الأمم المتحدة تتوصل إلى اتفاق مع الحوثيين لاستئناف توزيع الأغذية     صحفي: في الوقت الذي من المفترض فيه إطلاق سراح "السواري" باكريت يختطف شقيقه     اختطاف شقيق الصحفي يحيى السواري في الغيظة بالمهرة     بن بريك يقر "ضمنيا" بتورطه في اغتيال دعاة ورجال دين في عدن     وقفات احتجاجية في صنعاء وعدن تحمل الأمم المتحدة مسؤولية حياة المختطفين.. صور     أبرز ما جاء في إحاطتي غريفيث و لوكوك أمام مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     النيابة العامة فى عدن تتهم رجل الإمارات الأول هاني بن بريك بتصفية 30 داعية     النواب الأمريكي يصوت لمنع بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات بسبب اليمن     ضباط إماراتيون يمنعون إعادة تشغيل ميناء الشحر في حضرموت     السلطان بن عفرار : سلطنة عمان هي الجار الوفيّ ونرفض الإساءة لها     قيادي حوثي: التحالف يهدف إلى احتلال الأرض ونهب الثروات وتدمير اليمن أرضاً وإنسانا     الجيش يتهم الحوثيين باستمرار قصف مواقعه في الحديدة     بلحاف : باكريت يستند على المليشيا وليس القانون والسعودية تضغط لإبقاءه     مجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للسعودية وترامب يعد بالفيتو     إحاطة مرتقبة يقدمها غريفيث إلى مجلس الأمن الدولي في جلسة حول الأوضاع في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

شاهد اندلاع الحريق الهائل في مصافي عدن (فيديو)


حريق مصافي عدن - الجمعة - 11 يناير 2019

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 11 يناير, 2019 - 11:41 مساءً ]

شب حريق هائل مساء الجمعة، في أحد مخازن النفط في مصافي عدن، الخاضعة لسيطرة الامارات، جنوب اليمن.

وتضاربت الأنباء، عن السبب وراء الحريق، ففي الوقت الذي أعلنت فيه قناة العربية، ان الحريق ناتج عن تعرض المصافي لقصف بطائرة حوثية، نفت وزارة الداخلية، هذا القول، داعية وسائل الاعلام الى التحري.

وأرجعت الداخلية، سبب الحريق إلى تعرض أحد المخازن للحريق، بسبب انفجار شديد ضرب المكان، وقالت "ان المصدر لا يزال مجهولا". مشيرة الى تشكيل لجنة  تحقيق لمعرفة أسباب الحادث وفقا لما نقلت وكالة سبأ عن مدير المصافي، البكري.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل صورا ومقاطع فيديو لآثار الحريق، الذي اتهم فيه كثير من الناشطين اليمنيين دولة الامارات بالوقوف خلفه.

مؤكدين ان فشل المشروع الاماراتي في اليمن، أرجعها للقيام بمثل هذه الاعمال، خصوصا بعد اتهامات لها بتدبير ضرب منصة الاحتفال العسكري بقاعدة العند، والذي أوقع قتلى وجرحى من ضباط الجيش بمحافظة لحج، والذي تبنته جماعة الحوثي.


 



مشاركة الخبر:



تعليقات