الأمم المتحدة تتوصل إلى اتفاق مع الحوثيين لاستئناف توزيع الأغذية     صحفي: في الوقت الذي من المفترض فيه إطلاق سراح "السواري" باكريت يختطف شقيقه     اختطاف شقيق الصحفي يحيى السواري في الغيظة بالمهرة     بن بريك يقر "ضمنيا" بتورطه في اغتيال دعاة ورجال دين في عدن     وقفات احتجاجية في صنعاء وعدن تحمل الأمم المتحدة مسؤولية حياة المختطفين.. صور     أبرز ما جاء في إحاطتي غريفيث و لوكوك أمام مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     النيابة العامة فى عدن تتهم رجل الإمارات الأول هاني بن بريك بتصفية 30 داعية     النواب الأمريكي يصوت لمنع بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات بسبب اليمن     ضباط إماراتيون يمنعون إعادة تشغيل ميناء الشحر في حضرموت     السلطان بن عفرار : سلطنة عمان هي الجار الوفيّ ونرفض الإساءة لها     قيادي حوثي: التحالف يهدف إلى احتلال الأرض ونهب الثروات وتدمير اليمن أرضاً وإنسانا     الجيش يتهم الحوثيين باستمرار قصف مواقعه في الحديدة     بلحاف : باكريت يستند على المليشيا وليس القانون والسعودية تضغط لإبقاءه     مجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للسعودية وترامب يعد بالفيتو     إحاطة مرتقبة يقدمها غريفيث إلى مجلس الأمن الدولي في جلسة حول الأوضاع في اليمن    
الرئيسية > رياضة

المنتخب اليمني يرفع راية التحدي في مواجهة العراق في كأس آسيا(القنوات الناقلة)

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 12 يناير, 2019 - 11:15 صباحاً ]

يملك المنتخب العراقي فرصة كبيرة لتأمين تأهله للدور ثمن النهائي من بطولة كأس آسيا، عندما يواجه اليوم السبت، نظيره اليمني، باستاد الشارقة، في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

وحقق منتخب العراق فوزاً صعباً على فيتنام 3-2، في الجولة الأولى، التي شهدت خسارة اليمن أمام إيران 0-5.

ويصب تاريخ المواجهات السابقة بين المنتخبين لصالح أسود الرافدين، فعلى مدار 8 مباريات سابقة، فاز منتخب العراق 7 مرات، مقابل تعادل واحد، منتخب العراق واجه اليمن لأول مرة في تصفيات كأس العام عام 1993، وفاز ذهاباً 6-1، كما فاز إياباً 3-0. أما آخر لقاء جمع المنتخبين فكان مع نهاية عام 2017، في مباراة ودية دولية، حيث فاز منتخب العراق 3-0، بينما كان التعادل الوحيد السلبي بين المنتخبين في تصفيات كأس العالم عام 2011.

وأكد السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، مدرب منتخب العراق، أن أسود الرافدين مطالبون بالتركيز وحسم التأهل، وقال كاتانيتش، الجمعة، في المؤتمر الصحفي للقاء، إنه يملك صورة واضحة عن منتخب اليمن، ويعرف أسلوب لعبه، المُشابه لنظيره الفيتنامي، "لكننا عازمون على حسم التأهل".

في المقابل قال عبد الواسع المطري، لاعب اليمن، إن الأداء الجيد غير كافٍ لمنتخب بلاده، من أجل التأهل إلى دور الـ16 بكأس آسيا، وأضاف المطري، في المؤتمر الصحفي لمباراة العراق: "علينا أن نخرج بنتيجة طيبة أمام المنتخب العراقي إذا أردنا التأهل للدور الثاني"، وتابع: "سندخل المباراة للفوز، ولن نكتفي بالأداء المشرف، والمواجهة لن تكون سهلة".

وتنقل المباراة على قنوات beIN SPORTS MAX 1 HD AR، وbeIN SPORTS MAX 2 HD AR، وAlkass EXTRA One HD، وAlkass EXTRA TWO HD.

وتنطلق مباراة العراق واليمن الساعة 16:30 بتوقيت مكة المكرمة، 15:30 بتوقيت القاهرة.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات