تصفية 23 مختطفا في أحد السجون التابعة للإمارات في عدن.. وثائق     بأوامر سعودية .. ايقاف مدير مكتب وزارة حقوق الإنسان بالمهرة واحالته للتحقيق     انهيار كبير للريال اليمني عقب الكشف عن فساد في بيع وشراء العملة ..     اسرائيل تعلن دخولها مواجهة مفتوحة مع إيران في سوريا     اليابان تعمق جراح العرب وتطيح بالسعودية من كأس آسيا     "غريفيث" يصل صنعاء في محاولة جديدة لإنقاذ اتفاق ستوكهولم     الموت يغيب "عبدالرحمن مطهر" أحد أبرز الإعلاميين في اليمن     "إيسيسكو" تطالب الأمم المتحدة بإجبار الحوثيين على إعادة آثار مدينة زبيد     الأردن وعمان تودعان بطولة كأس آسيا بهزيمتين أمام فيتنام وإيران     صحيفة تكشف عن صراع الأجنحة داخل حزب "المؤتمر" على تركة "علي عبدالله صالح"     المبعوث الأممي يزور صنعاء اليوم الإثنين لبحث العملية السياسية مع الحوثيين     الحوثيون يحملون الحكومة الشرعية مسؤولية عدم تنفيذ اتفاق السويد     صراع غير معلن بين محافظ البنك "زمام" ورئيس اللجنة الاقتصادية "معياد"     انتخاب "صابر حيمد" رئيسا لاتحاد طلاب اليمن في مدينة أورانج أباد الهندية     الصين تقلب تأخرها من "تايلاند" إلى فوز مثير وتبلغ ربع النهائي في كأس آسيا    
الرئيسية > رياضة

المنتخب اليمني يرفع راية التحدي في مواجهة العراق في كأس آسيا(القنوات الناقلة)

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 12 يناير, 2019 - 11:15 صباحاً ]

يملك المنتخب العراقي فرصة كبيرة لتأمين تأهله للدور ثمن النهائي من بطولة كأس آسيا، عندما يواجه اليوم السبت، نظيره اليمني، باستاد الشارقة، في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

وحقق منتخب العراق فوزاً صعباً على فيتنام 3-2، في الجولة الأولى، التي شهدت خسارة اليمن أمام إيران 0-5.

ويصب تاريخ المواجهات السابقة بين المنتخبين لصالح أسود الرافدين، فعلى مدار 8 مباريات سابقة، فاز منتخب العراق 7 مرات، مقابل تعادل واحد، منتخب العراق واجه اليمن لأول مرة في تصفيات كأس العام عام 1993، وفاز ذهاباً 6-1، كما فاز إياباً 3-0. أما آخر لقاء جمع المنتخبين فكان مع نهاية عام 2017، في مباراة ودية دولية، حيث فاز منتخب العراق 3-0، بينما كان التعادل الوحيد السلبي بين المنتخبين في تصفيات كأس العالم عام 2011.

وأكد السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، مدرب منتخب العراق، أن أسود الرافدين مطالبون بالتركيز وحسم التأهل، وقال كاتانيتش، الجمعة، في المؤتمر الصحفي للقاء، إنه يملك صورة واضحة عن منتخب اليمن، ويعرف أسلوب لعبه، المُشابه لنظيره الفيتنامي، "لكننا عازمون على حسم التأهل".

في المقابل قال عبد الواسع المطري، لاعب اليمن، إن الأداء الجيد غير كافٍ لمنتخب بلاده، من أجل التأهل إلى دور الـ16 بكأس آسيا، وأضاف المطري، في المؤتمر الصحفي لمباراة العراق: "علينا أن نخرج بنتيجة طيبة أمام المنتخب العراقي إذا أردنا التأهل للدور الثاني"، وتابع: "سندخل المباراة للفوز، ولن نكتفي بالأداء المشرف، والمواجهة لن تكون سهلة".

وتنقل المباراة على قنوات beIN SPORTS MAX 1 HD AR، وbeIN SPORTS MAX 2 HD AR، وAlkass EXTRA One HD، وAlkass EXTRA TWO HD.

وتنطلق مباراة العراق واليمن الساعة 16:30 بتوقيت مكة المكرمة، 15:30 بتوقيت القاهرة.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات