الكمالي: الحملة الأمنية نجحت في إزالة الألغام التي كانت مجهزة لتدمير "تعز"     (حصري) باخرة إماراتية في طريقها إلى "سقطرى" تحمل عشرات الأطقم العسكرية     في اليمن.. أطفال يعملون في مقابر ونساء يعانين لتوفير لقمة العيش     صحيفة لندنية تكشف عن صراع جديد بين السعودية والإمارات على "سقطرى"     مسؤول يمني سابق: شبكات تجسسية وجماعات مشبوهة وسائل التحالف لتأجيج الصراع في المهرة     عاصفة الحزم.. من تدخل للإنقاذ إلى مشروع للسيطرة     اعتصام المهرة تجدد تمكسها بإقالة باكريت وانهاء المعسكرات السعودية     صالح المهري: خطط "باكريت" وبدعم سعودي فشلت في تفكيك مجتمع المهرة     المهرة: الهيئة العمانية تزور مستشفى حوف وتتكفل بتشغيله مطلع الشهر القادم     طفل مهري يتحدث عن "منجزات" باكريت ويوجه له رسالة.. فيديو     دراسة: حرب التحالف والحوثيين في اليمن تحولت إلى حرب اقتصادية وعبئا إنسانيا     منظمة دولية: اليمن لم يعد يتحمل الآثار الإنسانية الكارثية للحرب     بين التقسيم والفوضى وتغير الأولويات.. دراسة لأربعة أعوام من حرب لا نهاية لها في اليمن     الهلال الأحمر التركي يوزع نحو 8 ألاف سلة غذائية في محافظتي مأرب والجوف     خمسة أحزاب معارضة بريطانية تدعو إلى وقف مبيعات الأسلحة إلى السعودية (ترجمة خاصة)    
الرئيسية > أخبار اليمن

الولايات المتحدة تدين "بشدة" الهجوم على قاعدة العند


لحظة انفجار الطائرة المسيرة في قاعدة العند

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 12 يناير, 2019 - 04:45 مساءً ]

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية إدانتها بشدة الهجوم الذي تعرضت له قيادات عسكرية في قاعدة العند الجوية الخميس بمحافظة لحج، جنوبي البلاد.

 واعتبر بيان صحفي للخارجية الأمريكية أن مهاجمة الحوثيين للعرض العسكري يتعارض مع وقف إطلاق النار في الحديدة والتقدم المحرز في مشاورات السويد.

وشدد البيان -الذي نُشر في موقع الوزارة على الإنترنت- على جميع الأطراف في اليمن "احترام الالتزامات التي قطعوها في السويد والامتناع عن العنف والأعمال الاستفزازية"

وكان هجوم لطائرة درونز قد أوقع 6 قتلى على الأقل وعدد من الجرحى بينهم قيادات في الجيش اليمني خلال عرض عسكري للقوات الحكومية في قاعدة العند صباح الخميس الماضي، وتبنت جماعة الحوثي العملية.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات