مشائخ "جوؤه" في سقطرى يطالبون بردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن الأرخبيل.. بيان     جمعيات القطاع السمكي تشجب الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" غربي سقطرى     الأحزاب اليمنية تدين حادثة "قلنسوة" وتدعو للحفاظ على السلم في سقطرى..بيان     منسقيه الثورة في سقطرى: الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" ثقافة مستوردة     الحوثيون يعلنون قصف معسكر سعودي في نجران واستهداف مطار أبها مجدداً     عقب هجوم شنه سميع على ولي عهد أبوظبي..ناشطون يطالبون الحكومة القيام بمسؤولياتها     مستشار رئيس الجمهورية: التحالف جاء من أجل مصالحه وليس من أجل اليمنيين     برنامج الغذاء العالمي قد يبدأ تعليق مساعداته نهاية الأسبوع     واشنطن بوست تدعو الكونغرس لإيقاف دعم ترامب لمحمد بن سلمان     نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور    
الرئيسية > أخبار اليمن

قائد عسكري سعودي يوجه بقتل مواطن يمني في المهرة شرقي البلاد


نقطة الأنفاق في المهرة اليمنية

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 12 يناير, 2019 - 05:24 مساءً ]

وجه قائد عسكري سعودي، اليوم السبت، لأفراد من نقطة الإنفاق التابعة للأمن العام بمحافظة المهرة بقتل مواطن يمني لأسباب غير معروفة.

وقال مصدر أمن في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن قائد معسكر حصوين السعودي المدعو  ابو محمد وجه أمر لأفراد نقطة الإنفاق (الأمن العام) بقتل المواطن اليمني  محمد الأسد لأسباب غير معروفة.

وأشار المصدر إلى أن أفراد النقطة رفضو تنفيذ أوامر القائد السعودي، معتبرين ذلك قتل للنفس المحرمة وانتهاك لحقوق الإنسان الذي لا تحترمه السعودية وقواتها في المحافظة.

وتشهد محافظة المهرة احتجاجات كبيرة وواسعة تندد بالوجود السعودي المنتهك للسيادة الوطنية.

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات