"الخارجية العمانية" تؤكد ضبط خلية تجسس يعتقد بأنها إماراتية     مسلحون تدعمهم الإمارات يغتالون ضابطا في تعز لإفشال المحافظ الجديد     السفير اليمني في القاهرة يؤكد مصرع مستشار وزير الدفاع بحادث سير     مقتل امرأة وطفل بقصف مدفعي على أحياء الحديدة     "محافظ المهرة" يرفع تقريرا وشكوى على اللجنة الرئاسية لقيادة التحالف السعودي     "صوت الطفل".. منظمة محلية تُعنى بمناصرة حقوق الطفل اليمني  في "مأرب"     أسلحة ومعدات ثقيلة تصل للمليشيات الموالية للإمارات في شبوة (تفاصيل)     قيادي موال للإمارات يهدد باستخدام العنف ضد الاحتجاجات الشعبية في عدن     صراع البنك المركزي يهدد بتوقف واردات الغذاء في اليمن     بعد اختطاف جنود سعوديين بالجوف.. استنفار عسكري واستنكار قبلي     الغارديان: الملك سلمان يجرد ابنه من صلاحياته ويكلف مدير الأمن القومي بالمالية     جندي في "تعز" يفتح النار على زملائه موقعا قتلى وجرحى بمدينة "التربة"     ستة أسباب لتزايد غضب اليمنيين ضد التحالف السعودي الإماراتي     مناقشة إجراءات ضبط الأسعار والتموين الغذائي في سقطرى     مبعوث السويد لليمن: سنبذل كل جهد لأجل تنفيذ اتفاق ستكهولم    
الرئيسية > أخبار اليمن

اتساع رقعة حريق مصافي عدن بعد فشل السيطرة عليه وعدم تدخل قوات التحالف ..


اتساع رقعة حريق مصافي عدن

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 12 يناير, 2019 - 06:30 مساءً ]

اتسعت رقعة الحريق الذي نشبَّ في أحد خزانات شركة مصافي عدن ليلة أمس الجمعة ليصل إلى حزان آخر مجاور له مساء اليوم السبت.

وقالت مصادر محلية إنه شوهد ألسنه اللهب من الخزان المجاور للخزان الذي بقي يشتعل منذ أمس في الوقت وفشلت فرق الاطفاء من السيطرة عليه.

وأوضحت المصادر أن قوات التحالف السعودي الإماراتي المسيطرة على المدينة لم تتدخل حتى اللحظة لمساندة السلطات المحلية العاجزة عن إخماد الحرائق.

وأشارت المصادر إلى مخاوف من امتداد الحرائق لخزانات أخرى في المنشأة النفطية التي تضم عددا من الخزانات، الأمر الذي سيتسبب بكارثة.

وليلة أمس السبت نشرت قناة "العربية" ووسائل إعلام سعودية وإماراتية أن الحريق اندلع بسبب تعرض المصفاة لهجوم من طائرة مسيرة تابعة للحوثيين.

من جهتها نفت وزارة الداخلية اليمنية استهداف مصافي عدن بطائرة مسيرة، داعية وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات