تصفية وإخفاء 23 مختطفا في أحد السجون التي تشرف عليها الإمارات في عدن.. وثائق     بتوجيهات سعودية .. ايقاف مدير مكتب وزارة حقوق الإنسان بالمهرة واحالته للتحقيق     انهيار كبير للريال اليمني عقب الكشف عن فساد في بيع وشراء العملة ..     اسرائيل تعلن دخولها مواجهة مفتوحة مع إيران في سوريا     اليابان تعمق جراح العرب وتطيح بالسعودية من كأس آسيا     "غريفيث" يصل صنعاء في محاولة جديدة لإنقاذ اتفاق ستوكهولم     الموت يغيب "عبدالرحمن مطهر" أحد أبرز الإعلاميين في اليمن     "إيسيسكو" تطالب الأمم المتحدة بإجبار الحوثيين على إعادة آثار مدينة زبيد     الأردن وعمان تودعان بطولة كأس آسيا بهزيمتين أمام فيتنام وإيران     صحيفة تكشف عن صراع الأجنحة داخل حزب "المؤتمر" على تركة "علي عبدالله صالح"     المبعوث الأممي يزور صنعاء اليوم الإثنين لبحث العملية السياسية مع الحوثيين     الحوثيون يحملون الحكومة الشرعية مسؤولية عدم تنفيذ اتفاق السويد     صراع غير معلن بين محافظ البنك "زمام" ورئيس اللجنة الاقتصادية "معياد"     انتخاب "صابر حيمد" رئيسا لاتحاد طلاب اليمن في مدينة أورانج أباد الهندية     الصين تقلب تأخرها من "تايلاند" إلى فوز مثير وتبلغ ربع النهائي في كأس آسيا    
الرئيسية > أخبار اليمن

قائد عسكري سعودي يوجه بقتل مواطن يمني في المهرة شرقي البلاد


نقطة الأنفاق في المهرة اليمنية

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 12 يناير, 2019 - 05:24 مساءً ]

وجه قائد عسكري سعودي، اليوم السبت، لأفراد من نقطة الإنفاق التابعة للأمن العام بمحافظة المهرة بقتل مواطن يمني لأسباب غير معروفة.

وقال مصدر أمن في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن قائد معسكر حصوين السعودي المدعو  ابو محمد وجه أمر لأفراد نقطة الإنفاق (الأمن العام) بقتل المواطن اليمني  محمد الأسد لأسباب غير معروفة.

وأشار المصدر إلى أن أفراد النقطة رفضو تنفيذ أوامر القائد السعودي، معتبرين ذلك قتل للنفس المحرمة وانتهاك لحقوق الإنسان الذي لا تحترمه السعودية وقواتها في المحافظة.

وتشهد محافظة المهرة احتجاجات كبيرة وواسعة تندد بالوجود السعودي المنتهك للسيادة الوطنية.

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات