الأمم المتحدة تتوصل إلى اتفاق مع الحوثيين لاستئناف توزيع الأغذية     صحفي: في الوقت الذي من المفترض فيه إطلاق سراح "السواري" باكريت يختطف شقيقه     اختطاف شقيق الصحفي يحيى السواري في الغيظة بالمهرة     بن بريك يقر "ضمنيا" بتورطه في اغتيال دعاة ورجال دين في عدن     وقفات احتجاجية في صنعاء وعدن تحمل الأمم المتحدة مسؤولية حياة المختطفين.. صور     أبرز ما جاء في إحاطتي غريفيث و لوكوك أمام مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     النيابة العامة فى عدن تتهم رجل الإمارات الأول هاني بن بريك بتصفية 30 داعية     النواب الأمريكي يصوت لمنع بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات بسبب اليمن     ضباط إماراتيون يمنعون إعادة تشغيل ميناء الشحر في حضرموت     السلطان بن عفرار : سلطنة عمان هي الجار الوفيّ ونرفض الإساءة لها     قيادي حوثي: التحالف يهدف إلى احتلال الأرض ونهب الثروات وتدمير اليمن أرضاً وإنسانا     الجيش يتهم الحوثيين باستمرار قصف مواقعه في الحديدة     بلحاف : باكريت يستند على المليشيا وليس القانون والسعودية تضغط لإبقاءه     مجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للسعودية وترامب يعد بالفيتو     إحاطة مرتقبة يقدمها غريفيث إلى مجلس الأمن الدولي في جلسة حول الأوضاع في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير النقل مهاجما الانتقالي: يفرحون عند حصول مجزرة أو حريق وكأنها تشفي غليلهم


وزير النقل اليمني صالح الجبواني

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 12 يناير, 2019 - 08:45 مساءً ]

هاجم وزير النقل في الحكومة اليمنية  صالح الجبواني ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي"، المدعوم من دولة الامارات، وذلك تعليقا على حادثة الحريق التي تعرض لها أحد خزانات النفط في مصافي عدن، جنوبي البلاد.

وكتب الجبواني في منشور له على صفحته في فيس بوك : "يفرحون عند حصول مجزرة أو حريق أو اغتيال وكأن لا شيء يشفي غليلهم إلا النيران والأشلاء"، موضحا بأن "عدن بخير، القوى الموتورة تصور من الأفعال الصغيرة التي من الممكن أن تحدث في أي مكان وزمان أفعال كبيرة لكي تقلق الناس.. أطمئنوا الأمور بخير أحبتنا في كل مكان".

وقال ، "خلال المرحلة الماضية حاولنا أن نشيع جو تصالحي في عدن ، ونبتعد عن الحديث عما يسمى بالإنتقالي ، بل ولم يكن لدينا مانع من اللقاء بأي منهم باعتبار أغلبهم أصدقاء ورفاق فالناس قد زهقت من هذا (التصابي) الذي عطل كل شيء من أجل لا شيء".

وأوضح في منشوره أن "سلوك هؤلاء الصبيان أفقد ما يسمى بالإنتقالي ما بقي له من احترام لدى من لازال مغرر به ، ثم أنه لا يليق بتيار يدعي العمل في السياسة أن تعتمد ماكنته الإعلامية على شلة موتورين. هل لنا أن ندير خصوماتنا برجولة؟ أما الدولة ستمضي في طريقها لخدمة الشعب ولن تلتفت لهذا الضجيج الذي لا يصم إلا آذان نافخي أبواقه. والحليم تكفيه الأشارة".

وكان قد اندلع حريق في أحد خزانات مصافي عدن ليلة أمس الجمعة، ليتوسع الليلة إلى خزان آخر، وسط استمرار أعمال الإطفاء المُحاولة لتحجيم حريق الخزان الأول والذي نشب مساء الأمس الجمعة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات