الكمالي: الحملة الأمنية نجحت في إزالة الألغام التي كانت مجهزة لتدمير "تعز"     (حصري) باخرة إماراتية في طريقها إلى "سقطرى" تحمل عشرات الأطقم العسكرية     في اليمن.. أطفال يعملون في مقابر ونساء يعانين لتوفير لقمة العيش     صحيفة لندنية تكشف عن صراع جديد بين السعودية والإمارات على "سقطرى"     مسؤول يمني سابق: شبكات تجسسية وجماعات مشبوهة وسائل التحالف لتأجيج الصراع في المهرة     عاصفة الحزم.. من تدخل للإنقاذ إلى مشروع للسيطرة     اعتصام المهرة تجدد تمكسها بإقالة باكريت وانهاء المعسكرات السعودية     صالح المهري: خطط "باكريت" وبدعم سعودي فشلت في تفكيك مجتمع المهرة     المهرة: الهيئة العمانية تزور مستشفى حوف وتتكفل بتشغيله مطلع الشهر القادم     طفل مهري يتحدث عن "منجزات" باكريت ويوجه له رسالة.. فيديو     دراسة: حرب التحالف والحوثيين في اليمن تحولت إلى حرب اقتصادية وعبئا إنسانيا     منظمة دولية: اليمن لم يعد يتحمل الآثار الإنسانية الكارثية للحرب     بين التقسيم والفوضى وتغير الأولويات.. دراسة لأربعة أعوام من حرب لا نهاية لها في اليمن     الهلال الأحمر التركي يوزع نحو 8 ألاف سلة غذائية في محافظتي مأرب والجوف     خمسة أحزاب معارضة بريطانية تدعو إلى وقف مبيعات الأسلحة إلى السعودية (ترجمة خاصة)    
الرئيسية > رياضة

المنتخب اليمني يرفع راية التحدي في مواجهة العراق في كأس آسيا(القنوات الناقلة)

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 12 يناير, 2019 - 11:15 صباحاً ]

يملك المنتخب العراقي فرصة كبيرة لتأمين تأهله للدور ثمن النهائي من بطولة كأس آسيا، عندما يواجه اليوم السبت، نظيره اليمني، باستاد الشارقة، في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

وحقق منتخب العراق فوزاً صعباً على فيتنام 3-2، في الجولة الأولى، التي شهدت خسارة اليمن أمام إيران 0-5.

ويصب تاريخ المواجهات السابقة بين المنتخبين لصالح أسود الرافدين، فعلى مدار 8 مباريات سابقة، فاز منتخب العراق 7 مرات، مقابل تعادل واحد، منتخب العراق واجه اليمن لأول مرة في تصفيات كأس العام عام 1993، وفاز ذهاباً 6-1، كما فاز إياباً 3-0. أما آخر لقاء جمع المنتخبين فكان مع نهاية عام 2017، في مباراة ودية دولية، حيث فاز منتخب العراق 3-0، بينما كان التعادل الوحيد السلبي بين المنتخبين في تصفيات كأس العالم عام 2011.

وأكد السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، مدرب منتخب العراق، أن أسود الرافدين مطالبون بالتركيز وحسم التأهل، وقال كاتانيتش، الجمعة، في المؤتمر الصحفي للقاء، إنه يملك صورة واضحة عن منتخب اليمن، ويعرف أسلوب لعبه، المُشابه لنظيره الفيتنامي، "لكننا عازمون على حسم التأهل".

في المقابل قال عبد الواسع المطري، لاعب اليمن، إن الأداء الجيد غير كافٍ لمنتخب بلاده، من أجل التأهل إلى دور الـ16 بكأس آسيا، وأضاف المطري، في المؤتمر الصحفي لمباراة العراق: "علينا أن نخرج بنتيجة طيبة أمام المنتخب العراقي إذا أردنا التأهل للدور الثاني"، وتابع: "سندخل المباراة للفوز، ولن نكتفي بالأداء المشرف، والمواجهة لن تكون سهلة".

وتنقل المباراة على قنوات beIN SPORTS MAX 1 HD AR، وbeIN SPORTS MAX 2 HD AR، وAlkass EXTRA One HD، وAlkass EXTRA TWO HD.

وتنطلق مباراة العراق واليمن الساعة 16:30 بتوقيت مكة المكرمة، 15:30 بتوقيت القاهرة.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات