الكمالي: الحملة الأمنية نجحت في إزالة الألغام التي كانت مجهزة لتدمير "تعز"     (حصري) باخرة إماراتية في طريقها إلى "سقطرى" تحمل عشرات الأطقم العسكرية     في اليمن.. أطفال يعملون في مقابر ونساء يعانين لتوفير لقمة العيش     صحيفة لندنية تكشف عن صراع جديد بين السعودية والإمارات على "سقطرى"     مسؤول يمني سابق: شبكات تجسسية وجماعات مشبوهة وسائل التحالف لتأجيج الصراع في المهرة     عاصفة الحزم.. من تدخل للإنقاذ إلى مشروع للسيطرة     اعتصام المهرة تجدد تمكسها بإقالة باكريت وانهاء المعسكرات السعودية     صالح المهري: خطط "باكريت" وبدعم سعودي فشلت في تفكيك مجتمع المهرة     المهرة: الهيئة العمانية تزور مستشفى حوف وتتكفل بتشغيله مطلع الشهر القادم     طفل مهري يتحدث عن "منجزات" باكريت ويوجه له رسالة.. فيديو     دراسة: حرب التحالف والحوثيين في اليمن تحولت إلى حرب اقتصادية وعبئا إنسانيا     منظمة دولية: اليمن لم يعد يتحمل الآثار الإنسانية الكارثية للحرب     بين التقسيم والفوضى وتغير الأولويات.. دراسة لأربعة أعوام من حرب لا نهاية لها في اليمن     الهلال الأحمر التركي يوزع نحو 8 ألاف سلة غذائية في محافظتي مأرب والجوف     خمسة أحزاب معارضة بريطانية تدعو إلى وقف مبيعات الأسلحة إلى السعودية (ترجمة خاصة)    
الرئيسية > أخبار اليمن

شاهد اندلاع الحريق الهائل في مصافي عدن (فيديو)


حريق مصافي عدن - الجمعة - 11 يناير 2019

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 11 يناير, 2019 - 11:41 مساءً ]

شب حريق هائل مساء الجمعة، في أحد مخازن النفط في مصافي عدن، الخاضعة لسيطرة الامارات، جنوب اليمن.

وتضاربت الأنباء، عن السبب وراء الحريق، ففي الوقت الذي أعلنت فيه قناة العربية، ان الحريق ناتج عن تعرض المصافي لقصف بطائرة حوثية، نفت وزارة الداخلية، هذا القول، داعية وسائل الاعلام الى التحري.

وأرجعت الداخلية، سبب الحريق إلى تعرض أحد المخازن للحريق، بسبب انفجار شديد ضرب المكان، وقالت "ان المصدر لا يزال مجهولا". مشيرة الى تشكيل لجنة  تحقيق لمعرفة أسباب الحادث وفقا لما نقلت وكالة سبأ عن مدير المصافي، البكري.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل صورا ومقاطع فيديو لآثار الحريق، الذي اتهم فيه كثير من الناشطين اليمنيين دولة الامارات بالوقوف خلفه.

مؤكدين ان فشل المشروع الاماراتي في اليمن، أرجعها للقيام بمثل هذه الاعمال، خصوصا بعد اتهامات لها بتدبير ضرب منصة الاحتفال العسكري بقاعدة العند، والذي أوقع قتلى وجرحى من ضباط الجيش بمحافظة لحج، والذي تبنته جماعة الحوثي.


 



مشاركة الخبر:



تعليقات