركة "علي عبدالله صالح"     المبعوث الأممي يزور صنعاء اليوم الإثنين لبحث العملية السياسية مع الحوثيين     الحوثيون يحملون الحكومة الشرعية مسؤولية عدم تنفيذ اتفاق السويد     صراع غير معلن بين محافظ البنك "زمام" ورئيس اللجنة الاقتصادية "معياد"     انتخاب "صابر حيمد" رئيسا لاتحاد طلاب اليمن في مدينة أورانج أباد الهندية     الصين تقلب تأخرها من "تايلاند" إلى فوز مثير وتبلغ ربع النهائي في كأس آسيا     وزارة النفط: الأعمال التخريبية تسببت بتوقف إنتاج النفط الخام في العقلة بشبوة (بيان)    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير النقل مهاجما الانتقالي: يفرحون عند حصول مجزرة أو حريق وكأنها تشفي غليلهم


وزير النقل اليمني صالح الجبواني

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 12 يناير, 2019 - 08:45 مساءً ]

هاجم وزير النقل في الحكومة اليمنية  صالح الجبواني ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي"، المدعوم من دولة الامارات، وذلك تعليقا على حادثة الحريق التي تعرض لها أحد خزانات النفط في مصافي عدن، جنوبي البلاد.

وكتب الجبواني في منشور له على صفحته في فيس بوك : "يفرحون عند حصول مجزرة أو حريق أو اغتيال وكأن لا شيء يشفي غليلهم إلا النيران والأشلاء"، موضحا بأن "عدن بخير، القوى الموتورة تصور من الأفعال الصغيرة التي من الممكن أن تحدث في أي مكان وزمان أفعال كبيرة لكي تقلق الناس.. أطمئنوا الأمور بخير أحبتنا في كل مكان".

وقال ، "خلال المرحلة الماضية حاولنا أن نشيع جو تصالحي في عدن ، ونبتعد عن الحديث عما يسمى بالإنتقالي ، بل ولم يكن لدينا مانع من اللقاء بأي منهم باعتبار أغلبهم أصدقاء ورفاق فالناس قد زهقت من هذا (التصابي) الذي عطل كل شيء من أجل لا شيء".

وأوضح في منشوره أن "سلوك هؤلاء الصبيان أفقد ما يسمى بالإنتقالي ما بقي له من احترام لدى من لازال مغرر به ، ثم أنه لا يليق بتيار يدعي العمل في السياسة أن تعتمد ماكنته الإعلامية على شلة موتورين. هل لنا أن ندير خصوماتنا برجولة؟ أما الدولة ستمضي في طريقها لخدمة الشعب ولن تلتفت لهذا الضجيج الذي لا يصم إلا آذان نافخي أبواقه. والحليم تكفيه الأشارة".

وكان قد اندلع حريق في أحد خزانات مصافي عدن ليلة أمس الجمعة، ليتوسع الليلة إلى خزان آخر، وسط استمرار أعمال الإطفاء المُحاولة لتحجيم حريق الخزان الأول والذي نشب مساء الأمس الجمعة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات