تصفية 23 مختطفا في أحد السجون التابعة للإمارات في عدن.. وثائق     بأوامر سعودية .. ايقاف مدير مكتب وزارة حقوق الإنسان بالمهرة واحالته للتحقيق     انهيار كبير للريال اليمني عقب الكشف عن فساد ضخم في بيع وشراء العملة ..     اسرائيل تعلن دخولها مواجهة مفتوحة مع إيران في سوريا     اليابان تعمق جراح العرب وتطيح بالسعودية من كأس آسيا     "غريفيث" يصل صنعاء في محاولة جديدة لإنقاذ اتفاق ستوكهولم     الموت يغيب "عبدالرحمن مطهر" أحد أبرز الإعلاميين في اليمن     "إيسيسكو" تطالب الأمم المتحدة بإجبار الحوثيين على إعادة آثار مدينة زبيد     الأردن وعمان تودعان بطولة كأس آسيا بهزيمتين أمام فيتنام وإيران     صحيفة تكشف عن صراع الأجنحة داخل حزب "المؤتمر" على تركة "علي عبدالله صالح"     المبعوث الأممي يزور صنعاء اليوم الإثنين لبحث العملية السياسية مع الحوثيين     الحوثيون يحملون الحكومة الشرعية مسؤولية عدم تنفيذ اتفاق السويد     صراع غير معلن بين محافظ البنك "زمام" ورئيس اللجنة الاقتصادية "معياد"     انتخاب "صابر حيمد" رئيسا لاتحاد طلاب اليمن في مدينة أورانج أباد الهندية     الصين تقلب تأخرها من "تايلاند" إلى فوز مثير وتبلغ ربع النهائي في كأس آسيا    
الرئيسية > أخبار اليمن

اتساع رقعة حريق مصافي عدن بعد فشل السيطرة عليه وعدم تدخل قوات التحالف ..


اتساع رقعة حريق مصافي عدن

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 12 يناير, 2019 - 06:30 مساءً ]

اتسعت رقعة الحريق الذي نشبَّ في أحد خزانات شركة مصافي عدن ليلة أمس الجمعة ليصل إلى حزان آخر مجاور له مساء اليوم السبت.

وقالت مصادر محلية إنه شوهد ألسنه اللهب من الخزان المجاور للخزان الذي بقي يشتعل منذ أمس في الوقت وفشلت فرق الاطفاء من السيطرة عليه.

وأوضحت المصادر أن قوات التحالف السعودي الإماراتي المسيطرة على المدينة لم تتدخل حتى اللحظة لمساندة السلطات المحلية العاجزة عن إخماد الحرائق.

وأشارت المصادر إلى مخاوف من امتداد الحرائق لخزانات أخرى في المنشأة النفطية التي تضم عددا من الخزانات، الأمر الذي سيتسبب بكارثة.

وليلة أمس السبت نشرت قناة "العربية" ووسائل إعلام سعودية وإماراتية أن الحريق اندلع بسبب تعرض المصفاة لهجوم من طائرة مسيرة تابعة للحوثيين.

من جهتها نفت وزارة الداخلية اليمنية استهداف مصافي عدن بطائرة مسيرة، داعية وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات