مشائخ "جوؤه" في سقطرى يطالبون بردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن الأرخبيل.. بيان     جمعيات القطاع السمكي تشجب الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" غربي سقطرى     الأحزاب اليمنية تدين حادثة "قلنسوة" وتدعو للحفاظ على السلم في سقطرى..بيان     منسقيه الثورة في سقطرى: الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" ثقافة مستوردة     الحوثيون يعلنون قصف معسكر سعودي في نجران واستهداف مطار أبها مجدداً     عقب هجوم شنه سميع على ولي عهد أبوظبي..ناشطون يطالبون الحكومة القيام بمسؤولياتها     مستشار رئيس الجمهورية: التحالف جاء من أجل مصالحه وليس من أجل اليمنيين     برنامج الغذاء العالمي قد يبدأ تعليق مساعداته نهاية الأسبوع     واشنطن بوست تدعو الكونغرس لإيقاف دعم ترامب لمحمد بن سلمان     نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور    
الرئيسية > أخبار اليمن

اتساع رقعة حريق مصافي عدن بعد فشل السيطرة عليه وعدم تدخل قوات التحالف ..


اتساع رقعة حريق مصافي عدن

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 12 يناير, 2019 - 06:30 مساءً ]

اتسعت رقعة الحريق الذي نشبَّ في أحد خزانات شركة مصافي عدن ليلة أمس الجمعة ليصل إلى حزان آخر مجاور له مساء اليوم السبت.

وقالت مصادر محلية إنه شوهد ألسنه اللهب من الخزان المجاور للخزان الذي بقي يشتعل منذ أمس في الوقت وفشلت فرق الاطفاء من السيطرة عليه.

وأوضحت المصادر أن قوات التحالف السعودي الإماراتي المسيطرة على المدينة لم تتدخل حتى اللحظة لمساندة السلطات المحلية العاجزة عن إخماد الحرائق.

وأشارت المصادر إلى مخاوف من امتداد الحرائق لخزانات أخرى في المنشأة النفطية التي تضم عددا من الخزانات، الأمر الذي سيتسبب بكارثة.

وليلة أمس السبت نشرت قناة "العربية" ووسائل إعلام سعودية وإماراتية أن الحريق اندلع بسبب تعرض المصفاة لهجوم من طائرة مسيرة تابعة للحوثيين.

من جهتها نفت وزارة الداخلية اليمنية استهداف مصافي عدن بطائرة مسيرة، داعية وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات