الأمم المتحدة تتوصل إلى اتفاق مع الحوثيين لاستئناف توزيع الأغذية     صحفي: في الوقت الذي من المفترض فيه إطلاق سراح "السواري" باكريت يختطف شقيقه     اختطاف شقيق الصحفي يحيى السواري في الغيظة بالمهرة     بن بريك يقر "ضمنيا" بتورطه في اغتيال دعاة ورجال دين في عدن     وقفات احتجاجية في صنعاء وعدن تحمل الأمم المتحدة مسؤولية حياة المختطفين.. صور     أبرز ما جاء في إحاطتي غريفيث و لوكوك أمام مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     النيابة العامة فى عدن تتهم رجل الإمارات الأول هاني بن بريك بتصفية 30 داعية     النواب الأمريكي يصوت لمنع بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات بسبب اليمن     ضباط إماراتيون يمنعون إعادة تشغيل ميناء الشحر في حضرموت     السلطان بن عفرار : سلطنة عمان هي الجار الوفيّ ونرفض الإساءة لها     قيادي حوثي: التحالف يهدف إلى احتلال الأرض ونهب الثروات وتدمير اليمن أرضاً وإنسانا     الجيش يتهم الحوثيين باستمرار قصف مواقعه في الحديدة     بلحاف : باكريت يستند على المليشيا وليس القانون والسعودية تضغط لإبقاءه     مجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للسعودية وترامب يعد بالفيتو     إحاطة مرتقبة يقدمها غريفيث إلى مجلس الأمن الدولي في جلسة حول الأوضاع في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل قيادي في قوات الحزام الأمني المدعوم إماراتيا بــ"أبين"


جنود من الحزام الأمني في عدن - أرشيف

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 12 يناير, 2019 - 12:07 صباحاً ]

قتل، قيادي في قوات ما يُسمى بــ"الحزام الأمني"، المدعوم إماراتيا، مساء الجمعة، على أيدي مسلحين مجهولين في محافظة أبين، جنوب اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن مسلحين مجهولين، استهدفوا القيادي، "علي عوض الشعنون"، أحد قيادات الحزام الأمني في مديرية المحفد، توفي على الفور.

ولم تذكر المصادر أي تفاصيل اضافية عن الحادثة، وأبرز المهام التي تولاها القيادي الشعنون منذ تأسيس الحزام الأمني على يد الامارات أواخر 2015.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات