الكمالي: الحملة الأمنية نجحت في إزالة الألغام التي كانت مجهزة لتدمير "تعز"     (حصري) باخرة إماراتية في طريقها إلى "سقطرى" تحمل عشرات الأطقم العسكرية     في اليمن.. أطفال يعملون في مقابر ونساء يعانين لتوفير لقمة العيش     صحيفة لندنية تكشف عن صراع جديد بين السعودية والإمارات على "سقطرى"     مسؤول يمني سابق: شبكات تجسسية وجماعات مشبوهة وسائل التحالف لتأجيج الصراع في المهرة     عاصفة الحزم.. من تدخل للإنقاذ إلى مشروع للسيطرة     اعتصام المهرة تجدد تمكسها بإقالة باكريت وانهاء المعسكرات السعودية     صالح المهري: خطط "باكريت" وبدعم سعودي فشلت في تفكيك مجتمع المهرة     المهرة: الهيئة العمانية تزور مستشفى حوف وتتكفل بتشغيله مطلع الشهر القادم     طفل مهري يتحدث عن "منجزات" باكريت ويوجه له رسالة.. فيديو     دراسة: حرب التحالف والحوثيين في اليمن تحولت إلى حرب اقتصادية وعبئا إنسانيا     منظمة دولية: اليمن لم يعد يتحمل الآثار الإنسانية الكارثية للحرب     بين التقسيم والفوضى وتغير الأولويات.. دراسة لأربعة أعوام من حرب لا نهاية لها في اليمن     الهلال الأحمر التركي يوزع نحو 8 ألاف سلة غذائية في محافظتي مأرب والجوف     خمسة أحزاب معارضة بريطانية تدعو إلى وقف مبيعات الأسلحة إلى السعودية (ترجمة خاصة)    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل قيادي في قوات الحزام الأمني المدعوم إماراتيا بــ"أبين"


جنود من الحزام الأمني في عدن - أرشيف

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 12 يناير, 2019 - 12:07 صباحاً ]

قتل، قيادي في قوات ما يُسمى بــ"الحزام الأمني"، المدعوم إماراتيا، مساء الجمعة، على أيدي مسلحين مجهولين في محافظة أبين، جنوب اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن مسلحين مجهولين، استهدفوا القيادي، "علي عوض الشعنون"، أحد قيادات الحزام الأمني في مديرية المحفد، توفي على الفور.

ولم تذكر المصادر أي تفاصيل اضافية عن الحادثة، وأبرز المهام التي تولاها القيادي الشعنون منذ تأسيس الحزام الأمني على يد الامارات أواخر 2015.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات