تصفية وإخفاء 23 مختطفا في أحد السجون التي تشرف عليها الإمارات في عدن.. وثائق     بتوجيهات سعودية .. ايقاف مدير مكتب وزارة حقوق الإنسان بالمهرة واحالته للتحقيق     انهيار كبير للريال اليمني عقب الكشف عن فساد في بيع وشراء العملة ..     اسرائيل تعلن دخولها مواجهة مفتوحة مع إيران في سوريا     اليابان تعمق جراح العرب وتطيح بالسعودية من كأس آسيا     "غريفيث" يصل صنعاء في محاولة جديدة لإنقاذ اتفاق ستوكهولم     الموت يغيب "عبدالرحمن مطهر" أحد أبرز الإعلاميين في اليمن     "إيسيسكو" تطالب الأمم المتحدة بإجبار الحوثيين على إعادة آثار مدينة زبيد     الأردن وعمان تودعان بطولة كأس آسيا بهزيمتين أمام فيتنام وإيران     صحيفة تكشف عن صراع الأجنحة داخل حزب "المؤتمر" على تركة "علي عبدالله صالح"     المبعوث الأممي يزور صنعاء اليوم الإثنين لبحث العملية السياسية مع الحوثيين     الحوثيون يحملون الحكومة الشرعية مسؤولية عدم تنفيذ اتفاق السويد     صراع غير معلن بين محافظ البنك "زمام" ورئيس اللجنة الاقتصادية "معياد"     انتخاب "صابر حيمد" رئيسا لاتحاد طلاب اليمن في مدينة أورانج أباد الهندية     الصين تقلب تأخرها من "تايلاند" إلى فوز مثير وتبلغ ربع النهائي في كأس آسيا    
الرئيسية > أخبار اليمن

شاهد اندلاع الحريق الهائل في مصافي عدن (فيديو)


حريق مصافي عدن - الجمعة - 11 يناير 2019

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 11 يناير, 2019 - 11:41 مساءً ]

شب حريق هائل مساء الجمعة، في أحد مخازن النفط في مصافي عدن، الخاضعة لسيطرة الامارات، جنوب اليمن.

وتضاربت الأنباء، عن السبب وراء الحريق، ففي الوقت الذي أعلنت فيه قناة العربية، ان الحريق ناتج عن تعرض المصافي لقصف بطائرة حوثية، نفت وزارة الداخلية، هذا القول، داعية وسائل الاعلام الى التحري.

وأرجعت الداخلية، سبب الحريق إلى تعرض أحد المخازن للحريق، بسبب انفجار شديد ضرب المكان، وقالت "ان المصدر لا يزال مجهولا". مشيرة الى تشكيل لجنة  تحقيق لمعرفة أسباب الحادث وفقا لما نقلت وكالة سبأ عن مدير المصافي، البكري.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل صورا ومقاطع فيديو لآثار الحريق، الذي اتهم فيه كثير من الناشطين اليمنيين دولة الامارات بالوقوف خلفه.

مؤكدين ان فشل المشروع الاماراتي في اليمن، أرجعها للقيام بمثل هذه الاعمال، خصوصا بعد اتهامات لها بتدبير ضرب منصة الاحتفال العسكري بقاعدة العند، والذي أوقع قتلى وجرحى من ضباط الجيش بمحافظة لحج، والذي تبنته جماعة الحوثي.


 



مشاركة الخبر:



تعليقات